أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

01-08-2004, 10:33 PM
shabab202 غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

الكرم الإماراتي والرد السعودي !!

كان فيه سعودي وإماراتي زملاء ويدرسون في بريطانيا وبعد انتهاء فترة الدراسه قرروا يرجعون لاهلهم فقال الإماراتي للسعودي : قبل ماتروح للسعوديه تعال معي للإمارات وبعدها رح للسعوديه ..

> > وافق السعودي على هذا وهم في الطيارة رايحين للإمارات اتصل اخو الإماراتي من الإمارات على الجوال وقال لاخوه ان جدتي توفت ...

> > فقال الإماراتي لاخوه انا معي زميلي من السعوديه وعازمه فلا تقولون له شي حتى ما يضيق صدرة ولا احرجه نصلي على الجنازة وكنها لاحد من جماعتنا لما وصلوا وصلَوا على الجنازة وقعد السعودي له مدة في الإمارات ..

> > أعجب ببنت جيران الإماراتي وقال لزميله اني ودي اتزوجها فرح الإماراتي وقال انا مستعد اخطبها لك وفعلا خطبها له وخبر السعودي اهله وسوو الزواج ورجع السعودي لديرته وبعد مدة طويله كبرت تجارة السعودي وطلع تاجر وغني أما الإماراتي فخسر كل امواله وتجارته فقال مالي لا اروح لصديقي السعودي اكيد بيساعدني !!

> > وفعلا راح للسعوديه وهو منتظر شوفه زميله بفارغ الصبر لما سال عنه ووصل لبيته صار مو بيت صار ساكن في قصر وتاجر وكان الوقت متاخر فقال للبواب قل لراعي البيت ان زميلك من الإمارات فلان بن فلان عند الباب وانه محتاجك مرة مرة وان حالته كذا وكذا وبعد مارجع البواب عطى الإماراتي فضلة عشى السعودي تخيلوا ..!!

> > فضاق صدر الإماراتي وقال هذا جزاء الصداقه المهم وهو راجع رجليه في الطريق لقى رجالين (من رجال الاعمال) يتراهنون على مليون اللي بيجيهم الاول بيعطونه المليون وكان من حظ الإماراتي انه هو اللي جاهم الاول واخذ المليون وتاجر بها في السعوديه وقبل ما يرجع للإمارات لقى عجوز معاها بنت وقالتله العجوز ابي اخلي البنت عندك واروح احج اذا مارجعت تزوجها وخلها عند اهله ولما طولت العجوز عقب الحج اتزوجها وسوا حفله الزواج بالإمارات وفي اثناء الزواج وكان من ضمن المدعوين زميله السعودي !

> > لما شافه الإماراتي غضب وقال للحضور اطردوا هذا خاين العشرة والصداقه تخيلوا انه لما جا معي للإمارات وكانت جدتي ميته ما علمته عشان مايضيق صدرة على وخطبتله بنت الجيران اللي كانت في الاساس خطيبتي وفضلته على نفسي ولما جيته محتاج عطاني فضله عشاااااااااااه !!

> > تدرون وش قال السعودي....؟؟؟؟؟؟

> > قال اسمعوا واحكموا علي ... أنا يوم جاني الإماراتي وهو محتاج ما حبيت اشوفه على حالته هذي عقب ماكان تاجر وكبير اشوفه صغير ومحتاج واتفضل عليه بشي من عندي عشان كذا أعطيته فضلة عشاي !!

> > وبالنسبه للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي اخواني انا مروحهم له عشان يفكون ضيقته

> > اما با النسبه للعجوز اللي معاها البنت فهاذي امي والبنت هذي طبعا اختي فوش رايك ما احضر زواج اختي؟؟

وصلتني بالبريد ;)

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للاعضاء الكرم التهنئة بالعيد السعيد جهاد ع المنتدى العام 14 17-10-2013 12:27 AM
عضو جدا أتمنى أن أجد الترحيب من أهل الكرم ekramy_2010 المنتدى العام 4 24-12-2008 05:21 AM
من اطرف ما روي من نوادر العرب في الكرم العلم سلاحي المنتدى العام 0 07-07-2008 09:15 PM
طلب Adobe Acrobat 8 Profesional من أهل الكرم Sailor برامج الكتب والمستندات والبوربوينت PDF Editor & PowrPoint software 14 30-04-2007 07:58 PM
الكرم الامريكي rmah المنتدى العام 4 13-04-2005 08:51 PM
03-08-2004, 09:45 PM
ArabsMan غير متصل
الوسـام الماسـي
تلقى 12 إعجاب على 9 مشاركة
قصة معبرة حقا

فللقصة الأثر الكبير في إيصال المعلومة أو الحكمة

و خير وسيلة للتعبير

ضرب الأمثال

شكرا لك

08-08-2004, 10:52 AM
Gypsy غير متصل
عضـو
تلقى 6 إعجاب على 5 مشاركة
بارك الله فيك أخي العزيز shabab202 على هذه المشاركة التي تحتوي على الكثير من العبر

14-09-2004, 10:28 AM
zafeer غير متصل
عضو فعال
هل من الممكن ان تكون قصة حقيقية ؟؟؟؟

14-09-2004, 11:33 AM
Charchabil غير متصل
عضو ماسـي
تلقى 4 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5 موضوع
عبرة حلوة :)

اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماضِ في حكمك، عدل في قضاؤك، أسالك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي

15-09-2004, 01:48 PM
المستلج22 غير متصل
عضـو
هذي والله قصة معبرة ومفيدة

الله يعطيك العافية

15-09-2004, 04:07 PM
rmah غير متصل
عضو ذهبي
تلقى 3 إعجاب على مشاركة واحدة
قصة معبره ولكن جعلتنا في بادئ الامر نغلض على السعودي ونكسب اثم سامحك الله

16-09-2004, 03:55 AM
Gypsy غير متصل
عضـو
تلقى 6 إعجاب على 5 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rmah 
قصة معبره ولكن جعلتنا في بادئ الامر نغلض على السعودي ونكسب اثم سامحك الله
أخي الحبيب rmah ها انت قد أكتسبت عبرتين جديدتين بالأضافة للعبر التي تحتويها القصة و العبرتين هاتين هما ... الصبر مفتاح الفرج ... إن بعض الظن إثم ... :un7:

19-09-2004, 02:19 PM
sam jam غير متصل
موقوف
جزاك الله خيرا

الكرم الإماراتي والرد السعودي !!

English