أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


17-11-2012, 11:49 PM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

تعادل خاسر لبايرن ودورتموند يتابع صحوته


تعادل خاسر لبايرن ودورتموند يتابع
فشل بايرن ميونيخ في تحطيم رقم قياسي بعدما ارتضى بالتعادل مع مضيفه نورمبرغ 1-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
فعلى ملعب إيزي كريديت شتاديون، كان بايرن ميونيخ المتصدر ووصيف البطل يمني النفس بتحقيق فوزه الثامن على التوالي خارج أرضه (في نهاية الموسم الماضي وبداية الحالي) بهدف تحطيم الرقم الذي يتقاسمه مع بوروسيا دورتموند بطل الموسمين الماضيين.
وفاجأ بايرن ميونيخ مضيفه بهدفٍ سريع بعد كرة موزونة من طوني كروس إلى الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي وضعها بيمناه في الشباك (3) رافعا رصيده إلى 9 أهداف في صدارة ترتيب الهدافين.
وعجز الفريق البافاري عن زيادة غلته في ما تبقى من وقت الشوط الأول، وانعكست عليه الأمور في مطلع الثاني، حيث تمكن نورمبرغ من معادلة النتيجة في الدقيقة الأولى بقذيفة أطلقها ماركوس فيولنر من خارج المنطقة استقرت على يمين الحارس الدولي مانويل نوير (46)، وعلى الرغم من طرد تيمو غيبهات نتيجة تلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة 76 إلا أن بايرن فشل في خطف هدف الفوز.
تعادل خاسر لبايرن ودورتموند يتابع
وصار رصيد بايرن ميونيخ الذي حقق تعادله الأول هذا الموسم مقابل هزيمة واحدة أيضا و10 انتصارات، 31 نقطة وابتعد بفارق 8 نقاط عن شالكه الذي سقط أمام مضيفه باير ليفركوزن (الخامس) في قمة المرحلة بهدفين نظيفين سجلهما أندريه شورله (45) وستيفان كيسلينغ (67).
ولعب شالكه الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين بعد حصول مدافعه الدولي اليوناني كيرياكوس بابادوبولوس على البطاقة الصفراء الثانية.
وعلى ملعبه سيغنال إيدونا بارك، تغلب بوروسيا دورتموند، بطل الثنائية الموسم الماضي على ضيفه غرويتر فورث الصاعد حديثا من الدرجة الثانية وصاحب المركز قبل الأخير 3-1.
وهز أصحاب القمصان الصفراء شباك ضيفهم في وقتٍ مبكرٍ جدا بعد تمريرة من ماريو غوتسه ومتابعة من البولندي روبرت ليفاندوفسكي (3).
وكما حذر المدرب يورغن كلوب عشية اللقاء من صعوبة اللقاء مع هذا الفريق العنيد، جاء الرد سريعا من جانب الضيوف بعد أن تلقى المجري زولتان ستيبر كرة بينية من روبرت تسيلنر تابعها في شباك الحارس رومان فايدنفيلر(6).
ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 7 أهداف في البطولة بعدما أضاف الثاني لفريقه من ركلة جزاء تسبب بها بيرد نيرينغ بارتكابه خطأ في المنطقة المحرمة ضد البولندي الآخر ياكوب بلاشتشيكوفسكي(15).
تعادل خاسر لبايرن ودورتموند يتابع
وساهم بلاشتشيكوفسكي في صنع الهدف الثالث لأصحاب الأرض عندما أرسل كرة إلى قلب منطقة الضيف وتابعها غوتسه في المرمى (42).
وكان من حسن حظ آينتراخت فرانكفورت أن يكون ضيفه في هذه المرحلة أوغسبورغ الوافد الجديد وصاحب المركز الأخير ليحتفظ بالمركز الثالث أسبوعا آخر بعد أن فاز عليه 4-2 أولها هدية من المهاجم العتيق في صفوف الأخير ساشا مولدرز (7 خطأ في مرمى فريقه).
وأضاف ستيفان أيغنر الهدف الثاني بعد كرة خلف الدفاع أرسلها له الياباني تاكاهاشي إينوي وتابعها من زاوية صعبة (32)، ثم قلص أوغسبورغ الفارق في الوقت بدل الضائع بعد ركلة ركنية ومتابعة من الكوري الجنوبي كوو جا-تشيول (45+1).
وفي الشوط الثاني، أضاف ألكسندر ماير الهدف الثالث للفريق المضيف بمؤازرة من أيغنر (52)، ثم عوض مولدرز خطأ الشوط الأول بتسجيله الهدف الثاني لفريقه هذه المرة بعد تمريرة من تورستن أورل تابعها من زاوية ضيقة في الشباك (64).
وسجل ماير الهدف الرابع للفريق المحلي من ركلة جزاء بعد لمسة يد احتسبت ضد ماتياس أوشترتسوليك (75).
تعادل خاسر لبايرن ودورتموند يتابع
وفاز هامبورغ على ضيفه ماينتس بهدف وحيد متأخر حمل توقيع الكوري الجنوبي سون هيونغ مين بعد عرضية من مكسيميليان بايشتر (63) رافعا رصيده الشخصي إلى 6 أهداف في الدوري.
وسقط بوروسيا مونشنغلادباخ أمام ضيفه شتوتغارت 1-2 بعد أن تعادلا في الشوط الأول بهدف للنمساوي مارتن شترانتسل بتسديدة من خارج المنطقة (7) مقابل هدف للنمساوي مارتن هارنيك بعد عرضية متقنة من الدولي الإيطالي كريستيان مولينارو(8).
تعادل خاسر لبايرن ودورتموند يتابع
وفي الشوط الثاني، سجل الهولندي رول روفرز خطأ في مرمى فريقه مانحا التقدم للضيوف(72).
وبدوره، خسر هانوفر بالنتيجة ذاتها أمام ضيفه فرايبوغ الذي فاجأه بهدف لم يحسب له حساب بعدما رفع لاعبه السابق يان روزنتال كرة إلى داخل المنطقة تابعها جوناثان شميد في شباك الحارس رون-روبرت تسيلر (12).
ورد أصحاب الأرض بالتعادل بعد احتساب لمسة يد ضد دانيال كاليغيوري وركلة جزاء نفذها النروجي محمد عبد اللاوي بنجاح (33).
وفي الشوط الثاني، أعاد الدولي الألماني السابق روزنتال التقدم للضيوف مستفيدا من تمريرة ماكس كروزه (55).
وتختتم المرحلة غدا بلقاءي فيردر بريمن مع فورتونا دوسلدورف، وهوفنهايم مع فولفسبورغ.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتيجة تاريخية لبايرن ودورتموند يؤجّل أفراح ميونيخ ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 30-03-2013 11:34 PM
واشنطن يتابع سلسلة نتائجه السلبية ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 27-11-2012 09:46 PM
اختبار صعب لبايرن ميونيخ أمام هانوفر ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 25-11-2012 12:20 AM
برشلونة يتابع عروضه القوية ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-12-2010 12:54 AM
Icon Plus 500.000 icon+4 icon Apps تشكيله ضخمة من الأيقونات 350 ميغا New star خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 1 21-09-2008 07:53 AM
 


تعادل خاسر لبايرن ودورتموند يتابع صحوته

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.