أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-11-2012, 12:52 AM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

فيلانوفا: "برشلونة لن يبيع أليكسس سانشيز"


فيلانوفا: "برشلونة يبيع أليكسس سانشيز"
نفى تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة اليوم الجمعة نيّة النادي بيع مهاجمه التشيلي أليكسس سانشيز في كانون الثاني/يناير المقبل، مثلما تكهّنت الصحافة المحلّية في الأيام الأخيرة، وطالب الجميع بمساعدة اللاعب كي يتمكّن من تحسين مستواه.
وقال المدرّب في مؤتمر صحفي: "لن يرحل أحد.. أعددنا الفريق ونحن نعلم أن لدينا ستة مهاجمين، كلٌّ منهم يقدّم لنا أشياء مختلفة. لكن بعيداً عن إصابة إيساك (كوينكا) وفيا، كنّا نعرف أن لدينا ستة مهاجمين".
وتحدّثت الصحافة الرياضية في الأيام الأخيرة عن احتمالية بيع برشلونة لسانشيز في كانون الثاني/يناير، لكن فيلانوفا يراهن على استعادة التشيلي لأفضل مستوياته.
وقال: "أليكسس سجّل في آخر مباراة لنا (في كأس الملك) ومن سوء حظه أُلغي الهدف.. علينا أن نحاول مساعدته، لكنه يشعر بالسعادة".
ودافع فيلانوفا عن فلسفة برشلونة بالرهان على اللاعبين الشباب: "أسلوبنا في العمل مع الناشئين بدأ قبل أعوام طويلة، والدفع بهم مسألة جرأة. نراهن عليهم لأننا نعتقد أننا قادرون على الفوز".
وفي مباراة غدٍ السبت أمام سلتا فيغو في الدوري، سيعتمد مدرّب برشلونة على الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتظر مولوده الأوّل في الساعات المقبلة.
وقال المدير الفني: "ميسي لم يتدرّب لأنه حاصل على إذن، ومبدئياً سيكون قادراً على اللعب". وفيما يتعلّق بسلتا، يرى فيلانوفا أن "كل شخص يتعامل مع المباراة بطريقته"، وذلك وسط تكهّنات حول اتباع المنافس لطريقة لعب دفاعية بحتة. وقال: "نفضّل أن تأتي الفرق وتلعب بطريقة مفتوحة وتهاجمنا".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زوبيزاريتا : "ميسي جاهز والقرار بيد فيلانوفا" ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 23-04-2013 11:49 AM
رئيس برشلونة: "الأولوية هذا الموسم لشفاء فيلانوفا" ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 06-03-2013 10:59 PM
فيلانوفا يدون اسمه في تاريخ "الليغا" ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 03-12-2012 03:56 PM
فيلانوفا: "ريال مدريد لم يخرج من السباق" ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 26-11-2012 11:28 PM
فيلانوفا: "برشلونة ليس ميسي فقط" ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-11-2012 05:19 PM
 


فيلانوفا: "برشلونة لن يبيع أليكسس سانشيز"

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.