أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج استعادة الملفات المحذوفة - Data Recovery software


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


29-07-2004, 12:12 AM
MODHISH غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 2720
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 21
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

مصيبة حلت بي والسبب EasyRecovery فقدت بيناتي التى تزيد عن 20GBتكفون الفزعة


مصيبة حلت بي لم تكن فى الحسبان بيانتي التي محتفظ بها فى القرص دي فقدتها كلها في دقيقه واحده وتصل حجمها الى أكثر من 20GB
والسبب البرنامج الغبي EasyRecovery Professional :ung: :ung: :ung: سوف أسرد لكم القصة كاملة حتى تتمكنوا من فهم السبب الذي أدى الى فقدان البينات
كنت عم أجرب سيدي هيرنز بوت برنامج برنامج حتى وصلة الى برنامج EasyRecovery Professional طبعا البرنامج هذا لاسترجاع البينات لكنه فى الحقيقه مدمر البنات أول ماشغلة البرنامج أختر القرص الكامل من سي ودي وبعدها ضغط على التالي وبعدها على التالي وبداء البرنامج فى البحث عن الملفات المفقودة طول البرنامج وهو يبحث قمت واخترت كنسل ويالتني ماضغط عليها :un3: المهم أخترت كنسل وأعدة تشغيل الكمبيوتر وتفجأة أن الكمبيوتر لم يدخل على الويندز أستعجبت الأمر مصيبة والسبب EasyRecovery فقدت بيناتي شغلة أسطوانة البوت سيدي ودخلت على الدوس وبعدها عرضة الدريف سي ولم يكن موجود وعرضة الدريف دي ولم يكن موجود أستعجبت الامر شغلة البارتشن مجك و هنا المصيبة حيث لم يكن موجود ولا قسم فى الهاردسك كانه جديد ذهلة لم أعرف ماالذي أفعله ؟؟؟؟؟ كل التعب راح 20 GB ضاعت فى دقيقه واحدة ؟
بعدها قسم الهاردسك من جدي الى سي ودي وبعدها نزلة ويندز أكسبي ونزلة برنامج EasyRecovery Professional6.00 قلت يمكن يرجع حاجة مع الاسف لم يرجع أي شي يذكر حيث وجد 16 مجلد فقط وهي ليست مهم مع العلم أن البرنامج ليس كاملاَ يحتاج الى كراك ؟؟؟ الا هذا لم ينجح البرنامج فى الاسعادة
لم أفقد الأمل جربت برنامج GetDataBack FAT32 v2.31 وفعلاً وجد جزء كبير من بيناتي ولك مع الأسف مغير أسماء المجلدات والملفات الى أرقام وملخبط المجلدات والمفات والمشكل أيظاً أني لا أسطيع حفظ الملفات الى وجدها حيث أن البرنامج يطلب التسجيل وبحث فى المنتدى ولكن كل الكركات لم تنفع وجد كراك للنسخة الخاصة ل Ntfs و تسجل البرنامج ولكن لم يجد حاجة حيث تحول البرنامج للبحث عن ntfs و الملفات التى لدي fat 32 ياريت ألقي الكراك ؟
وهذه هي قصتي المحزن أرجكوم يأعضاء البوابة مساعدتي فى الحصول على بيناتي التى فقدتها الى يشوف لي حل راح أدعيله فى انتظار ردودكم





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصيبة ده أسمه اية .. ؟ قاسم ادهم مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 23 31-05-2014 03:31 AM
وقعت على عقد بيع وانا مش عارفه وهما معاهم صورة البطاقة ريهام صلاح مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 9 03-05-2014 06:10 PM
الرضاعة الطبيعية من أهم العوامل التي تزيد مناعة الأطفال الخدج شيخة شمري الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 1 20-11-2013 11:38 AM
صور مصيبة max@max صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 11 08-04-2010 11:41 PM
فقدت ملفاتي التي على الفلش ميموري rmah صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 23-07-2005 01:11 AM
29-07-2004, 12:30 AM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #2  
يااخى العزيز ليه كده حرام عليك لقد دمرت انت بياناتك دون ان تسأل
لماذا تتعجل ولماذا لاتطرح سؤالك قبل ان تفعل مافعلت
كان الحل بسيط جدا ان مافعلته انت بسبب ال Easy recovery هو تسببه فى فقد ال Master Boot Records للهارد ولكن كان كل شئ موجود وكان يمكن استرجاع كامل الهارد بجميع اقسامه فى ثوانى معدوده لو انك سألت اولا
اما الان فان نجاح استرجاع ملفاتك لاتتعدى ال 10 % وحتى لو استرجعتها فلن تكون كلها صالحه

اخى انظر لتوقيعى لتجد طريقه شرح استعاده البارتشن المفقود وتعلم بعد ذلك الا تتعجل او تتسرع وعلى رأى المثل لاخاب من استشار
اخى كان الله فى عونك


29-07-2004, 12:36 AM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #3  
اخى سوف اقوم برفع برنامج Phoenix Data Recovery الان لكى تستخدمه فى ماتبقى من ملفات لاسترجاعها
ثوانى ويكون جاهز

29-07-2004, 12:50 AM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #4  
اخى العزيز ادخل هنا تجد البرنامج قم بتحميله وهو كامل ومعه الكراك ثم ان شاء الله ينقذ ملفاتك





تحميل احدث اصدار من البرنامج من هنا
Ontrack EasyRecovery Enterprise 11.1.0.0 الأقوى لإستعادة المحذوفات

29-07-2004, 02:18 AM
MODHISH غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 2720
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 21
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
مشكور أخي العزيز egyptian hak على سرعة التجواب أفرحني كثيراَ ردك لكن الفرحة لم تكتمل عندما قرأت الرد
لم يكن ذلك أستعجال مني أنما حرصاُ لسترجاع البينات كنت مذهولاُ لما حدث !
ومشكور أخي مره آخرى على ردك ولكن تعبي كله راح يروح ؟؟؟ لا أصدق ياريت تشوف لي وسيلة لااسترجاع البينات
لايوجد شيء اسمه مستحيل فى عالم الكمبيوتر ؟؟ سوف أجرب كل الوسائل أنا مستعد أني أفقد الجهاز بأكمل لكن البينات لاء !
راح أنزل البرنامج الآن حتى ارجع العشره با المية و سوف أخبرك بما سيحدث تحياتي لك .....

29-07-2004, 02:33 AM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #6  
اخى انا لم اقل انك فقدت كل شئ
وانما كانت نسبه النجاح هى مليون فى ال 100 لو كنت انتظرت
اما وان قمت بتقسيم جديد وعمل فورمات فهذا يدمر البيانات ومع ذلك فيه امل ان شاء الله انك تستعيدها
قم بعمل استرجاع لما تم فورماته وابلغنى بما يحدث وانا معك على الخط

29-07-2004, 08:22 AM
MODHISH غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 2720
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 21
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
أشكرك أخي على مساعدتك
فى الحقيق صار لي أكثر من عشر ساعات وأنا أجرب فى البرامج لكن الأفضل الى الأن البرنامج الذي أعطيتني أيه وهو StellarPhoeniحيث أنه سريع جداَ ودقيق لكن مع الأسف لم يرجع لي إلا الجزء البسيط من البينات حوالي 5 % فقط حيث يعرض لي البينات السطحيه الطبقة الأول أقصد فى ذلك أن البينات التي لدي فى الدرايف دي وهي عبارة عن مجلدات داخل مجلدات وهي متفرعة بشكل كبير والبرنامج يعرض لي فقط الطبقة الأول من المجلدات و هو لايظهر إلا المجلدات التي با اللغة الانجليزية وليس كلها هذا عندما أختار الخيار ستاندر موضح ذلك فى الصورة رقم 3 لقد وضعة الصور فى المرفق وإما عند أختيار الخيار المتقدم يبدأ فى البحث وبعد فتره يظهر لي رساله وهي موضح فى الصورة رقم 4 هذا با النسبة لبرنامج Stellar Phoenix
أما تجربة فى برنامج EasyRecovery Professional (( البرنامج الغبي )) فهو لايجد إلا 16 مجلد فقط وهذا موضح فى الصورة رقم 1 مع أن الكثير يمدح هذا البرنامج وفاعليته فى الاسترجاع هل السبب أن الاصدار الذي لدي 6.00 ولانه غير مسجل ؟
إما تجربتي مع برنامج GetDataBack فهو يجد البينات بشكل أكبر من برنامج Stellar Phoenix ولكن مع الأسف لاأجد إلا حوالي 10 % ولايصل إلى العمق (( المجلدات المتداخله )) وهو غير مسجل لدي حيث أني لا أسطيع حفظ البينات وهو مرفق صورة رقم 2
اتمنى ارجاع كل البينات وبسرعه همتك معي أخي العزيز فى إنتظار ردك .......

29-07-2004, 12:02 PM
نوال غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 571
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 662
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #8  
اخي الكريم MODHISH

طبعا عندي سريل نبر لهذا البرنامج GetDataBack FAT32 v2.31
طبعا اشتريت البرنامج من تقريبا اسبوعين وقيمته 69 دولار بس ما يغلى عليك
لاني تعبت بتجربت الكراك الموجود في الانترنت وبدون نفع حتى السيريل لا تنفع
في المرفقات ملف ريجستري حطه بنفس مجلد البرنامج راح تطلعلك رساله
اختر نعم وروح للبرنامج وتاكد انه مسجل ولو ما تسجل اعطيك السيريل كتابه
اتمنى اني قدرت اساعدك ولو بالشىء البسيط
اختك
ام محمد


29-07-2004, 05:23 PM
الحاتمي غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 12494
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 156
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
بارك الله فيك أختنا الكريمة أم محمد
والشكر لأستاذنا egyptian hak

وأسآل الله أن يعوض أخوي MODHISH
وأن ييسر له إستعادة ما فقد


30-07-2004, 02:11 AM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #10  
كيف الحال اخى MODHISH معاك الان
ارجوا ان تكون قد استعدت ملفاتك

30-07-2004, 03:48 AM
qarqeaan غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 3104
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 742
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
اخى MODHISH
سوف احكيلك حكايه عن السيدى Hirens Boot Cd

كان لدى هارددسك نوع Western Digital 20Gb
اخترب وبه معلومات قد تكون مهمة فى ذاك الوقت المهم جربت عليه جميع برامج الدنيا ولم ينفع برنامج واحد لاصلاحه فقمت بضربه بمطرقه عدة مرات ورميته ارضا هههههه لانى فقدت الامل منه وكنت زعلان لفقدانه وبالواقع انا حريص على المعلومات المهمه لانى استخرجها يوميا من الهارددسك الا هذا فلم استخرج منه بعض المعلومات
المهم رميته جانبا واشتريت غيره من Maxtor

وبعد تحميلى للبرنامج Hirens Boot Cd فقمت باستعمال البرنامج على هذا الهارددسك
فقد تتفاجأ لو قلت لك انه رأه ورأى بياناته ورأيت به 29% Bad Sector هههههه هذا من المطرقه
المهم قمت باسترجاع البيانات التى كنت عاوزها
حتى انى فكرت اراسل الشركه المصنعه للهارددسك واخبرها باللى جرى

المهم الان وعملت له بارتشن عدد4
واحد ركبت عليه Linspire
وواحد ركبت عليه Xp
وواحد خربان به Bad Sector
والرابع للتأجير ههههههه

استلخص الاتى من قصتى
اولا لاتفقد الامل
ثانيا لاتستعجل واستشر
ثالثا لاتجرب برامج على هارددسك تستعمله يوميا دون اخراج بياناتك المهمه خارجا
رابعا دائما تعود عمل Backup

خامسا واخيرا شكرا للاخ الفاضل egyptian hak
على مايقوم به من مساعده للاعضاء بارك الله بك ووفقك


30-07-2004, 03:53 AM
مبتدئ غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 1440
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 135
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
استاذي ومعلمي الدكتورegyptian hak
ارجو منك التكرم والسماح لي بأن ادلو بدلوي
حيث انه لا يجب ان يكون لي قولاً بعد قولك
ولكن اشعر بمرارة ضياع الملفات لذا استسمح الجميع بكلماتي هذه

سوف اجتهد قدر استطاعتي لان نستعيد جميع الملفات للاخ modhish
حيث اني من اصحاب الارقام القياسية لفقد الملفات واستعادتها
الخطوات
اولا توقف ان استخدام اي برامج يكون من طبيعتها المساس بالهارد
ثانياً عليك بعمل فورمات للهارد ديسك
ثالثا استخدم برنامج Acronis RecoveryExpert
للاسف ليس عندي رابط البرنامج ولكن الرابط القديم هو
http://www.acronis.com/files/recoveryexpert_d_en.exe
s/n:YP29L-LGJDA-QQ4M2-6D9C7-43AYA
واعدك ان اكون معك ان شاء الله الى ان تستعيد 90% ان لم يكن100% من ملفاتك
وهذا الكلام من خلاصة تجارب شخصية توصلت من خلالها الى ما يلي
ان عند ضياع الملفات لا تخف من الفورمات على الاطلاق فهناك كثير من البرامج القادرة على استعادتها ولكن بنسب نجاح مختلفة
وان افضل برنامج هو المذكور اعلاه حيث انك تستطيع استعادة البيانات والبارتيشنات بالكامل وبنفس الاسماء دون نقصان
ولو انك من مصر لتوليت عنك المهمة كاملة


تحياتي


30-07-2004, 05:03 AM
qarqeaan غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 3104
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 742
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #13  


مساعدة منى هذا البرنامج كاملا (والكمال لله وحده)
تفضل واتمنى ان تنحل مشكلتك


Acronis Recovery Expert Deluxe Build 132 Full
http://ftp2.ttdown.com:8080/IZaa7Vb4/A/C/Acronis.Recovery.Expert.Deluxe.Build.132.Full.part1.rar
http://ftp2.ttdown.com:8080/IZaa7Vb4/A/C/Acronis.Recovery.Expert.Deluxe.Build.132.Full.part2.rar

30-07-2004, 06:34 AM
مبتدئ غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 1440
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 135
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #14  
شكراً اخي العزيز
واود ان اوضح ميزة رائعة في هذا البرنامج الذي يتفوق بها عن اقرنائه
انه يجعلك تسترجع بيانات قد مضى عليها سنوات
وسوف احاول توضيح اهم فوائده
بفرض ان لديك هارد مساحته 20 جيجا وعملته تقسيم واحد ONE PARTITION
ثم بعد ذلك قمت بتقسيم هذا الهارد الى قسمين
ثم عملت فورمات وقسمته الى ثلاثة
ثم عملت فورمات وقسمته الى اربعة اقسام
فبهذا البرنامج تستطيع ان ترى العشرة اقسام بما عليها من بيانات واستعادتها
ولكن بشرط ان يتم الاستعادة على هارد اخر يستوعب هذه المساحة
وافضل وضع لاستعادة البيانات هو ان تضع الهارد المراد استعادة بياناته SLAVE
وتستخدم هارد اخر MASTER ويكون عليه البرنامج
وحذاري من استخدام البرامج التي تعمل من الدوس ما لم تكن متمكناً فيها

تحياتي

30-07-2004, 08:33 AM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #15  
الف شكر اخوانى الكرام لكل من تكرم بتقديم مشوره او مساعده وهذا مانتمناه دائما التلاحم عند الشدائد
وننتظر اخونا الفاضل ليخبرنا بما حدث وخيرا ان شاء الله

 


مصيبة حلت بي والسبب EasyRecovery فقدت بيناتي التى تزيد عن 20GBتكفون الفزعة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.