أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

15-04-2012, 09:19 PM
ع بن مزهر غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

حل مشكلة ظهور تم استرداد windows من تنفيذ ايقاف التشغيل غير المتوقع

مشكلة استرداد windows تنفيذ

الحقيقة مشكلتي هي ظهور الرسالة
تم استرداد windows من تنفيذ ايقاف التشغيل غير المتوقع
ومتى تظهر الرسالة هذه تظهر عندما اقوم بعملية ايقاف الجهاز الا ان الجهاز يتم ايقافه ومن ثم يعاود التشغيل لوحده هذه المشكلة سببت لي حالة نفسية وخاصة من بعد قيامي بتركيب الويندوز الاصلي للجهاو وجهازي محمول من ماركة DELL ونفس المشكلة تكررت وبحثت عن الحل الا انني لم اجد الحل الاكيد الا ان في بعض الاخوان واجتهاد منهم قالوا اقوم بنزع اي شي في USB مثل الفلاش مموري وبالفعل قمت بنزع الاشياء اللي في جهازي وراحت المشكلة كذا ارتحت لان المشكلة انحلت لكن ايش الجهاز اللي يسبب المشكلة عندي لوحة مفاتيح والماوس والبرنامج او الخراب اللي خلاني ليالي صماء افكر في جهازي (فاكس مودم صغير اشتريته بمبلغ 50 ريال ) هو سبب كل مشاكلي وسبب ظهور الرسالة (تم استرداد windows من تنفيذ ايقاف التشغيل غير المتوقع) الفاكس شغال بس لما ابي اقفل الجهاز اقوم بنزعه من USB وكذا تتم عملية ايقاف الجهاز تماما حبيت اني احكي مشكلتي لعلها تفيد بعض من ذاق الجهد النفسي .. واتمنى للجميع الصحة والثبات والف صلاة وسلام على سيدنا محمد

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة عدم ايقاف التشغيل عند تثبيت نظام وهمي محمد دودان صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 10-07-2015 11:55 PM
تنفيذ مهام بأوقات معينة - ايقاف - تشغيل - رستارت وتذكير Windows Shutdown Assistant v2 سعد الدين برامج 5 27-10-2013 11:22 PM
عندي مشكلة عند ايقاف التشغيل ارجو حلها يوجد صورة السررمدي صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 3 21-04-2009 04:06 AM
مشكلة في ايقاف التشغيل ابن بنغازي صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 22-01-2009 01:06 PM
مشكلة غريبة مع الفيستا ( خطأ مفاجئ أدى الى ايقاف التشغيل ) MY-TEC صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 12-05-2008 12:25 AM

16-04-2012, 09:15 AM
abujuhina غير متصل
(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
إعجاب: 705
تلقى 3,014 إعجاب على 483 مشاركة
تلقى دعوات الى: 13 موضوع
بارك الله فيك اخي الكريم
صحيح هذا أحد الاسباب الذي يؤدي لظهور المشكلة
وربما يستفيد من لديه مثل هذه المشكلة من مشاركتك

ابو جهينة
وعند جهينة الخبر اليقين

لا يسلم الشرف الرفيع من الأذى *@* حتى يراق على جوانبه الدم
وللحـرية الحمراء باب ** بكل يد مضـرجة يدق

16-04-2012, 09:32 AM
hadi almawt غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 377
تلقى 237 إعجاب على 66 مشاركة
تلقى دعوات الى: 8 موضوع
اخي العزيز سبب هذه المشكلة هو الجهاز في الغالب وليس نظام التشغيل
وهو خلل في قطع الكهرباء عن احد الاجهزة الموصولة بالحاسبة بصورة مفاجئة مثل USB مما يسبب توقف كامل لعمل الجهاز وانهيار النظام ولكن لحسن الحظ ان المشكلة في الجهاز وليس النظام لذلك تظهر هذه الرسالة وهي حل بحد ذاتها لان النظام يقوم بتصليح نفسه تلقائيا
وشكرا لك اخي على طرح الموضوع

حل مشكلة ظهور تم استرداد windows من تنفيذ ايقاف التشغيل غير المتوقع