اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
 
رجب طيب أردوغان رجل في زمن عزَ فيه الرجال
 

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج
 

Advertisement

 
25-03-2012, 08:52 AM
ELSARTY SOFT غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 396162
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الإقامة: مــصــر
المشاركات: 2,721
دُعي الى: 58 موضوع
    #1  
برامج

عملاق تحميل ملفات و عملاق تسريع تحميل ملفات وتحميل برامج و تحميل العاب وتحميل في


FlashGet 3.7.0.1203




عملاق تحميل ملفات عملاق




screen

عملاق تحميل ملفات عملاق






عملاق تحميل ملفات عملاق


عملاق تحميل ملفات و عملاق تسريع تحميل ملفات وتحميل برامج و تحميل العاب وتحميل فيديوهذا البرنامج من اشهر برامج تنزيل الملفات من الانترنت ، حاصل على العديد من الجوائز ، ومن مميزاته انه يسرع تحميل الملفات من 100% الى 500% ، مع امكانية فصل الاتصال ثم معاودة التحميل مرة آخرى




Safe, High-speed, Multi-protocol support
Written by Bogdan Popa on January 19th, 2012

FlashGet is a download manager featuring support for most popular web browsers out there as well as a wide array of tools supposed to make your life a bit easier when downloading files. FlashGet is one of the big guys on the market, with an impressive history and, more importantly, a huge number of users that have confirmed its efficiency.

FlashGet accelerates your downloads using its implemented technologies, lending a helping hand to users that have unstable and / or slow Internet connections. FlashGet can also integrate into your browser and take control over the files you attempt to download while surfing the web. We’ve tested FlashGet with Firefox, as the download manager automatically installed a dedicated extension to handle downloads and everything worked like a charm.

At first glance, FlashGet’s interface is pleasant and easy to use. There is a reason, though, why this particular download manager is marked as `ad-supported` Softpedia - the advertisement it displays every time the user opens the main window. The `Resource Center` is specifically designed to make some software recommendations to the user and it doesn’t bring any added functionality to FlashGet.

Although the interface is surprisingly good, the Settings window instantly generates wrinkles on your face. The choice of font may easily win the design strawberry award. It makes it hard for anyone to read the available options. In addition, the lack of intuition takes this specific window deeper into oblivion as the sections from the left side of the window does not look like beholding any items other than `General Settings`, `Task Manager`, `Download Settings` or `Appearance`.

The best thing about FlashGet is actually the way it works. It’s incredibly fast and works pretty simple. Every time you right click a link that leads to a downloadable file, FlashGet comes into play and takes over. This way, you don’t even need dedicated extensions in your browser, you just need the download manager to be up and running.

Overall, FlashGet is a must have, no matter how fast your Internet connection actually is. In case you’re not bothered by the advertisements displayed in the main window, FlashGet surely packs enough features to make it fun to use while providing great capabilities.

Here are some key features of "FlashGet":

Optimize the system resource:
· FlashGet can use up the lowest system resources and will not influence your normal work or study.

Call anti-virus automatically:
· FlashGet can call anti-virus automatically to clean viruses, spyware and adware after finishing download.

Increase the download speed and stability:
· Flashget can increase download speed from 6-10 times. It uses MHT (Multi-server Hyper-threading Transportation) technique and optimization arithmetic

Support HTTP, FTP, BT and other various protocols:
· FlashGet supports HTTP, FTP, BT, MMS, RTSP and other protocols. It is seamless between protocols and there is no need to operate manually for download switch. The One Touch technique optimizes BT download and can automatically download target files after getting seeds information, hence no need to operate again.

Powerful files management feature:
· It supports unlimited categories. Each category is assigned a download saving directory. The powerful management feature can support drag and drop, adding and description, search, rename, etc.

What's New in This Release: [ read full changelog ]

· FlashGet3 supports HTTP,FTP,BT and eMule protocols.
· The new P4S technique chould highly accelerate the downloading process.
· IE6, IE7, IE8 and Firefox are support


آمنة وعالية السرعة، متعدد البروتوكولات الدعم

فلشجت هو مدير التحميل ويتميز الدعم لمتصفحات الويب الأكثر شعبية هناك، فضلا عن مجموعة واسعة من أدوات من المفترض أن تجعل حياتك أسهل قليلا عند تحميل الملفات. فلشجت هو واحد من اللاعبين الكبار في السوق، مع وجود تاريخ مثير للإعجاب، والأهم من ذلك، عدد كبير من المستخدمين التي أكدت كفاءتها.

برنامج FlashGet تسريع التحميل الخاص بك باستخدام تقنياتها تنفيذها، بمد يد العون إلى المستخدمين لديها غير مستقرة و / أو بطء الاتصال بشبكة إنترنت. فلشجت يمكن أيضا دمج في المتصفح والسيطرة على الملفات التي تحاول تحميل في حين تصفح الانترنت. لقد اختبرنا فلشجت مع فايرفوكس، ومدير التحميل تلقائيا تثبيت ملحق مخصص للتعامل مع التنزيلات وعملت كل شيء وكأنه سحر.

للوهلة الأولى، واجهة فلشجت هو لطيف وسهل الاستخدام. هناك سبب، رغم ذلك، لماذا وضعت هذا مدير تحميل خاص كما أسعد تدعمها `برامج مجانية - الإعلان يعرض في كل مرة يفتح المستخدم النافذة الرئيسية. مركز الموارد `، وهو مصمم خصيصا لجعل بعض التوصيات البرنامج للمستخدم وأنه لا يحقق أي إضافة وظائف إلى فلشجت.

على الرغم من أن واجهة جيدة بصورة مدهشة، نافذة إعدادات يولد على الفور التجاعيد على وجهك. قد يكون اختيار الخط الفوز بسهولة على جائزة الفراولة تصميم. هذا يجعل من الصعب على أي شخص لقراءة الخيارات المتاحة. وبالإضافة إلى ذلك، عدم وجود الحدس يأخذ هذا الإطار محددة أعمق في غياهب النسيان كما المقاطع من الجانب الأيسر من النافذة لا تبدو ناظرا أية بنود أخرى من الإعدادات العامة ``، `` إدارة المهام، المظهر `إعدادات التحميل أو` ` `.

أفضل شيء حول فلشجت هو في الواقع الطريقة التي يعمل بها. انه سريع بشكل لا يصدق ويعمل بسيطة جدا. في كل مرة تنقر حق وجود صلة ما يؤدي إلى ملف للتحميل، فلشجت يأتي دور ومقاليد الامور. بهذه الطريقة، لا تحتاج حتى ملحقات مخصصة في المتصفح الخاص بك، كل ما تحتاجه هو مدير التحميل لتكون قائمة وعاملة.

وعموما، فلشجت هو يجب أن يكون، بغض النظر عن مدى سرعة اتصالك بالانترنت هو في الواقع. في حال كنت لا يزعجك الإعلانات المعروضة في النافذة الرئيسية، فلشجت بالتأكيد حزم الميزات ما يكفي لجعلها ممتعة للاستخدام في الوقت الذي توفر قدرات كبيرة.


وهنا بعض الملامح الرئيسية "فلاش جيت":

الاستفادة المثلى من موارد النظام:
* يمكن استخدام ما يصل فلشجت الموارد أدنى النظام ولن تؤثر على عملك العادي أو الدراسة.

دعوة لمكافحة الفيروسات تلقائيا:
· يمكن استدعاء فلشجت مكافحة الفيروسات تلقائيا لتنظيف الفيروسات وبرامج التجسس وادواري بعد الانتهاء من التحميل.

زيادة سرعة التحميل والاستقرار:
* يمكن فلشجت زيادة سرعة التحميل 6-10 مرات. ويستخدم علم الحساب MHT (موضوع متعدد خادم الترابط النقل) تقنية والتحسين

دعم HTTP، FTP، BT وغيرها من البروتوكولات المختلفة:
· فلشجت يدعم HTTP، FTP، BT، MMS، RTSP وغيرها من البروتوكولات. فمن السلس بين البروتوكولات وليس هناك حاجة للعمل يدويا لمفتاح التحميل. تقنية اللمس واحد يحسن BT التحميل ويمكن تحميل الملفات تلقائيا الهدف بعد الحصول على البذور من المعلومات، وبالتالي لا حاجة للعمل مرة أخرى.

ميزة قوية الملفات إدارة:
وهو يدعم فئات غير محدود. يتم تعيين كل فئة دليل الادخار التحميل. يمكن لميزة إدارة قوي يدعم السحب والإسقاط، مشيرا الى والوصف، والبحث، وإعادة تسمية، الخ.

ما هو الجديد في هذا الإصدار: [سجل التغيير قراءة كاملة]

· FlashGet3 تدعم بروتوكول نقل الملفات، وبريتيش تيليكوم والبروتوكولات إيميول.
· chould تقنية P4S جديد تسريع عملية التحميل للغاية.
· IE6، IE7، IE8 يتم دعم وفايرفوكس.




حجم البرنامج:7.82mg

تاريخ الاصدار:2012

يتوافق مع:جميع الوينوزات




التـــــــــحــــــمـــــيل


http://205.196.123.19/y45t9b9bboeg/o...rt_general.rar






المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عملاق تحميل ملفات التورنت uTorrent وأخر إصدار Crazy Mouse تبادل الملفات: تـورنت 9 13-02-2013 01:47 AM
تحميل عملاق عملاق تحميل اليوتيوب باقصى سرعه tubedownload وسام ناجى برامج 1 28-07-2012 09:50 PM
عملاق تحميل ملفات التورنت BitTorrent 7.2.1 Silver_Max برامج 5 29-08-2011 06:05 AM
عملاق تحميل ملفات التورنت FrostWire 4.18.0 اصدار جديد malhajri2006 برامج 2 15-05-2009 08:42 PM
BitTorrent 4.3.5 Beta عملاق تحميل ملفات التورنت فى أخر أصداراته رجب 1 تبادل الملفات: تـورنت 5 14-01-2006 11:33 PM

26-03-2012, 10:52 AM
DarK_OF_MaN غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 116284
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الإقامة: ليبيا
المشاركات: 299
دُعي الى: 1 موضوع
    #3  
مش افضل من IDM

فلاش قيت يقدر يوصلها الى 8 اتصالات في نفس الوقت للفايل
بينما IDM يوصل الى 16 اتصال للملف في نفس الوقت
يعني IDM قاعد اسرع




أن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب


rss  rss 2.0  html   xml  sitemap 

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.