أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


26-10-2012, 03:44 AM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

مونشنغلادباخ يفوز على مرسيليا ونابولي يواصل السقوط


مونشنغلادباخ يفوز مرسيليا ونابولي يواصل
حقق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني فوزا مهما على حساب مرسيليا الفرنسي الأمر الذي أفسح المجال أمام فنربهتشه التركي للانفراد بصدارة المجموعة الثالثة ضمن منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم، واقترب ستيوا بوخاريست الروماني من التأهل إلى الدور الثاني والثلاثين بفوزه على مُولْدي النروجي في منافسات المجموعة الخامسة، فيما واصل نابولي الإيطالي نتائجه المخيبة في المجموعة السادسة ومني بخسارة جديدة أمام دنيبرو دنيبروبتروفسك الأوكراني، في حين تابع هانوفر 96 الألماني سيطرته على المجموعة الثانية عشرة بفوز جديد على هيلسينغبورغ السويدي ليقترب من خطف بطاقة التأهل.
المجموعة الثالثة
مونشنغلادباخ يفوز مرسيليا ونابولي يواصل
في المجموعة الثالثة، لقي مرسيليا خسارة خارج أرضه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني صفر-2 بهدفي البلجيكي فيليب دايمس (33 من ركلة جزاء) وبينييل كوكو ملابا (67).
واستغل فنربهتشه التركي الموقف ليبتعد بالصدارة بـ7 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن مرسيليا ومونشغلادباخ، إثر فوزه على مضيفه آيل ليماسول القبرصي 1-صفر بهدف إيغيمين قرقماز (72) ليبقى أيل ليماسول في المركز الأخير بنقطة واحدة.
المجموعة الخامسة
مونشنغلادباخ يفوز مرسيليا ونابولي يواصل
في المجموعة الخامسة حقق شتوتغارت الألماني تعادلا مخيبا مع ضيفه كوبنهاغن الدنماركي صفر-صفر.
وفاز ستيوا بوخارست الروماني على ضيفه مُولْدي النروجي 2-صفر بهدفي فلاد كيريكيس (30) وراوول روسيسكو (32).
مونشنغلادباخ يفوز مرسيليا ونابولي يواصل
وبهذا الفوز رفع ستيوا رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، أمام كوبنهاغن الدنماركي الثاني بـ4 نقاط، فيما يأتي مُولدي النروجي ثالثا بـ3 نقاط وشتوتغارت الألماني في المركز الأخير بنقطتين.
المجموعة السادسة
مونشنغلادباخ يفوز مرسيليا ونابولي يواصل
تواصلت هفوات نابولي الإيطالي، فبعد سقوطه المدوي أمام ايندهوفن الهولندي صفر-3 في الجولة الماضية، لقي خسارته الثانية على التوالي في المجموعة السادسة أمام مضيفه دنيبرو دنيبروبتروفسك الأوكراني 1-3 بأهداف أرتيم فيديتسكي (2) والبرازيليين ماتيوس ناسيمنتو (42) وجوليانو (64)، مقابل هدف الأوروغوياني إدينسون كافاني (76 من ركلة جزاء)، ليقطع الفريق الأوكراني خطوة كبيرة نحو الدور الثاني بنقاطه التسع.
ولم يستغل أيندهوفن الهولندي سقوط نابولي على أكمل وجه، إذ تعادل مع ضيفه أيك سولنا السويدي 1-1 بهدف لجرماين لنس (80) مقابل هدف للغاني كوامي كاريكاري (61)، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط مقابل 3 للفريق الإيطالي.
وبنهاية الجولة رفع دنيبرو بتروفسك الأوكراني رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، ويأتي بي أس في أيندهوفن ثانيا بأربع نقاط بفارق نقطة أمام نابولي الإيطالي بـ 3 نقاط، فيم يقبع أيك سولنا السويدي في المركز الأخير بنقطة واحدة.
المجموعة الثانية عشرة
مونشنغلادباخ يفوز مرسيليا ونابولي يواصل
في منافسات المجموعة الثانية عشرة حقق ليفانتي الإسباني فوزا مهما 3-0 على حساب ضيفه تفينتي أنشخيده الهولندي.
واستغل ليفانتي عاملي الأرض والجمهور ليحقق فوزه الثاني في المجموعة، فبعد شوط أول عقيم من الفريقين، انتفض ليفانتي في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف رفعت رصيده إلى 6 نقاط.
وجاءت الأهداف الثلاثة عن طريق ميتشل (59) من ضربة جزاء، قبل أن يضيف بيدرو ريوس ثنائية (78 و88)، ليحافظ ليفانتي على مركز الوصافة خلف هانوفر 96 الألماني.
هانوفر يتصدر دون خسارة
مونشنغلادباخ يفوز مرسيليا ونابولي يواصل
ولحساب ذات المجموعة نجح هانوفر 96 في العودة بانتصار مهم من أرض هيلسينغبورغ السويدي 2-1، بفضل السنغالي مام بيرام ضيوف (12)، والإيفواري يا كونان (90)، فيما جاء هدف هيلسينغبورغ عبر نيكولا ديوردجيتش (71).
وبنهاية هذه الجولة واصل هانوفر تصدر المجموعة بـ7 نقاط متقدما بنقطة أمام ليفانتي الثاني فيما يأتي تفينتي أنشخيده الهولندي ثالثا بنقطتين، وهيلسينغبورغ السويدي في المركز الأخير بنقطة واحدة.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بايرن يسحق مونشنغلادباخ ويتوّج بلقب كأس تيليكوم ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 22-07-2013 03:22 AM
لاتسيو ونابولي ينتظران تعثر يوفنتوس ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-01-2013 05:19 AM
ميلان ونابولي الخائبان أوروبيّاً في قمّة محليّة ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 26-02-2011 04:12 AM
لاتسيو ونابولي يقلّصان الفارق مع ميلان ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 20-12-2010 03:12 AM
إشبيليه ونابولي إلى الدور الثاني ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 16-12-2010 03:26 AM
 


مونشنغلادباخ يفوز على مرسيليا ونابولي يواصل السقوط

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.