أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


14-11-2012, 04:21 AM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

الأتزوري يواجه الديوك بجيل شاب


الأتزوري يواجه الديوك بجيل
سيكون لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ماركو فيراتي من بين الأسماء الشابة التي ستبدأ المباراة الودية بين منتخب بلاده إيطاليا وفرنسا غداً الأربعاء بعد أن قرر مدرب "الأتزوري" تشيزاري برانديلي إراحة "الحرس القديم" وعلى رأسه أندريا بيرلو والحارس جانلويجي بوفون.
وكشف برانديلي أن فيراتي سيلعب في خط الوسط إلى جانب أنتونيو كاندريفا الذي سجل ركلة حرة رائعة أمس الأول الأحد خلال مباراة فريقه لاتسيو مع جاره اللدود روما (3-2) في الدوري المحلي.
كما سيترك القائد بوفون مكانه بين الخشبات الثلاث إلى حارس باريس سان جيرمان سالفاتوري سيريغو، فيما سيلعب مهاجم مانشستر سيتي ماريو بالوتيلي أساسياً إلى جانب مهاجم ميلان ستيفان الشعراوي الذي احتفل مؤخراً بميلاده العشرين، وسيؤمن كاندريفا المؤازرة الهجومية من الجهة اليمنى.
ورد برانديلي على سؤال حول إذا كان يخاطر بإشراك الشباب أمام منتخب مثل فرنسا، قائلاً: "ليس هناك الكثير من المباريات التي بإمكان اللاعبين الشبان أن يظهروا فيها ما يملكون من إمكانيات، وإذا لم نشركهم لن نكتشف قدرتهم على التعامل مع الضغط".
وتتحضر إيطاليا من خلال هذه المباراة إلى مشوارها في تصفيات مونديال 2014 حيث تتصدر مجموعتها الثانية برصيد 10 نقاط حصدتها من أربع مباريات من أصل 10 تنتظرها في هذه الحملة.
ويبحث برانديلي عن التركيبة التي ستناسب بأفضل طريقة ممكنة الأسلوب الهجومي الجديد الذي يعتمده الإيطاليون معه والذي تجلى تماماً في كأس أوروبا الصيف الماضي حين وصل "الأتزوري" إلى النهائي قبل أن يخسر أمام إسبانيا حاملة اللقب وبطلة العالم.
أما في الجهة المقابلة، فتبدو فرنسا بقيادة مدربها الجديد ديديه ديشان في وضع جيد حيث تتصدر المجموعة الثامنة مشاركة مع إسبانيا، وبالتالي ستشكل امتحاناً صعباً للغاية لشبان برانديلي.
ومن المرجح أن يلجأ ديشان إلى تشكيلة من 3-3-4، وهي طريقة اللعب التي يحبذها برانديلي أيضاً، وقد تحدث المدرب الإيطالي عن لقاء "الديوك" قائلاً: "فرنسا تملك فريقاً قوياً جداً من ناحية الامكانيات، أنا متأكد من أن تعادلهم مع إسبانيا (1-1 في تصفيات المونديال) منحهم الكثير من الثقة. رأيت من تلك المباراة أن فرنسا انتعشت ليس فقط من ناحية اللاعبين وحسب، بل من ناحية الالتزام الذي ظهر. يلعبون بأسلوب 3-3-4 مرن ويصبحون أكثر تماسكاً وأكثر توازناً. بحسب رأيي، وصول ديشان قد أعاد الحياة لروح التنافس فيهم (في اللاعبين)".
وستشكل مباراة غد في بارما اختباراً لما بإمكان شبان إيطاليا أن يفعلوه بتشكيلة 3-3-4 حيث سيكون بالوتيلي رأس الحربة والشعراوي وكاندريفا إلى جانبيه، وقال برانديلي في هذا الصدد: "قد نشهد غداً ارتكاب الأخطاء، وقد نرى بعض اللاعبين خارج منطقة راحتهم، لكني أريد رؤية اللاعبين الشبان في فريقي يفرضون شخصيتهم في هذه المباراة".
وواصل "حاولنا أن نضع اللاعبين في المراكز التي يلعبون فيها مع أنديتهم، خصوصاً المهاجمين الثلاثة. بهذه التشكيلة لن نحمل الكرة كثيراً وسنحاول أن نلعب بطريقة عامودية وأن نستخدم جناحينا بشكل جيد من خلال توغلهما في العمق".
وستكون مواجهة الغد الأولى بين المنتخبين منذ الدور الأول لكأس أوروبا 2008 حين خرج الإيطاليون فائزين 2-صفر بفضل أندريا بيرلو ودانييلي دي روسي وتأهلوا عن مجموعتهم إلى الدور الثاني برفقة هولندا فيما خرج "الديوك" من الباب الصغير.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شباب الديوك يتربّعون على عرش الزعامة العالمية ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 14-07-2013 03:53 AM
الأتزوري لنصف النهائي والساموراي يكسب الإعجاب ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 20-06-2013 05:09 AM
الآتزوري يصل البرازيل ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 11-06-2013 10:36 AM
غيلافوغي سعيد بأول دعوة لمنتخب الديوك ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 29-05-2013 02:38 AM
دومينيك يكشف عن أسرار "الديوك" في كتابه الجديد ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 25-11-2012 12:17 AM
 


الأتزوري يواجه الديوك بجيل شاب

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.