أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-11-2012, 08:48 PM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

إنتر يفشل في تقليص الفارق مع المتصدر


إنتر يفشل تقليص الفارق المتصدر
فشل إنتر ميلان صاحب المركز الثاني في تقليص الفارق مع يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب بتعادله مع ضيفه كالياري 2-2 بعد أن نجا من الخسارة اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
فعلى ملعب جوزيبي مياتزا، افتتح إنتر ميلان التسجيل في وقتٍ مبكر بعد أن رفع أنطونيو كاسانو كرة عرضية لداخل المنطقة ارتقى لها الدولي الأرجنتيني دييغو بالاسيو برأسه ووضعها في أسفل الزاوية اليسرى (10).
وكان كالياري قريبا من إدراك التعادل في أكثر من مناسبة إلا أن حارس انتر ميلان السلوفيني سمير هاندانوفيتش تدخل وأبعد الخطر (23 و29)، وكان أخطرها رأسية البرتغالي نيني (34) الذي خرج على الفور من الملعب بعد تصادم بالرأس مع البرازيلي جوان الذي وضعت له أيضا عصبة على الرأس.
ونجح كالياري في إدراك التعادل بعد عدة محاولات فاشلة قبل نهاية الشوط الأول عندما أرسل أندريا كوسو كرة عرضية من الجهة اليسرى فهرب ماركو سو من جوان وانفرد بهاندانوفيتش ووضع الكرة على يمينه (43).
إنتر يفشل تقليص الفارق المتصدر
وفي مطلع الشوط الثاني، فوت الأرجنتيني دييغو ميليتو فرصة منح التقدم من جديد لإنتر ميلان بعد عرضية من كاسانو تابعها بقوة لكن في صدر أحد المدافعين (49)، وكرر المشهد ذاته وأرسل الكرة برعونة من مسافة قريبة إلى خارج الملعب (54)، ولم يكن سو أفضل منه وأهدر فرصة لكالياري لا تعوض بعدما وضعه دانييلي كونتي في وضع انفرادٍ تام (55).
وتابع ميليتو إضاعة الفرص وسدد كرة بين يدي الحارس (59)، ودفع إنتر ميلان ثمن الفرص الضائعة هدفا ثانيا للضيوف بعد أن سدد التشيلي ماوريسيو بينيا كرة مقصية خلفية ارتدت من القائم الأيمن إلى سو الذي تلاعب بمدافعين اثنين والحارس وأودعها الشباك (66).
وكادت شباك هاندانوفيتش تهتز للمرة الثالثة بعد أن انفرد بينيا في الجهة اليمنى وأعاد الكرة خلفية أطاح بها السويدي ألبين إيكدال دون تركيز إلى خارج الملعب (70).
ودخل الأرجنتيني ريكاردو ألفاريز مكان كاسانو فتنشط هجوم إنتر ميلان بشكلٍ ملحوظ وعكس اللاعب نفسه كرة عرضية من أول لمسة حاول دافيدي أستوري إبعادها فتحولت خطأ إلى داخل مرمى فريقه مهديا التعادل للفريق المضيف (82).
وتتالت الفرص الضائعة من جانب إنتر ميلان الذي حصل على عدة ركلات ركنية متتالية حتى الثانية الأخيرة من الوقت بدل الضائع.
ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 28 نقطة وبقي على بعد 4 نقاط خلف يوفنتوس الذي تعادل بدوره مع لاتسيو صفر-صفر أمس السبت، وعلى بعد نقطة واحدة أمام فيورنتينا ونابولي.
فوز مهم لفيورنتينا
وحقق فيورنتيا فوزا كبيرا على ضيفه أتالانتا 4-1 رفع رصيده إلى 27 نقطة وبات في المركز الثالث بفارق الأهداف عن نابولي.
ولم يمنح فيورنتينا ضيفه أتالانتا الوقت الكافي للدخول في أجواء المباراة، وهز شباكه بسرعة بعد أن نفذ مانويل باسكوال ركلة حرة إلى داخل المنطقة فاستقبل الأرجنتيني خافيير غونزالو رودريغيز الكرة وتابعها بيسراه في شباك أندريا كونسيلي (5).
ورد أتالانتا بهدف التعادل عن طريق جاكومو بونافنتورا الذي تابع كرة رأسية وصلته من كريستيان رايموندي (32).
ولم يفرح الضيوف بالتعادل أكثر من 10 دقائق، حيث تمكن ألبرتو أكويلاني من إعادة التقدم لأصحاب الأرض بالهدف الثاني من ركلة حرة وضع منها الكرة في سقف الزاوية اليسرى (42).
وأضاف أكويلاني الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه في الوقت بدل الضائع وبعد دقيقتين من طرد لاعب وسط أتالانتا لوكا تشيغاريني، إثر ركنية نفذها الإسباني بورخا فاليري وأنهاها بيمناه في أعلى الزاوية اليمنى (45+2).
إنتر يفشل تقليص الفارق المتصدر
وقطع فيورنتينا أي أمل للضيوف بالتعويض بعدما أضاف لوكا طوني الهدف الرابع من عرضية أكويلاني (49).
وحقق بولونيا فوزا صريحا على ضيفه باليرمو 3-صفر افتتحهما ألبرتو جيبلاردينو مستفيدا من تمريرة اركيميدي مورليو (22)، وعزز مانولو غابياندي تقدم فريقه من ركلة جزاء إثر لمسة يد من ماسيمو دوناتي (44).
وفي الشوط الثاني، حصل بولونيا على ركلة جزاء تسبب بها الحارس الألباني سمير أويكاني وطرد، نفذها أليساندرو ديامانتي بنجاج هدفا ثالثا (48).
وتغلب كاتانيا على كييفو بهدفين للأرجنتيني سيرخيو ألميرون (51 و85) مقابل هدف لماركو أندريولي (90+3 من ضربة رأس)، وسيينا على بيسكارا 1-صفر سجله فرانشيسكو فالياني بعد كرة في العمق من سيموني فيرغاسولا (31).
إنتر يفشل تقليص الفارق المتصدر
وتعادل أودينيزي مع بارما 2-2، وسجل أنطونيو دي ناتالي أولا لأودينيزي بعد أن تابع بنجاح كرة بينية أرسلها ماوريتسيو دوميتزي (9).
وفي الثواني الأولى من الشوط الثاني، أدرك بارما التعادل بمجهود فردي قام به ماركو ماركيوني داخل المنطقة بعد أن تلقى كرة من البرازيلي أماوري (46).
وسرعان ما تقدم أودينيزي مجددا بواسطة الأرجنتيني روبرتو بيرييرا (50)، لكن رافائيلي بالادينو أعاد المباراة إلى نقطة الصفر بتسجيله هدف التعادل الثاني بعد أن استثمر كرة خلف الدفاع من ماركو بارولو (89).
ويلعب لاحقا اليوم سمبدوريا مع جنوى، وتختتم المرحلة غدا الإثنين بلقاء روما مع تورينو.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سقط باريس سان جيرمان المتصدر في فخ التعادل ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 12-11-2012 02:23 AM
فرنسا تنتظر مواجهة المتصدر مع حامل اللقب ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 09-11-2012 09:19 PM
الأهلى يقلص الفارق مع الزمالك المتصدر لنقطة واحدة بفوزه على الاتحاد ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 13-05-2011 04:47 PM
إنتر يقلّص الفارق مع ميلان ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 20-01-2011 08:55 AM
رجاء .. المساعدة .. الكمبيوتر يفصل من نفسه وأحاول الدخول ولكنه يفصل مره أخرى .. علاء جابر صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 7 22-07-2009 04:50 AM
 


إنتر يفشل في تقليص الفارق مع المتصدر

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.