أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

09-10-2011, 09:56 PM
mostafa12 غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

طلب شرح عمل فورمات للكمبيوتر واللابتوب

فورمات للكمبيوتر واللابتوب
و الصلاة و السلام على رسول الله
انا حابب ازود دخلي الشهري عن طريق اني افرت كمبيوترات و لابتوبات انا بشتغل موظف
و حابب تساعدوني بشوية برامج اساسية انا بعرف افرمت صح الصح بس ناقصني البرامج لانو مابعرف من وين ابدأ او اي برنامج احمل بس على العموم انا نزلت السفن بكل اجزائه و ال xp و كم انتي فيروس حلوين
بس انا بدي ماعدة منكم الى اخوكم و يارب اعنا على الرزق الحلال
انا بعرف عن المنتدى انهم اهل خير و بحبو يساعدو و بشكر كل يلي رح ساعدني و يلي مارح يساعدني
انا طولت الكلام
انتو اكيد فهمتو علي
السلام علىيكم و رحمة الله و بركاتهفورمات للكمبيوتر واللابتوب

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عمل برتيشن جديد بدون فورمات+توسيع برتيشن C بدون فورمات+ تقسيم الهارد بدون فورمات ضيف البوابة برامج 8 03-07-2013 09:49 PM
مشكلة في بعض الأجهزة الحديثة واللابتوب tarek alnajjar صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 25-06-2011 04:24 PM
عملت فورمات للكمبيوتر وكتبلي أن الويندوز يقعد 30 يوم فقط .... يعني نسخة تجريبية كـان زمـان صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 08-02-2011 01:12 PM
أسطوانة تعاريف لكل انواع الكمبيوتر واللابتوب المستملي تعريفات الكمبيوتر - ديسكتوب ولابتوب Drivers for Desktop & Laptop win & mac 15 04-01-2010 11:38 AM
فورمات الساتا واللابتوب الحديث MAlsharif برامج 5 02-10-2009 12:14 AM

طلب شرح عمل فورمات للكمبيوتر واللابتوب