أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

09-05-2012, 03:50 AM
khleef غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

الراوتر يفصل والإعدادات تنمسح

الراوتر والإعدادات تنمسح

أنا عندي راوتر Tenda D830R

ومسبب لي مشكلة مزعجة جدا جدا إنه بيفصل والإعدادات بتنمسح منه وبيرجع فاضي ومصفر وكأنه جديد وهاي المشكلة ذبحتني وأحيانا كل نصف ساعة بدي أكتب الإعدادات من جديد للراوتر
أرجو من الخبراء واللي بيعرفوا حل هاي المشكلة إنو يجاوبوني
الراوتر والإعدادات تنمسح

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتابة كود او سكربت لتعديل اعدادت الراوتر بضغطة زر نوع الراوتر لينك سيس salytwo إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 1 10-05-2011 03:47 PM
ممكن مساعة بالقروب بولسي دلوعة القلب إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 4 20-03-2010 08:17 AM
رجاء .. المساعدة .. الكمبيوتر يفصل من نفسه وأحاول الدخول ولكنه يفصل مره أخرى .. علاء جابر صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 7 22-07-2009 04:50 AM
إلى مستخدمي متصفح Avant Browser إليكم طريقة حفظ المفضلة والإعدادات البرونز برامج 14 14-01-2009 03:54 AM
ليش الهوتميل لما أمسح الرسائل ما تنمسح مشمش بلدي صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 13-09-2004 03:21 PM

الراوتر يفصل والإعدادات تنمسح