أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


01-11-2012, 03:56 PM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

تشلسي يثأر من يونايتد وخروج ليفربول وتوتنهام


تشلسي يثأر يونايتد وخروج ليفربول
ثأر تشلسي من مانشستر يونايتد في المباراة الثانية التي جمعتهما في ظرف 72 ساعة وأخرجه من مسابقة كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم بالفوز عليه (5-4) بعد التمديد على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن أمام 41126 متفرجا، ضمن منافسات الدور الرابع من هذه المسابقة.
وكان الغريمان التقيا على نفس الملعب يوم الأحد الماضي في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز التي انتهت بفوز "الشياطين الحمر" (3-2) بعد لقاء عاصف وحافل بالأخطاء التحكيمية التي مهدت لأزمة جديدة في الكرة الإنكليزية.
وكما كان متوقعا جاءت المواجهة على قدر عالٍ من الإثارة وتعاون الفريقان على تقديم عرض ٍ جيد رغم غياب العديد من اللاعبين عن تشكيلتيهما الأساسيتين، إذ اختار مدرب يونايتد سير أليكس فيرغسون إراحة معظم نجوم الفريق خاصة في خط الدفاع قبل المواجهة اللاهبة القادمة أمام آرسنال في الدوري ثم سبورتينغ براغا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، وكذلك فعل الإيطالي روبرتو دي ماتيو الذي ينتظره هو الآخر أسبوع صعب عندما يلاقي سوانسي سيتي في الدوري وشاختار دونتسك الأوكراني في دوري الأبطال.
وانتهت نتيجة المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل (3-3) بعد أن تقدم يونايتد بالنتيجة في ثلاث مناسبات، وجاء الهدف الأول من الويلزي المخضرم ريان غيغز (22) الذي استغل خطأ مشتركا بين الحارس التشيكي بيتر تشيك والمدافع الإسباني أوريول روميو، وعادل ديفيد لويز الأرقام للـ"البلوز" من نقطة الجزاء (34)، قبل أن يستغل المكسيكي خافيير هرنانديز خطأ آخر للويز بالذات الذي لعب كرة خاطئة في منتصف الملعب قطعها البرازيلي أندرسون ومررها لهرنانديز بمواجهة المرمى ليسجل الهدف الثاني (43).
تشلسي يثأر يونايتد وخروج ليفربول
مطلع الشوط الثاني شهد عودة تشلسي مجددا بفضل هدف لمدافع آخر هو غاري كاهيل بضربة رأس (52) متابعا ركلة ركنية، ثم توج البرتغالي لويس ناني جهوده في المباراة بالهدف الثالث لفريقه بعد لعبة ثنائية مميزة مع أندرسون أنهاها بتسديدة ساقطة "لوب" (59).
وفي سيناريو مشابه لإثارة مباراة ريدينغ وآرسنال في نفس الدور من المسابقة قبل 24 ساعة، أدرك البديل البلجيكي إدين هازارد التعادل لتشلسي في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء (90+4)، ليحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين.
ورد مدافعو يونايتد هدايا مدافعي تشلسي في المباراة فهيأ الشاب مايكل كين الكرة أمام دانييل ستوريدج (98) الذي قبل الهدية مانحا التقدم للمرة الأولى لفريقه (4-3)، وواصل هازارد صناعة الفارق فقدم لمحة جميلة أنهاها بتمريرة ذكية للبرازيلي راميريش الذي راوغ تشيك وسجل خامس الأهداف (116)، وأنهى يونايتد مسلسل الأهداف من نقطة الجزاء للمرة الثالثة في المباراة بقدم غيغز الذي سجل الثنائية الشخصية (120).
خروج ليفربول وتوتنهام
تشلسي يثأر يونايتد وخروج ليفربول
ودع المسابقة ليفربول حامل اللقب من ملعبه "أنفيلد رود" حيث سقط أمام ضيفه سوانسي سيتي (1-3)، وفشل المدرب الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز في أول مواجهة تجمعه بفريقه السابق، ليواصل "الريدز" مسلسل عروضهم غير المقنعة هذا الموسم، إذ يقبع الفريق في المركز الثاني عشر في الدوري.
سجل هدف ليفربول مهاجم الأوروغواي لويس سواريز (76)، أما ثلاثية سوانسي فكانت بإمضاء الإسباني خوسيه مانويل فلوريس "تشيكو" (34) وناثان داير (72) والكندي جوناثان دي غوزمان (90).
تشلسي يثأر يونايتد وخروج ليفربول
كما لاقى توتنهام نفس مصير ليفربول لكن خارج ملعبه حين خسر أمام نورويتش سيتي (1-2)، ورغم تقدمه أولا بهدف الويلزي غاريث بايل (66)، إلا أن شباك الفريق اللندني استقبلت هدفين في ظرف ثلاث دقائق فجاء الأول عن طريق الخطأ من المدافع البلجيكي يان فيرتونخن (84) والثاني للمهاجم الكندي سيمون جاكسون (87).





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهداف مباراة القمة تشلسي × ليفربول 2-1 الجولة 19 yassinovic رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 01-01-2014 02:23 AM
تشلسي ثانيا، تعادل مثير بين يونايتد وتوتنهام وسقوط مفاجئ لليفربول ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 02-12-2013 03:33 AM
يونايتد يدنو من اللقب وتوتنهام ثالثاً ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 30-03-2013 11:36 PM
تشلسي يواجه اختباره الأصعب ودربي في ليفربول ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 26-10-2012 11:25 PM
مانشستر يونايتد يُخرج ليفربول من كأس إنكلترا ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 10-01-2011 03:48 AM
 


تشلسي يثأر من يونايتد وخروج ليفربول وتوتنهام

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.