أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

12-12-2011, 10:39 AM
عبدH غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 62
تلقى 39 إعجاب على 17 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

محتاج برامج ادارة شبكات في اسرع وقت

محتاج برامج ادارة شبكات

محتاج برامج ادارة شبكات

يعطيكم العافية كل اعضاع منتديات داماس

انا على القريب العاجل رح افتح محل شبكات كافية نت

في اجهزة كمبيوتر للانترنت واجهزة xbox محل متواضع شوي

وانا بحاجة الى شوية برامج للشبكات من اجود الانواع

يعني اذاا امكن عمل برنامج يستطيع العميل من خلالة طلب القهوة والشاي والنسكافيه وما الى ذلك

الجهاز الرئيسي رح يكون بنظام ويندوز 7

اما باقي الاجهزة الفرعية رح تكون بويندوز xp بصراحة كان عندي برنامج لكن لم يعمل بالكفائة

يعني كان على الجهاز xp وباقي الاجهزة xp ولا يجوز الخلط بين النظامين على الاجهزةبين xp & 7

برجائي الحار لا تبخلو علي الي عندو برنامج وياريت يكون مسجل جاهز يعني لا يحتاج الى الشراء

لكي لا اعاني ياريت الحل السريع لاني رح افتح المحل على القريب

والي عندو برامج لادارة المحلات لان المحل شراكة بين 2 مش لوحدي يعني نعرف شو الي انباع

احسن واظمن واريح

والف شكر واتوقع الرد بكثافة في هذا المنتدى العلمي

تحياتي

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برامج حسابية, برامج خدمة عملاء, برامج ادارة وتسويق, تصميم مواقع, تركيب شبكات Eslam-Ali اعلانات لمواقع الانترنت 2 22-02-2013 07:00 PM
طلب ضروري برنامج ادارة شبكات Al3need83 إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 2 15-03-2010 09:45 PM
ادارة شبكات اليوم ندوة وورشة عمل من فلوك للشبكات jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 01-06-2006 11:46 AM
شغلة محتاج خبير شبكات للـ Windows 2000 Proويفهم شوية Hacking Al-Daywin إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 3 30-04-2005 11:49 AM
حصريّا... قصة د.العيّار ...اسرع بقراءتها اسرع اسرع zimaszimas المنتدى العام 3 21-12-2004 11:05 AM

محتاج برامج ادارة شبكات في اسرع وقت