أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

20-03-2012, 07:31 PM
عبدH غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 62
تلقى 39 إعجاب على 17 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

استفتاء بين اسعار اجهزة i3 , i5 , i7

استفتاء اسعار اجهزة

استفتاء اسعار اجهزة

عندي سؤال محيرني .. بصراحة

يمكن الموضوع مش في محلو لكن اود السؤال

انا ناوي اني اشتري جهاز وبدي اعرف مين احسن

اجيب لابتوب i3 ولا دسك توب i3
اجيب لابتوب i5 ولا دسك توب i5
اجيب لابتوب i7 ولا دسك توب i7

وبعدين حابب اعرف اكبر الموصفات الموجودة والاسعار اذا في واجد عندو خبرة في الموضوع يساعدني شوية

اكون شاكر .. يا ريت لاني كتير محتار بين اخر خيارين i7 بس انا مش عارف انو الي اجيبو لابتوب ولا دسكتوب .. استفتاء اسعار اجهزة

يا ريت المساعدة استفتاء اسعار اجهزة

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجهزة حضور وانصراف بالبصمة--اسعار-- الساجدون مصراوي15 كاميرات مراقبة وبوابات أمنية - باركود - واجهزة حضور وانصراف 0 22-12-2014 05:41 PM
للموظفين اسعار اجهزة توقيع بالبصمة لمعرفة الحضور والانصراف والتأخيرات من E-S-C شيماء السيد كاميرات مراقبة وبوابات أمنية - باركود - واجهزة حضور وانصراف 0 25-12-2011 04:57 PM
اسعار اجهزة الحضور والانصراف للموظفين من ايزى سليوشن shaimaa zakria كاميرات مراقبة وبوابات أمنية - باركود - واجهزة حضور وانصراف 0 24-10-2011 05:25 PM
تخفيضات على اسعار اجهزة الحضور والانصراف الكورية فيردى shaimaa zakria كاميرات مراقبة وبوابات أمنية - باركود - واجهزة حضور وانصراف 2 15-03-2011 02:21 PM

استفتاء بين اسعار اجهزة i3 , i5 , i7