أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


26-10-2012, 03:51 AM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

ليفربول ينتصر وحامل اللقب يضع قدما في الدور الثاني


ليفربول ينتصر وحامل اللقب قدما
انتزع ليفربول فوزا ثمينا من المتصدر السابق للمجموعة الأولى أنجي ماخشكالا 1 – 0 ضمن مسابقة يوروبا ليغ لكرة القدم وانفرد بالمركز الأول برصيد 6 نقاط، وفي المجموعة الثانية حلق حامل اللقب أتلتيكو مدريد بعلامة كاملة (9 نقاط انتصارات من 3 انتصارات) بفوزه على أكاديميكا 2 – 1، بينما واصل نيوكاسل مشواره الناجح في الرابعة وفاز على بروج بهدف نظيف، يوم الخميس في الجولة الثالثة من الدور الأول للمسابقة.
المجموعة الأولى
ضرب ليفربول الانكليزي عصفورين بحجر واحد عندما حقق فوزا صعبا على ضيفه انجي ماخاشكالا الروسي 1-0 وتصدر مجموعته، على ملعب "انفيلد رود".
ورفع ليفربول رصيده الى 6 نقاط من 3 مباريات، في حين تجمد رصيد انجي عند 4 نقاط على غرار اودينيزي الايطالي الذي سقط على ارض يونغ بويز السويسري 1-3، فاستفاد ليفربول واعتلى مركز الصدارة.
ليفربول ينتصر وحامل اللقب قدما
واراد ليفربول تحاشي خسارة ثانية على ارضه بعد سقوطه امام اودينيزي 2-3 وهذا ما لم يحصل له في تاريخ مشاركاته الاوروبية.
ويعاني الفريق الاحمر يعاني كثيرا على ملعبه انفيلد حيث حقق فوزه الاول هذا الموسم السبت الماضي بتغلبه عل ريدينغ 1-صفر في الدوري المحلي.
ولم تكن مهمة ليفربول بطل 1973 و1976 و2001 سهلة، على رغم تواجد القائد ستيفن جيرارد والمهاجم الاوروغوياني لويس سواريز، في مواجهة فريق انجي المتجدد بقيادة المدرب المخضرم الهولندي غوس هيدينك الذي نجح في قيادة الفريق الى صدارة الدوري الروسي حاليا، علما بأن ناديه انفق اموالا طائلة لجلب العديد من الاسماء الشهيرة الى صفوف الفريق على رأسهم الكاميروني صامويل ايتو منذ موسمين والذي حمل شارة القائد إلا أنه فشل في هز الشباك.
واجرى الايرلندي الشمالي براندن رودجرز ثلاثة تبديلات عن التشكيلة الاساسية التي واجهت ريدينغ، فدفع بستيورات داونينغ وجونجو شيلفي والمغربي اسامه السعيدي بدلا من الويلزي جو الن ورحيم سترلينغ والاسباني سوسو.
ولم يحصل ليفربول على فرص صريحة في الشوط الاول، واكتفى بالخروج متعادلا، ليزج رودجرز مطلع الشوط الثاني بسترلينغ الذي لعب كرة لشيلفي عكسها الاخير الى القائد جيرارد فسددها رأسية خطيرة كادت تمنح المضيف التقدم (50).
وتقدم ليفربول عندما سار داونينغ بالكرة من الجهة اليسرى واطلق كرة صاروخية بيمناه من حافة المنطقة انفجرت في مرمى الحارس فلاديمير غابولوف (53)، مسجلا هدفه الثالث في المسابقات الاوروبية.
وفي المباراة الثانية من المجموعة، كان الارجنتيني راوول بوباديا بطل المباراة بين يونغ بويز واودينيزي عندما سجل ثلاثية للفريق السويسري (4 و71 و81 من ضربة جزاء) منحته فوزه الاول بعد خسارتين.
وهنا ترتيب المجموعة:1 - ليفربول 6 نقاط، 2 - انجي ماخاشكالا 4 نقاط، 3 - اودينيزي 4 نقاط، 4 - يونغ بويز 3 نقاط.
المجموعة الثانية
قطع اتلتيكو مدريد الاسباني، حامل اللقب، شوطا كبيرا نحو التأهل عندما حقق فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه اكاديميكا كويمبرا البرتغالي 2-1، بهدفي البرازيلي دييغو كوستا (48) والتركي ايمري بيلوزاوغلو (68) مقابل هدف الغيني سليم سيسيه (85).
ورفع اتلتيكو مدريد الذي يحقق نتائج لافتة في الدوري المحلي حيث يتقاسم الصدارة مع برشلونة، رصيده الى 9 نقاط في المجموعة الثانية، مقابل 6 لفيكتوريا بلزن التشيكي الفائز على مضيفه هابوعيل تل ابيب 2-1.
ليفربول ينتصر وحامل اللقب قدما
وغاب عن فريق العاصمة الاسبانية، الذي يشرف عليه لاعبه السابق الارجنتيني دييغو سيميوني، المهاجم الكولومبي المتألق راداميل فالكاو الذي سجل 9 أهداف في ثماني مباريات هذا الموسم في الدوري الإسباني حيث يحتل المركز الثاني في صدارة ترتيب الهدافين بالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، علما أن الكولومبي هداف المسابقة القارية في نسختها الماضية برصيد انثي عشر هدفا من 15 مباراة.
كما خسر هابوعيل تل ابيب امام فيكتوريا بلزن التشيكي 1-2. سجل للخاسر هنان مامان (19)، وللفائز بافل هورفاث (45+1) وفرانتيسيك رايتورال (55).
وهنا ترتيب المجموعة: 1 - اتلتيكو مدريد 9 نقاط، 2 – بلزن 6 نقاط، 3 - اكاديميكا نقطة، 4 - هابوعيل تل ابيب نقطة.
المجموعة الرابعة
وفي المجموعة الرابعة، فاز نيوكاسل الانكليزي على ضيفه كلوب بروج البلجيكي 1-0 بهدف الفرنسي غابريال اوبرتان (48).
ليفربول ينتصر وحامل اللقب قدما
وتعادل ماريتيمو البرتغالي مع ضيفه بوردو الفرنسي الفرنسي 1-1 بهدف لفالنتان روبيرج (36) مقابل هدف ليوان غوفران (30).
وهنا ترتيب المجموعة: 1 - نيوكاسل 7 نقاط، 2 - بوردو 4 نقاط، 3 - بروج 3 نقاط، 4 - ماريتيمو نقطتان.
المجموعة السابعة
فاز غنك البلجيكي على ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي 2-1، بهدفين لنجامين دي كويلار (25) واليانيف باردا (88)، مقابل هدف لستين شارز (7).
ليفربول ينتصر وحامل اللقب قدما
وفي المجموعة عينها، فاز فيديوتون المجري على ضيفه بال السويسري 2-1 سجلهما فابيان شار (3 خطأ في مرمى فريقه) والبرتغالي ماركو كانيرا (32)، مقابل هدف فابيان شار نفسه (90+1).
وهنا ترتيب المجموعة: 1 - غنك 7 نقاط، 2 - فيديوتون 6 نقاط، 3 - بال نقطتان، 4 - سبورتينغ لشبونة نقطة.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سولسكيار يقود مولده إلى اللقب الثاني على التوالي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 12-11-2012 10:05 PM
فوزنياكي إلى الدور الثاني في أستراليا ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 18-01-2011 03:03 AM
إشبيليه ونابولي إلى الدور الثاني ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 16-12-2010 03:26 AM
مانشستر سيتي يصعد للمركز الثاني وسقوط ليفربول ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 12-12-2010 03:34 AM
تأهل حامل اللقب النجم الساحلي التونسي بصعوبة إلى الدور المقبل ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 07-04-2008 06:27 PM
 


ليفربول ينتصر وحامل اللقب يضع قدما في الدور الثاني

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.