أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


04-02-2012, 11:49 AM
mishosea غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 319928
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الإقامة: مصر
المشاركات: 1,207
إعجاب: 49
تلقى 156 إعجاب على 67 مشاركة
تلقى دعوات الى: 406 موضوع
    #1  

تلميذ يعرب كلمة مصر إعـــرابـــاً تدمع له العين -


تلميذ يعرب كلمة مصر إعـــرابـــاً تدمع له العين




تلميذ يعرب كلمة إعـــرابـــاً تدمع


قال الأستاذ للتلميذ... قف وأعرب يا ولدي:

"عشق المصرى أرض مصر"
...
وقف الطالب و قال:

عشق: فعل صادق مبني على أمل يحدوه إيمان واثق بالعودة الحتمية،

و المصرى: فاعل عاجز عن أن يخطو أي خطوة في طريق تحقيق الأمل،

و صمته هو أعنف ردة فعل يمكنه أن يبديها،

و أرض: مفعول به مغصوب وعلامة غصبه أنهار الدم وأشلاء الضحايا وأرتال القتلى،

مصر : مضافة إلى أرض مجرورة بما ذكرت من إعراب أرض سابقا.

معذرة حقاً أستاذي ..

فسؤالك حرك أشجاني ... ألهب منّي وجداني،

معذرة يا أستاذي ...

فسؤالك نارٌ تبعث أحزاني، و تهد كياني...

و تحطم صمتي، مع رغبتي في حفظ لساني...

عفواً أستاذي..

نطق فـــؤادي قبل لساني







المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفل يعرب كلمة فلسطين اعرابا تدمع العين ommarime أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 2 28-09-2010 11:00 AM
تلميذ يعرب إعرابا تدمع له العين :: تفضلوا :: ولحين محي الدين منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 7 03-08-2010 06:13 PM
طفل يعرب كلمة فلسطين إعرابا تدمع له العين crlsswhispers أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 27-12-2009 02:24 AM
طفل يعرب كلمة بغداد إعرابا تدمع له العين ... nour_eany المنتدى العام 3 14-03-2009 02:13 PM
06-02-2012, 09:53 PM
cash100 غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 73776
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 97
إعجاب: 5
تلقى 8 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
تأليف ماله لازمة ويفتقر لكثير من الروابط ..والحمد الله مصر بخير وعافيه لكن أهلها هم من جرها لهذه المتاهات وأصبحوا كما قال المثل .. كالمستجير من الرمضاء بالناري

06-02-2012, 10:33 PM
hammhamm44 غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 48560
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 650
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررا

12-02-2012, 09:23 PM
nadia abdalla غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 397194
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الإقامة: هولندا آمستردام
المشاركات: 14
إعجاب: 4
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
بلعكس الدموع كانت من قلبي لان قلبي كان اسرع من عيني.

14-03-2012, 03:08 PM
mawsiii غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 373385
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 5
إعجاب: 3
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
انا مغربي

لكن اقول ( لو لم اكن مغربيا لوددت ان اكون مصريا)

15-03-2012, 12:01 AM
الكرويتى غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 412241
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 2,976
إعجاب: 470
تلقى 947 إعجاب على 69 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2388 موضوع
    #7  
جزاك الله كل خير


23-03-2012, 12:51 AM
عبير الأمل غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 342485
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 29
إعجاب: 0
تلقى 7 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
إعراب رائع


01-04-2012, 08:07 PM
khaled99 غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 343614
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الإقامة: مصر- المنيا - منشأة بدينى
المشاركات: 16,471
إعجاب: 3,608
تلقى 1,727 إعجاب على 624 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1138 موضوع
    #9  
بارك الله فيك اخى


ادعوا لأخوانكم
فهم فى أمس الحاجة اليكم

01-04-2012, 08:33 PM
email غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 399672
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 6
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
يعطيك العافيه

01-04-2012, 09:22 PM
SASSO EL7AKEEM غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 399867
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 5
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
جزاك الله كل خير

من مواضيعي:
- طلب تصميم بانر

 


تلميذ يعرب كلمة مصر إعـــرابـــاً تدمع له العين -



English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.