أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

06-08-2004, 10:45 PM
bugsbunny غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

ما الذي أحتاجه لعمل شبكة wi fi عن طريق إنترنت فضائي

أحتاجه إنترنت فضائي

سأقوم بالإشتراك بإنترنت فضائى وأريد توزيع الخدمة لإصدقائي عن طريق ال wi fi
فما الذي أحتاجه لعمل هذه الشبكة
يعني بالضبط مثل مقاهي النت التي لديها إشتراك فضائي وتزوع الخدمة لإجهزتها عن طريق ال wi fi

وجزاكم الله خيرا

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أريد عمل شبكة انترنت فضائي لاسلكية Informative إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 5 08-02-2012 09:00 AM
تركيب شبكة لمقهى إنترنت أسير الرحيل إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 2 21-12-2009 06:12 PM
متصل بالشبكة عن طريق نت لاسلكى عن طريق شبكة لاحد الاشخاص وفجاة لا استطيع الدخول menahg إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 0 01-12-2009 04:09 AM
حلم إقامة شبكة إنترنت لاسلكية عالمية.. .... khaled helal اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 28-05-2008 08:04 AM
هل يوجد مقدم خدمة إنترنت عن طريق الستالايت بالسعودية؟ طيب القلب صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 25-09-2004 03:12 AM

09-08-2004, 06:31 PM
bugsbunny غير متصل
عضـو
وين الخبراء يردون عليّ

16-09-2004, 02:30 AM
تناتيف غير متصل
عضو مشارك
تلقى 20 إعجاب على 4 مشاركة

تستطيع ان تقوم بذلك وبسهولة مع المنتجات الممتازة ام المنتجات مشي حالك ففي اجراءاتها بعض الصعوبة مع المبتدئين ولاكن هونها وهي تهون انشاء الله

اول شيئ لازم تجيب المتطلبات التالية :

access point wifi = نقطة استقبال اشارات الاجهزة المراد ربطها في السيرفر سعره النوع الممتاز ما يتعدى 900 ريال بالسعودية

signal pooster wifi = مهمته الربط استقبال الاشارة من مركز الارسال ومضاعفة مداها دبل لتحصل على مدى اوسع في الاستقبال مهم للمساحات المتباعدة لو الزملاء ما يتعدون مائة متر يعني جيران بلاشي منه يمكن الاستغناء عنه وسعره غالي تقريبا 1300 ريال

pci adapter wifi او usb adapter = تركب في الاجهزة المراد استقبال الانترنت من نقطة الارسال والتجميع السيرفر والعدد على قد الطلب يعني مفتوح ولو تبغى النصيحة كل ما زدت في السرعة لاشتراك الستلايت تقدر تزود في عدد المستخدمين والعكس تجنبا من حصول ضغط والقيمة كل واحد يبغى الخدمة يشتري لنفسه مايتعدى 450 ريال

جهاز رئيسي مسريع وممتاز لعمله سيرفر وربط نقطة الاستقبال به ويكون مزود بفايروال وبرامج احتساب الوقت والبيانات المرسلة والمستقبلة بين الزملاء كي تستطيع تحديد سرعة تنزيل لكل شخص لكي لا يعمل داونلوود بشكل يسيطر ويبطئ عمل بقية الزملاء في السيرفر ويمنع اي اختراق او استفادة من خدمة الانترنت للاشخاص الغير مرغوب فيهم يعني تفصل على ذا وتوصل لذا اللي يدفع واللي مايدفع انت حر تحكم كامل وارشح برنامج سهل وقوي مثل برنامج ccproxy الجديد حنوصل لشرح الخطوات التالية له بعد ما تحضر المطلوب

بالنسبة للمساحة اللي راح يوصل لها اخر مستخدم اقولك لو طبقت اللي قلت لك عليه تقدر توصل بمسافة نصف كيلوا متر مربع طبعاً الشركة ماحتضمن الشيئ ذا بس انا مجرب ويستحسن المناطق الخالية من الازدحام العمراني الشركة تضمن 100 متر وانا اقولك الطرقة لتوصيلها لخمسمائة متر 500 متر والشركة تقول ان دوور يعني داخل الشركات وانا اقول يمكن تركيبه بأريال جوال وابشر يركب على السطوح

فيه ملاحظة شديدة لو فيه شخص يبي يدخل معك وعنده ضغط عالي ( كهرباء بجوار منزله ) ينسى الموضوع لانه ما هيفلح

اذا جبت هالطلبات انا مستعد اخدمك واكمل لك الطريقة والاعدادات .. ولك خالص تحياتي

11-03-2005, 07:28 AM
zoarrs غير متصل
عضو جديد
انا عندي نفس سالفته ... و مأمن كل اللي تقول .... لكن المشلة فين تكمن (( قلتلي فين تكمن )) :) المشكلة في بطىء الاتصال في الجهاز الطرف الثاني ... و سلامتك ... اذا ما فيه توتر لحطرتك :un5: (( على قولت اخوننا المصريين )) ... ممكن تشرح لنا الطريقة ...

تحياتي لك

ما الذي أحتاجه لعمل شبكة wi fi عن طريق إنترنت فضائي