أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده


العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


23-06-2012, 12:00 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,333
إعجاب: 1,361
تلقى 955 إعجاب على 443 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1549 موضوع
    #1  

دل بوسكي لم يتوصل إلى تشكيلة مثالية لمواجهة فرنسا


دل بوسكي لم يتوصل إلى تشكيلة مثالية لمواجهة فرنسا


دل بوسكي لم يتوصل إلى تشكيلة مثالية لمواجهة فرنسا




اعترف مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي اليوم الجمعة عشية مباراة أبطال أوروبا والعالم مع فرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا 2012 أنه لم يصل إلى قرار نهائي بشأن التشكيلة المثالية التي سيواجه بها "الديوك" غداً السبت على ملعب "دونباس أرينا" في دونتسك الأوكرانية.
وتدخل إسبانيا إلى هذه المواجهة وهي المرشحة الأوفر حظاً لمواجهة البرتغال في نصف النهائي لكن المهمة لن تكون سهلة لـ"لا فوريا روخا" أمام المنتخب الفرنسي الذي أكد مدربه لوران بلان أنه سيجري تعديلات على تشكيلته بهدف الحد من قدرة أبطال أوروبا والعالم على اللعب بطريقتهم، أي الاستحواذ على الكرة في منتصف الملعب.
وإذا كان بلان قد توصّل إلى تصوّر حول التشكيلة التي سيخوض فيها مباراة الغد، فإن نظيره دل بوسكي لم يحسم أمره بشأن تشكيلته وهذا ما أكده اليوم بقوله: "إنهم خصم صعب للغاية، الشكوك ما زالت تساورني في شأن التشكيلة الأساسية لكنه أمر صحي".
وأضاف دل بوسكي الساعي إلى تحقيق إنجاز تاريخي بقيادة الإسبان ليكونوا أول منتخب يُتوّج بثلاثية (مرتين كأس أوروبا وكأس العالم): "الأمر لا يتعلق باليوم (الجمعة) وحسب، لطالما كان لدي 23 لاعباً في تصرّفي، إنهم جميعاً لاعبون رائعون ومهمّون في أنديتهم، وبإمكاني استخدامهم جميعاً؛ لهذا السبب تساورني الشكوك، من السيئ أن تكون واثقاً من كل شيء".
ومن المحتمل أن تكون مشكلة دل بوسكي في الاختيار متعلقة بخط الهجوم، إذ يسعى مهاجم تشلسي الإنكليزي فرناندو توريس للمحافظة على مركزه الأساسي فيما يأمل لاعب وسط برشلونة سيسك فابريغاس أن يكون رأس الحربة مجدّداً، كما كانت حاله في مستهل مسير بلاده أمام إيطاليا حين أدرك التعادل (1-1).
وفي معرض ردّه على سؤال حول احتمال أن تعتمد فرنسا أسلوباً دفاعياً في مباراة الغد قال دل بوسكي: "أستبعد أنهم سيقومون بإقفال منطقتهم وحسب، يملكون لاعبين يحبّون أخذ المبادرة واللعب، يريدون الفوز علينا، آمل أن تكون المباراة جيدة، مدرب فرنسا يعد مدرباً جيداً ويملك لاعبين رائعين في تصرّفه، المباراة التي خسروها أمام السويد (0-2 في الجولة الأخيرة من الدور الأول) لا تعني شيئاً، إنهم فريق جيد لم يخسر لفترة طويلة (23 مباراة على التوالي) قبل تلك المباراة".
من جهة أخرى استبعد دل بوسكي أن يتأثر المنتخب الفرنسي ببعض الإشكالات التي حصلت في غرفة الملابس بعد انتهاء مباراة السويد، كما استبعد أن يتكرّر مشهد ما حصل مع الفرنسيين في مونديال جنوب أفريقيا 2010 حين قاطع اللاعبون التمارين احتجاجاً على استبعاد زميلهم نيكولا أنيلكا لشتمه مدربه حينها ريمون دومينيك.
وعقّب دل بوسكي: "العلاقات داخل الفرق ليست مثالية، عليك العمل بجهد كبير لكي تصل إلى علاقات جيدة داخل الفريق، بعض اللاعبين أصعب من غيرهم من ناحية التعامل معهم، لكن طالما أنهم يقومون بعمل جيد في أرضية الملعب فهذا هو الأمر الأهم، لا أعرف لاعبي فرنسا لكن لا أعتقد أن ما حصل سيؤثّر على مباراة الغد".




تحياتي








المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توتنهام يتوصل إلى اتفاق مع فالنسيا لضم سولدادو ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 01-08-2013 11:01 PM
أتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق مبدئي لضم فيا ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 10-07-2013 01:33 AM
إسبانيا تنتظر عودة ثلاثي الوسط لمواجهة فرنسا ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 26-03-2013 02:15 AM
دل بوسكي متخوّف من لقاء فرنسا ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 21-03-2013 09:36 AM
ديل بوسكي يضم ميتشو إلى تشكيلة المنتخب ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 26-12-2012 09:21 AM
 


دل بوسكي لم يتوصل إلى تشكيلة مثالية لمواجهة فرنسا

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.