أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


17-11-2012, 07:48 PM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

السد لمواصلة الصدارة ومواجهة سهلة للريان


السد لمواصلة الصدارة ومواجهة سهلة
تعود عجلة الدوري القطري لكرة القدم إلى الدوران بعد توقف دام أسبوعين بسبب مباراة المنتخب مع نظيره اللبناني في تصفيات كأس العالم 2014، حيث تنطلق المرحلة السابعة غداً الأحد فيلعب السيلية مع أم صلال ولخويا مع قطر والجيش مع العربي.
وتستكمل المرحلة الاثنين فيلتقي الغرافة مع الخور والسد مع الوكرة والخريطيات مع الريان.
وستكون مواجهة السد المتصدر ووصيفه الوكرة الأقوى في هذه المرحلة كون السد يسعى للفوز السابع على التوالي والتمسك بالصدارة، بينما لا بديل أمام الوكرة سوى الفوز لإيقاف نزيف النقاط الذي تعرض له المرحلتين الماضيتين واستعادة الثقة وطموح المنافسة على اللقب.
لن تكون المهمة سهلة أمام الوكرة الذي يفتقد مهاجمه العراقي يونس محمود هداف الدوري للإيقاف، إلى جانب احتمال استمرار غياب الفرنسي آلان فراو، وسيكون اعتماد البوسني محمد بازرفيتش مدرب الفريق على صانع الألعاب المغربي أنور ديبا ولاعبيه الشباب.
في المقابل، تبدو صفوف السد مكتملة سواء على مستوى محترفيه الإسباني راوول غونزاليز والسنغالي ممادو نيانغ والجزائري نذير بلحاج، أو نجومه الدوليين وفي مقدمتهم خلفان إبراهيم وحسن الهيدوس ووسام رزق.
الريان – الخريطيات
كما أنه لا بديل للريان الثالث أيضاً عن الفوز عندما يلتقي الخريطيات صاحب المركز الأخير، خصوصاً بعد أن تلقى خسارتين مؤلمتين اهتزت فيه شباكه خلالهما 8 مرات أمام السيلية في أبرز وأقوى مفاجآت الدوري حتى الآن وأمام السد.
ويعود إلى صفوف الريان المدافع البرازيلي ناثان والمهاجم جار الله المري.
يذكر أن الخريطيات لم يحقق أي فوز حتى الآن وبات المرشح الأول للهبوط.
لخويا – قطر
وفي مواجهة لا تقل صعوبة، يصطدم لخويا بقطر حيث باستمرار انتصاراتهما، الأول لإكمال مشوار الدفاع عن اللقب للموسم الثالث على التوالي، والثاني الذي كان مهدداً بالهبوط في الموسم الماضي للعودة إلى المقدمة وتحديداً إلى المربع الذهبي.
ويلتقي الجيش العائد إلى نغمة الفوز مع العربي المتعطش للفوز الأول والمنتشي أيضاً بانتصاراته في بطولة كأس نجوم قطر. الأول يفتقد صانع الألعاب الجزائري كريم زياني للإيقاف، والثاني يلعب بصفوف مكتملة.
السيلية - أم صلال
كما تشهد المرحلة صداماً مثيراً بين السيلية وأم صلال، فالأول تعادل مع العربي بعد أن حقق فوزاً ساحقاً على الريان، والثاني تغلب على الوكرة.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احترف pen tool بطريقة سهلة جدا .. درس فوتوشوب .. البن تول اصبحت سهلة جدا Naholla دروس الفوتوشوب وبرامج الجرافيك المختلفة 42 04-07-2017 12:46 PM
الأرجنتيني خوان فورلين يوقّع للريان القطري ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 24-07-2013 03:08 AM
السيارة المميزة والسهم الرابح أفضل مشروع تشترك فيه ( صورة السيارة ) زي القمر المنتدى الاسلامي 3 19-03-2013 04:51 PM
مهمة سهلة ليونايتد وسيتي لمواصلة الضغط ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 26-11-2012 11:34 PM
اختي الصغيرة هي التي تقود السيارة وكان في مخالفة ان زجاج السيارة فامية مصرية10 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 3 23-06-2010 06:53 PM
 


السد لمواصلة الصدارة ومواجهة سهلة للريان

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.