أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

16-08-2004, 06:48 AM
warez غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 2
تلقى 13 إعجاب على 12 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

شباب سؤال عن ألعاب الـبي سي المنسوخة و اللعب بها على الإنترنت

سلام عليكم
شباب أنا سمعت أن الألعب المنسوخة مش ممكن تستخدمها عشان تلعب multiplayer على الإنترنت
أنا عندي Medal Of Honor Allied Assault و حملت Game Spy النسخة الأخيرة مباشرة من الأنترنت و البرنامج شغال مثل الحلاوة
بس ما قدرت ألعب Medal of honor على الإنترنت ولا حتى أوصل على السيرفر لغرفة معينة للعب
اللي معي قال لي لازم تنزل الباتش تبع الـMultiplayer بس أنا نزلت الباتش و حجمه كبير 15.4 MG للنسخة الأمريكية و البريطانية و للأسف لما شغلت الباتش قالي بمعنى أنه لم يجد لعبة ميدال أوف أونر النسخة الأمريكية ولا البيطانية مثبتة على الكببيوتر

ارجو مساعدتي بهاذه المشكلة العويييييييصة بأسرع وقت و شكرا جدا يا أحلى شباب

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تريد جميع ألعاب الفلاش من على الإنترنت فى ثوانى >>تفضل معنا أحمـــد العاب كمبيوتر PC Games 0 23-05-2009 12:52 PM
فريزون تُطلق خدمة ألعاب مجانية عبر الإنترنت jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 14-08-2006 01:36 PM
شباب بس أريد شوية معلومات عن سيرفرات الإنترنت warez إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 4 18-07-2005 07:06 PM
شباب هل من برنامج لإدارة السيرفر على الإنترنت >>>>مهم جداً<<<< warez برامج 0 17-07-2005 09:55 AM
أروع ألعاب الإنترنت على الإطلاق loool العاب كمبيوتر PC Games 7 29-09-2003 10:34 PM

16-08-2004, 10:29 AM
حمادة المصري غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 7
تلقى 3 شكر على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

شوف اخي الفاضل

كان عندي نفس مشكلتك لما ركبت الجزء الاول و بعدين لما جيت اركب التاني منها قال انه مش شايف الاول !!

كان الحل اني حذفت اللعبه و اعدت التنصيب الاربع اسطوانات وراء بعضهم ثم طبقت الكراك عليهم و اشتغلت الاجزاء الثلاثه 10 على 10

صحيح لم اجرب ال game spy لكن كان عندي ايضا مشكله انه الجزء الثاني مش شايف اي اصدار انجليزي او امريكي يركب عليه نتيجه اني كسرت الجزء الاول بالكراك

انقل ملفات الحفظ save الى مكان اخر علشان ما تضيع المراحل التي انجزتها ثم احذف اللعبه و اعد التنصيب مرة اخرى و بعدها لا تشغل الكراك على طول جرب تشغل ال game spy والباتش الخاص به الاول ثم قم بعمل الكراك على اللعبه

وان شاء الله تنجح معاك

شباب سؤال عن ألعاب الـبي سي المنسوخة و اللعب بها على الإنترنت