أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


07-11-2012, 04:38 PM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

14 فريقا يملكون فرصة التأهل المبكر في يوروبا ليغ


فريقا يملكون فرصة التأهل المبكر
تسعى أندية أتلتيكو مدريد الإسباني حامل اللقب وإنتر ميلان الإيطالي وليون الفرنسي وباير ليفركوزن الألماني، إلى حجز بطاقاتها مبكرا إلى الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ"، عندما تخوض الجولة الرابعة غدا الخميس.
والأندية الأربعة هي بين 14 فريقا تملك فرصة التأهُل إلى الدور الثاني غدا، والأندية الأخرى هي فيديوتون المجري وغنك البلجيكي وروبن كازان الروسي وسبارتا براغ التشيكي وميتاليست خاركيف ودنيبرو بتروفسكي الأوكرانيان وهانوفر الألماني وليفانتي الإسباني.
ويتأهل 24 فريقا إلى الدور الثاني إضافة إلى الأندية الثمانية صاحبة المركز الثالث في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
المجموعة الأولى
يخوض ليفربول الإنكليزي اختبارا صعبا أمام مضيفه ومطارده المباشر آنجي ماخاشكالا الروسي الذي يسعى بقيادة نجمه الكاميروني صامويل إيتو الى الثأر من الـ "ريدز" الذين تغلبوا عليهم (1-0) في الجولة الثالثة واستعادة الصدارة منهم.
وفي المجموعة ذاتها، يملك أودينيزي الإيطالي الثالث برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف خلف آنجي ونقطتين خلف ليفربول، فرصة استعادة التوازن عندما يستضيف يونغ بويز السويسري صاحب المركز الأخير برصيد 3 نقاط.
المجموعة الثانية
يبدو أتلتيكو مدريد مرشحا بقوة لتجديد فوزه على مضيفه أكاديميكا كويمبرا البرتغالي وتحقيق فوزه السابع عشر على التوالي في المسابقة القارية، وهو أحد 3 أندية حققت العلامة الكاملة في المسابقة هذا العام إلى جانب دنيبروبتروفسك وليون، ويكفيه التعادل لحسم أمر البطاقة الأولى في المجموعة في حال فوز فيكتوريا بلزن التشيكي على هابويل تل أبيب.
وقرر مدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييغو سيميوني إراحة هداف الفريق المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا، وتروج شائعات حول قيامه بتغييرات كثيرة في التشكيلة التي تخوض مباراة الغد مع إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الشباب.
ويحاول النادي الإسباني نسيان الخسارة أمام فالنسيا (0-2) في الدوري السبت الماضي، وهي الأولى في 24 مباراة في مختلف المسابقات.
المجموعة الثالثة
وفي الثالثة، يأمل مرسيليا الفرنسي في الثأر لخسارته (0-2) في الجولة الثالثة أمام شريكه في المركز الثاني بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني عندما يستضيفه على ملعب فيلودروم، وفي رصيد كلا الفريقين 4 نقاط.
فريقا يملكون فرصة التأهل المبكر
وفي المجموعة ذاتها، تبدو الفرصة سانحة أمام فنربهتشة التركي المتصدر (7 نقاط)، لتجديد فوزه على ضيفه آيل ليماسول القبرصي الأخير (نقطة واحدة).
المجموعة الرابعة
يلتقي كلوب بروج البلجيكي الثالث (3 نقاط) مع نيوكاسل الإنكليزي المتصدر (7 نقاط)، وبوردو الفرنسي الثاني (4 نقاط) مع ماريتيمو البرتغالي الرابع (نقطتان).
وبعد تعادله الثمين في الدوري مع ليفربول تبدو فرصة فريق المدرب آلان باردو وافرة بالفوز على حساب بروج والاقتراب بشكل كبير من التأهُل.
المجموعة الخامسة
يلعب مولده النروجي الثالث (3 نقاط) مع ستيوا بوخارست الروماني المتصدر (7 نقاط)، وكوبنهاغن الدنماركي الثاني (4 نقاط) مع شتوتغارت الألماني الرابع الأخير (نقطتان).
ويرغب الفريق الألماني بتعزيز نتائجه الإيجابية محليا مؤخرا خاصة بعد تعادله مع دورتموند السبت الماضي، والدخول في المنافسة بالمجموعة من خلال تحقيق فوزه الأول.
المجموعة السادسة
فريقا يملكون فرصة التأهل المبكر
وفي السادسة، يخوض دنيبروبتروفسكي مباراة صعبة أمام مضيفه نابولي الإيطالي يسعى من خلالها إلى خطف نقطة على الأقل لضمان التأهُل.
وضرب الفريق الأوكراني بقوة وحقق 3 انتصارات متتالية، فيما جاءت نتائج نابولي مخيبة واكتفى بفوز واحد حتى الآن كان في الجولة الأولى قبل أن يتعرض لخسارتين متتاليتين، ويدرك الفريق الإيطالي أن مباراة الغد فرصته الأخيرة لإنعاش آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة خصوصا أن منافسه على البطاقة الثانية أيندهوفن الهولندي صاحب 4 نقاط يخوض اختبارا سهلا أمام مضيفه أيك سولنا السويدي صاحب المركز الأخير.
ويعول الفريق الإيطالي على سجله الرائع على أرضه في المسابقة حيث لم يخسر في مبارياته الـ 15 الأخيرة على أرضه.
المجموعة السابعة
يرصد غنك البلجيكي وفيديوتون المجري الفوز للتأهل الى الدور الثاني، الأول على مضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي والثاني على مضيفه بازل السويسري.
ويحتل غنك صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام فيديوتون، فيما يملك بازل نقطتين وسبورتينغ لشبونة نقطة واحدة.
المجموعة الثامنة
يأمل إنتر ميلان في مواصلة صحوته في الآونة الأخيرة محليا وقاريا عندما يحل ضيفا على بارتيزان بلغراد الصربي.
واستعاد الفريق الإيطالي توازنه في المسابقة بعد تعادل مخيب في الجولة الأولى وحقق انتصارين متتاليين آخرهما على بارتيزان بلغراد بالذات (1-0)، ويسعى إلى تجديده لخطف بطاقته إلى الدور الثاني، والأمر ذاته بالنسبة لروبن كازان الذي حقق المشوار ذاته في المسابقة حتى الآن ويطمح إلى الفوز الثالث على التوالي عندما يحل ضيفا على نيفتشي الأذربيجاني.
ويعيش إنتر أفضل حالاته في الآونة الأخيرة، فقد حقق 7 انتصارات متتالية في الدوري آخرها على مضيفه يوفنتوس المتصدر (3-1).
المجموعة التاسعة
يسعى ليون إلى فوزه الرابع على التوالي عندما يحل ضيفا على أتلتيك بلباو الإسباني وصيف بطل النسخة الأخيرة، لكن شتان بين مستوى الأخير في الموسم الماضي وهذا الموسم سواء محليا حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين و5 هزائم، أو قاريا حيث يحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة.
ويتصدر ليون المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط أمام سبارتا براغ الذي يخوض مباراة سهلة نسبيا أمام كريات شمونة وفوزه يمنحه بطاقة الدور الثاني.
المجموعة العاشرة
فريقا يملكون فرصة التأهل المبكر
ويحاول لاتسيو متصدر المجموعة العاشرة (5 نقاط) استعادة توازنه بعد سلسلة من النتائج المخيبة محليا، وذلك عندما يستضيف باناثينايكوس اليوناني صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين، والأمر ذاته بالنسبة إلى توتنهام الإنكليزي الثالث (3 نقاط) عندما يستضيف ماريبور السلوفيني الثاني (4 نقاط).
المجموعة الحادية عشرة
وتبدو الحسابات في هذه المجموعة مشابهة للمجموعة العاشرة، إذ يتقاسم باير ليفركوزن وميتاليست خاركيف الصدارة برصيد 7 نقاط من تعادل وانتصارين متتاليين، وهما يرصدان الفوز الثالث على التوالي حين يستضيفان رابيد فيينا النمسوي وروزنبورغ النروجي على التوالي.
المجموعة الثانية عشرة
يسعى هانوفر الألماني إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز على ضيفه هلسينغبورغ السويدي على أمل حسم تأهُله المبكر والذي يتوقف على فوز ليفانتي على مضيفه تفنتي أنشخيده الهولندي، وفي حال حصول ذلك يتأهل الفريق الإسباني إلى الدور المقبل أيضا.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب ممن يملكون حساب في M$DN لطفا Pallove تحميل مايكروسوفت اوفيس وحزم التحديثات واللغات والتفعيل 3 29-12-2012 03:30 PM
طموحات متباينة في الـ(يوروبا ليغ) ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 25-10-2012 04:38 AM
فرصة فرصة فرصة فيلا للبيع بالتجمع الخامس marwa pNORAMA بيع وشراء العقارات والشقق والمحلات التجارية 0 21-01-2011 01:19 PM
صعدا فريقا الهلال السوداني ومازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية إلي دور الثمانية ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 11-05-2008 10:08 PM
كرواتيا ترحل فريقا رياضيا مصريا younes142 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 30-11-2004 09:48 PM
 


14 فريقا يملكون فرصة التأهل المبكر في يوروبا ليغ

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.