أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


13-08-2004, 08:16 AM
بيروتي غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 11524
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 9
إعجاب: 5
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

{عاجل}اصابه السيد مقتدى الصدر في المعارك


الجمعة 27/6/1425هـ الموافق 13/8/2004م(آخر تحديث) الساعة 07:38
(مكة المكرمة)* 4:38(غرينتش)
إصابة مقتدى الصدر في قصف أميركي للنجف
{عاجل}اصابه السيد مقتدى الصدر المعارك
عناصر من جيش المهدي يتحصنون في أحد المواقع بالنجف أمس (الفرنسية)
أكد أوس الخفاجي مدير مكتب الشهيد الصدر في الناصرية إصابة الزعيم الشيعي مقتدى الصدر في قصف أميركي لموقع كان يتحصن فيه صباح اليوم بمدينة النجف ونقل على أثره إلى جهة غير معلومة. ودعا الخفاجي خلال اتصال هاتفي مع الجزيرة العالم وكافة الجهات إلى تحمل مسؤولياتها تجاه ما يجري في العتبات المقدسة.
كما أعلن المتحدث باسم مقتدى الصدر "أن الصدر أصيب بجروح في ثلاثة مواضع وليست هناك معلومات عن حالته حتى الآن".
{عاجل}اصابه السيد مقتدى الصدر المعارك
وقد قصفت مقاتلات إف/16 الأميركية محيط منزل الصدر في حي الاشتراكي بالنجف، وأكدت مصادر الجزيرة أن ألسنة اللهب وسحب الدخان الكثيف تصاعدت من محيط المنزل.
وقال شهود إنهم يعتقدون أن الصدر يتحصن داخل ضريح الإمام علي مع المئات من أنصاره. وتزامن هذا الاقتحام مع أنباء عن وصول مستشار الأمن القومي العراقي موفق الربيعي إلى النجف للقاء الصدر في محاولة لإنهاء القتال الدائر في المدينة.
وقد سيطر مشاة البحرية الأميركية الذين تعززهم الطائرات والدبابات على قلب مدينة النجف في هجوم كبير لسحق الانتفاضة التي بدأها قبل أسبوع جيش المهدي التابع

لمقتدى الصدر.
وقصفت طائرات حربية ومروحيات مواقع المقاتلين في المقبرة القديمة القريبة من مسجد الإمام على كرم الله وجهه، ومنعت الدخول إلى الصحن الحيدري، وطلبت من سكان النجف مغادرتها. وقد بدأ ألوف السكان بالفعل مغادرة المدينة.
وقال آدام إيرلي نائب الناطق باسم الخارجية الأميركية إن القوات الأميركية لا تخطط للدخول إلى الصحن الحيدري في المدينة، مضيفاً أن ما تقوم به هذه القوات يتم بالتشاور مع الحكومة العراقية "وليس قرارا عسكريا أميركيا منفردا".
وأسفرت الاشتباكات بين أنصار الصدر والقوات الأميركية في مدن عراقية عدة عن مقتل 165 شخصا وإصابة نحو 600 آخرين.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل..ظاهرة الشذوذ الجنسي في تيار مقتدى الصدر رايات المشرق أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 6 02-07-2009 02:03 PM
من هو مقتدي الصدر....بحث موضوعي.. علماء علي ابواب جهنم ابو عمير المنتدى الاسلامي 3 02-12-2008 07:33 PM
عاجل جدا جدا رد الشيخ الحرابى على الشيخ سليمان العوده فى رسالته الموجه Ghost المنتدى العام 0 18-09-2007 03:09 PM
مقتدى الصدر يهاجم الحكومه الجديده ويتكاتف مع السنه anwar المنتدى العام 1 18-03-2005 06:38 PM
13-08-2004, 09:25 AM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #2  
الف شكر اخوانى

حينما ذكر الشيعه وصرحوا انهم لن يسكتوا اذا تعدت القوات الامريكيه الخطوط الحمراء
من كثره هذه التصريحات تمنيت من الله ان يتعدى الامريكان تلك الخطوط حتى يفيق الشعب العراقى وخاصه الشيعه
وظننت انهم سوف يلقون بامريكا بالبحر
ولكن كانت صدمتى بهم كبيره لانهم القونى انا ببحر خيبه الامل :uu4:
فقد ضرب الامريكان بهم عرض الحائط وتعدوا جميع الخطوط ولم يبقى اى الوان بعدها ويبدوا ان ذلك اصاب الشيعه بعمى الالوان فلم يستطيعوا رؤيه اى لون بعد ذلك وخاصه مراجعهم التى ليس لها اى داعى للوجود بهذه الحياه
فماذا ينتظرون اذن ؟ :uu5:


13-08-2004, 10:52 AM
SAMER غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 186
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 457
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptian hak 
الف شكر اخوانى

حينما ذكر الشيعه وصرحوا انهم لن يسكتوا اذا تعدت القوات الامريكيه الخطوط الحمراء
من كثره هذه التصريحات تمنيت من الله ان يتعدى الامريكان تلك الخطوط حتى يفيق الشعب العراقى وخاصه الشيعه
وظننت انهم سوف يلقون بامريكا بالبحر
ولكن كانت صدمتى بهم كبيره لانهم القونى انا ببحر خيبه الامل :uu4:
فقد ضرب الامريكان بهم عرض الحائط وتعدوا جميع الخطوط ولم يبقى اى الوان بعدها ويبدوا ان ذلك اصاب الشيعه بعمى الالوان فلم يستطيعوا رؤيه اى لون بعد ذلك وخاصه مراجعهم التى ليس لها اى داعى للوجود بهذه الحياه
فماذا ينتظرون اذن ؟ :uu5:
ماذا تريد من مراجع الشيعة اخي الدكتور ابراهيم ان يقولوا للناس انطلقوا للموت بدون سلاح اهل مكة ادرى بشعابها هذا امر الامر الاخر اذا كان المقدسات التي تعنيها اسلامية فهي تخص عامة المسلمين عدا عن انها ارض عراقية والا فغيرذلك مزاودة على شيعة العراق ... واستغرب لهذا الشيعي الصدر عندما يختبا بين المدنين والمقدسات ثم يقول جهاد .. التنظير من بعيد والقاء التهم امر سهل لم تر غيرهم من المراجع اعلنوا الجهاد لا عندما احتلت فلسطين ولا عندما احتلت العراق ولا عندما دخلت الجيوش الامريكية وغيرها لتسرح وتمرح في الخليج الفارسي كما يسمونه ....... اما هناك ليس هناك خطوط حمراء والايام حبلى وسنرى ولكن ابتعد انت عن عمى الالوان و تكلم بادب يادكتور ام ان الجمل لايرى سنامه .


13-08-2004, 01:50 PM
أبــوعبــداللـه غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 1816
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 83
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  


أصلا ما وراء الرافضة إلا الشر حسبي الله ونعم الوكيل

دائما هم سبب فساد الدول

يعني في العراق أحد الرافضة لعنه الله يقول اللهم إحشرني مع بوش رضي الله عنه !!!!!!!


والله الذي لا إله إلا هو يا إخوان أنني سمعت قول هذا الرجل الرافضي بأذني التي لا تفارقني

لأنه يقصد أن بوش هو الذي ساعد العراقيين من صدام حسين

فلا حول ولا قوة إلا بالله

والحمدلله على نعمة العقل


تحياتي لكم يا إخوان


سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

13-08-2004, 02:10 PM
SAMER غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 186
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 457
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
ان تتحدث عن عالم كبير كالسيد محسن الامين، فانك تتحدث عن شخصية متعددة الابعاد، متنوعة النشاطات، منفتحة العقل، متحركة المواقع، من طفولة حادة الذكاء، الى شباب ناقد لما حوله ولمن حوله، الى كهولة ثائرة على سلبيات الواقع، متجددة في مواجهة احتياجات العصر، الى شيخوخة متحركة في الانتاج والابداع، في تواضع يوحي بالعمق الانساني للشخصية الاسلامية التي كلما ارتفعت في الواقع الاجتماعي الى الدرجات العليا، كلما انفتحت على انسانية الانسان الآخر، وفي احساس عميق بالمسؤولية في وعي الحاجات الاسلامية، لحماية الاسلام من الجهل والتخلف والخرافة، وفي الانفتاح على التطلعات السياسية في حاجة الامة الى الثورة على الاستعمار من اجل الحرية للناس جميعا والى التمرد على الظلم الاجتماعي من اجل الخلاص من الواقع الصعب الذي يعانيه المحرومون من الامة، وفي رعاية قيادية لقضايا المؤمنين من المستضعفين في التعقيدات الاجتماعية التي يتخبطون فيها، فتنطلق مبادراته الخيرية والتربوية والقضائية لاخراجهم من المأزق الذي يعيشون فيه، وفي روحانية فياضة بالصفاء والنقاء والطهر والاخلاص لله، في رجاء يمتزج بالخوف، وفي محبة تحلّق في اجواء رحمة الله ولطفه.

لقد كان السيد محسن الامين عالما مستقلا في ذاته، متحركا في الصغير من الامور والكبير منها، لأن القضية عنده كانت قضية الانسان بما يرفع مستوى انسانيته... حتى كانت هموم الطفولة عنده، في حاجتها الى الرعاية، والتربية في نشاطه، كهموم الشباب بين يديه في حاجته الى التوجيه والتعليم والتزكية والتنمية. والصغير عنده في قضاياه كبير عنده في اهتماماته، لأن المسؤولية في الاسلام تبقى كبيرة في وعي المسؤول، بقطع النظر عن طبيعة التراتبية المجتمعية في مواقع الانسان الآخر في المجتمع. تلك هي بعض ملامح صورته العامة في عناصر شخصيته الاسلامية الانسانية.

وتبقى لنا في مشاريعه في الجانب الثقافي والتربوي والسياسي، وفي الواقع الاسلامي الوحدوي، عناوين متعددة لا بد لنا ان ننفتح عليها في المراحل الزمنية على صعيد الحاضر والمستقبل، لعلاقتها بالتطورات الاصلاحية في الامة كلها:

اولا: الثروة الثقافية في تنوعاتها الفكرية والادبية والتاريخية، وفي مقدمها موسوعة "اعيان الشيعة" التي تتميز بالعرض التاريخي المتميز بالنقد والتحليل، والتقويم المتنوع للشخصية، والتحقيق والتوثيق والابحاث الادبية النقدية في تراجم الشعراء والادباء، مما يجعل من الكتاب ثقافة موسوعية بما تتسع له هذه الكلمة في موضوعه، الى جانب الكتب التحديثية والعقيدية والفقهية والاصولية والنحوية، ثم الابحاث النقدية لمختلف الموضوعات المتعلقة بالدفاع عن الاسلام والتشيع، بالاضافة الى القصص الروائية التي مثّلها طلاب المدرسة العلوية في دمشق على المسرح، والدواوين الشعرية.

ثانيا: محاربة الامية والجهل في المنطقة التي حل فيها في دمشق. فقد تحدث عن ذلك قائلا: "لقد وجدنا معظم الاطفال يبقون اميين بدون تعليم، وبعضهم يتعلمون القراءة والكتابة في بعض الكتاتيب على الطراز القديم". فأسس مدرسة للذكور واخرى للاناث، في وقت كان المجتمع التقليدي يستنكر تعليم الذكور على المنهج الحديث، اما تعليم الاناث فقد كان من المحرمات التقليدية، ولكنه خاض الثورة على ذلك كله... وكان من نتائج مشروعه ان تحول ذلك المجتمع الامي الجاهل الى مجتمع متعلم انفتح على التقدم في العلم، حتى وصل الى مراحل الجامعة بفضل مشروعه التربوي التعليمي... وكان من اللافت ان العلامة الامين كان يقوم بتدريس الصفوف الابتدائية بنفسه، بالرغم من انه كان من العلماء الكبار في المجتمع الاسلامي، من دون ان يرى في ذلك غضا من شأنه.

ثالثا: اصلاح المنبر الحسيني والاحتفال بعاشوراء فقد ذكر في مذكراته: "إنا وجدنا مجالس العزاء وما يتلى فيها من احاديث غير صحيحة وما يُصنع في المشهد المنسوب الى زينب الصغرى المكناة بأم كلثوم في قرية "راوية" من ضرب الرؤوس بالسيوف والقامات، وبعض الافعال المستنكرة، وقد صار ذلك كالعادة التي يعسر استئصالها لاسيما انها ملبّسة بلباس الدين".

وهكذا، بدأ بتهذيب السيرة الحسينية، وتربية القراء بالمستوى الثقافي الجيد الذي يميز بين الصحيح وغير الصحيح. وبتحريم جرح الرؤوس بالمدى والسيوف ونحو ذلك لأنه محرّم بنص الشرع وحكم العقل، لأن فيه ايذاء للنفس وهو محرم شرعا وعقلا، ولا يترتب عليه فائدة دينية ولا دنيوية، بل يترتب عليه ابراز شيعة اهل البيت (ع) بصورة الوحشية والسخرية.

وقد تحدث العلامة الامين عن رد الفعل ضد هذا الاجراء الفتوائي والاصلاحي من جانب التقليديين فقال: "وقد عملت في ذلك رسالة التنزيه، وقام لها بعض الناس وقعدوا وابرقوا وارعدوا وجاشوا وازبدوا، وهيجوا طغام العوام والقشريين ممن ينسب للدين، فذهب زبدهم جفاء، ومكث ما ينفع الناس في الارض... لقد اشاعوا في العوام ان فلانا حرّم اقامة العزاء، بل زادوا على ذلك ان نسبونا الى الخروج من الدين، واستغلوا بذلك بعض الجامدين من المعميين، فقيل لهم ان فلانا هو الذي شيّد المجالس في دمشق، فقالوا: "قد كان هذا عن اول امره لكنه بعد ذلك خرج من دين الاسلام".

وقد استطاع هذا المنهج الاصلاحي ان يترك تأثيره الكبير على المجالس والمنابر الحسينية. ولكن التخلف لا يزال يتحرك بطريقة وباخرى لاثارة العواطف الشعبية بطريقة غرائزية، وقد عانينا الكثير في حركتنا الاصلاحية في هذا الموضوع وغيره، من خلال هؤلاء المتخلفين الذين لا يريدون للصلاح والاصلاح ان يفرض نفسه على الواقع، في الصورة الاسلامية الحضارية في هذا العصر.

رابعاً: موقفه من الحركة الوطنية في سوريا. فقد اختلف الاهالي في دمشق مع شركة الجر والتنوير الاجنبية، وكان عنده فريق من زعماء الكتلة الوطنية فدعاهم الى مقاطعة هذه الشركة، وانتقد الاغنياء الذين لا يبالون بتحكم هذه الشركة فماتت عندهم عاطفة الاباء والشمم، ولو كان فيهم شمم وإباء لآثروا النواصة على ضياء الكهرباء ولم يرضوا بأن تتحكم بهم هذه الشركة الاجنبية، وامر الزعماء بإبلاغ الشعب هذه الدعوة. وفي اليوم التالي قاطع الناس الشركة مقاطعة تامة، واحرقوا بعض عرباتها، ثم تحولت المقاطعة الى الاضراب الخمسيني الشهير في سوريا، الذي اضطر معه الكونت "دي مارتيل" - المفوض السامي الفرنسي - الى النزول على رأي الوطنيين. وكان الزعماء يجتمعون عنده بين وقت وآخر، ويستشيرونه في حركتهم ضد الانتداب الفرنسي، ويمنحهم الرأي السديد... وبذلك كان العالم الديني الذي دفع بالحركة الوطنية نحو الاستقلال بطريقته الخاصة.

خامسا: موقفه من الوحدة الاسلامية، فقد حاول الفرنسيون اصدار قانون الطوائف الذي اعتبر المسلمين الشيعة في نطاق الاقليات، فأرسل اليهم رسالة قال فيها: "انا بصفتي الرئيس الروحي للطائفة الاسلامية الشيعية في سوريا ولبنان، ارجو فخامتكم ان تحيطوا علما باستنكار المسلمين الشيعيين لهذا القرار وهذه التفرقة المصطنعة بين المسلمين". وعزموا على احداث منصب رئيس علماء الشيعة في سوريا ولبنان معا، وقرروا تعيينه لهذا المنصب، واصدروا به مرسوما فرفض ذلك بكل قوة بالرغم من اصرارهم، وتوسيط بعض زعماء الطائفة له. وقد اصدرت الحكومة السورية في عهد الاستقلال قرارا في الانتخابات النيابية، فأدخلت الشيعة في الاقليات، فقدم كتابا للحكومة بأن الشيعة يعتبرون المسلمين طائفة واحدة، ولا يريدون الافتراق عن اخوانهم السنيين، وهكذا خضعت الحكومة لذلك، وقررت بأن المسلمين طائفة واحدة لا فرق بين سنيهم وشيعيّهم، وان هذه المقاعد المعينة للمسلمين، في جميع انحاء الدولة السورية هي للسنيين والشيعيين على السواء. وكان لذلك الوقع الحسن عند الوطنيين. وجاء. شخص سني ليقول له: "اريد ان اتحول الى التشيّع، وقال له السيد الامين: لا فرق بين السنة والشيعة فكلنا مسلمون، واصر الشخص، فقال له: انطق بالشهادتين، فنطق بها، فقال له: الآن صرت شيعياً لأن التشيع لا يزيد على ذلك... وكان يؤكد ان الوحدة الاسلامية لا بد ان تقوم على الاسس الاصيلة للاسلام، وعلى الحوار الموضوعي العلمي الذي يرتكز على فهم كل من الشيعيين والسنيين للآخر، بعيدا عن الفهم الخاطئ والنقل الكاذب.

هكذا كان هذا الرجل الكبير العالم المسلم الذي ارتفع بالواقع الاسلامي الى مستوى الوعي المنفتح على العصر، من دون اهمال للحقائق الاسلامية العقيدية والشرعية، فابتعد به عن الخرافة وعن التخلف الفكري، وكان الانسان المصلح الذي لا تأخذه في الله لومة لائم، فيقول كلمة الحق من دون خوف ولا وجل... وكان المرجع المسؤول الذي كان يريد للعلماء المسلمين ان يأخذوا بأسباب الاجتهاد العلمي في الفقه، واسباب التقوى في السلوك، واسباب العقل في الحركة والموقف والاتجاه.

بالفعل لعنة الله عليه وعلى بوش وعلى كل من تلقى امرا من يوش وعلى كل من تخاذل مع بوش وعلى كل من اتى بالاستعمار الحديث والقديم وكان سببا في القضاء على الخلافة الاسلامية بدخول الاتكليز والافرنسيين الكفار وعلى كل من تحالف مع امريكا ودعا بدعوتها ولعنة الله لعنة لا تذر على كل حاكم رافضي لا تحلو له الصلاة الا في رحاب البيت الابيض ولعنة الله الى اليوم الدين على امة ضحكت من جهلها الامم .




13-08-2004, 02:13 PM
أبــوعبــداللـه غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 1816
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 83
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
بارك الله فيك يا أخي الفاضل سامر


تحياتي يا غالي

13-08-2004, 04:25 PM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #7  
الاخ Samer

هلا وضحت لى تلك العباره من فضلك حالا

اما هناك ليس هناك خطوط حمراء والايام حبلى وسنرى ولكن ابتعد انت عن عمى الالوان و تكلم بادب يادكتور ام ان الجمل لايرى سنامه
لاننى لااكاد اصدق ماأرى

13-08-2004, 05:05 PM
SAMER غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 186
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 457
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
اخي الدكتور ان كنت شعرت باني قد اسات اليك فهذا لا يتعدى شيئ من اتهام طائقة كاملة من المسلمين بالعمى ونصف الشعب العراقي حتى لو اريد بهذا النقض التوجيه فما هكذا تؤتى الابل ام انكم تعتقدون بذلك ؟ .

هناك الف طريقة للتعبير التي لا يعدمها امثالك سواء في نقض العلماء او في نقض اسلوب بعض السياسيين او في نقض فعل شعب بكامله مع العلم ان التعميم في هذه الامور يؤدي دائما الى نتيجة عكسية.
واما شخصك الكريم اخي الدكتور فانا اكن له كل الاحترام ولم يكن كلامي بدافع شخصي او للنيل من شخصكم الكريم .

13-08-2004, 07:43 PM
بارود
ضيف
رقم العضوية:
المشاركات: n/a
تلقى دعوات الى: موضوع
    #9  
بارك الله فيك أخي (SAMER)
على ردودك المتألقه والحياديه بشتى القضايا
والتي تطرح بهذا المنتدى
* أما بالنسبه لما ورد في الخبر *
فلا أظن أن العدو الأمريكي أقدم على مثل هذا العمل دون مباركة
بل ومسانده من قبل عملائه في الحكومة الجديده
فالعدو الأمريكي يعلم جيداً عواقب
أستفزاز الطائفه الشيعيه والتعدي على مراجعها


13-08-2004, 08:29 PM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #10  
الف شكر اخى الفاضل بارود على هذا الفتيل الذى اشعلته انت الان بردك هذا

13-08-2004, 09:35 PM
فــوا ز غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 72
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 537
إعجاب: 1
تلقى 6 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
الاخ بارود من الاولى مسح رد العضو shamer لانة اتهم

السيد الهكر المصري بعمى الالوان وانة لم يتكلم بأدب

ارجوا ان لايغضبك رأيي



ولعنة الله على كل من لم يوحد شهادة ان لااله الا الله وان محمداً رسول الله

ومن اشرك أئمته بمنزلة رسول الله صلى الله عليه وسلم في العصمة والوحي والطاعة .







.


13-08-2004, 09:39 PM
مروة غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 467
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 71
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #12  
اخى الدكتور لايضق صدرك فالاخ سامر لايقصد الاساءة اليك وان كان خانه التعبير
لنقارن بين المقاومة بين الفلوجة التى لاتتلقى دعما الامن الله عزوجل وبأسلحة بسيطة وعدد قليل من الرجال استطاعوا تكبيد المحتل الخسائر الفادحة ورد كيده فى نحرة
وبين النجف التى لم تصمد الا برهة وانهارت وتفرقو شذر مذر بالرغم من الدعم الهاهائل والمتواصل من ايران لهم ولا ندرى متى سنرى حفرة يخرج منها الصدر كسلفه صدام
اما انت فرايتك بيضا لم تقل الاحقا وادمح زلات اخوانك فأنت اكبر من مثل هذه الصغائر


13-08-2004, 11:00 PM
3abasia غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 10613
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 13
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #13  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــوا ز 
الاخ بارود من الاولى مسح رد العضو shamer لانة اتهم

السيد الهكر المصري بعمى الالوان وانة لم يتكلم بأدب

ارجوا ان لايغضبك رأيي



ولعنة الله على كل من لم يوحد شهادة ان لااله الا الله وان محمداً رسول الله

ومن اشرك أئمته بمنزلة رسول الله صلى الله عليه وسلم في العصمة والوحي والطاعة .







.
من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت
أتريد أن تكون فتانا يامعاذ !
لا أجد سببا لمسح أى رد ... ودعوا الحوار يأخذ مجراه مادام فى حدود الأدب
ولاداعى لجر المشرفون لنصرة أحد الطرفين ... فالمعركة الحوارية المنتصر
فيها صاحب الحجة القوية والقلم الراقى ...
وليعلم الجميع أن أى كلمات غير لائقة إنما تسئ لكاتبها وليس لمن ينعت بها !
فهناك قراء وهم الذين يحكمون على الأقلام ... ومدى رقيها !
تحياتى

من مواضيعي:
- فخار يكسر بعضه !!

14-08-2004, 12:02 AM
المستشار الفني غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 9247
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 372
إعجاب: 0
تلقى 4 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #14  
بصرحاة أنا أرى أن العرب لا يكلمون في السياسة أصلاً
لأنهم غير مؤهلين لذلك
فكم من عقد نفسية !!!
وعصبية جاهلية !!!
وتخلف في الرأي
بل والمصيبة جهل بالدين
فجمعنا مصائب الدنيا والآخرة ، ولا حول ولا قوة إلا بالله

وأنا لا استغرب من رد (سامر) ولا (بارود)
لقد سمعنا ورأينا من رؤساء دول ( محسبوين علينا ) ضمن العرب والمسلمين ما هو أشنع وأضل
ولا حول ولا قوة إلا بالله

رجاء من جميع المنتديات العربية حذف ما يسمى (منتدى سياسي) ، وذلك لحين بلوغ العرب سن الرشد ، أو على الأقل مستوى النضج

( ملحوظة : لن أرد على أي استفزاز منكم)
يعني :
من يريد أن يشتم فليفعل ما يريد لأني سأغادر منتدي السياسة ولن أعود هنا مرة أخرى ، فخذ راحتك كما تريد !!!!!

((ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا))


 


{عاجل}اصابه السيد مقتدى الصدر في المعارك

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.