أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-10-2011, 12:39 AM
ابو عمير متصل
داعية إلى الله
رقم العضوية: 62164
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,568
إعجاب: 211
تلقى 993 إعجاب على 359 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #1  

وصية الحجاج عن المصرين


وصية الحجاج المصرين



صدق الحجاج بن يوسف الثقفى حين قال عن المصريين فى وصيته لطارق بن عمرو حين صنف العرب فقال عن المصريين

لو ولاك أمير المؤمنين أمر مصر فعليك بالعدل
فهم قتلة الظلمة وهادمى الأمم وما أتى عليهم قادم بخير إلا إلتقموه كما تلتقم الأم رضيعها وما أتى عليهم قادم بشر إلا أكلوه كما تأكل النار أجف الحطب
وهم أهل قوة وصبر و جلدة و حمل

... ...
و لايغرنك صبرهم ولا تستضعف قوتهم
فهم إن قاموا لنصرة رجل ما تركوه إلا والتاج على رأسه
وإن قاموا على رجل ما تركوه إلا وقد قطعوا رأسه
فاتقى غضبهم ولا تشعل ناراً لا يطفئها إلا خالقهم
فانتصر بهم فهم خير أجناد الارض وأتقى فيهم ثلاثاً


1- نسائهم فلا تقربهم بسوء وإلا أكلوك كما تأكل الأسود فرائسها

2- أرضهم وإلا حاربتك صخور جبالهم

3- دينهم وإلا أحرقوا عليك دنياك

وهم صخرة فى جبل كبرياء الله تتحطم عليها أحلام أعدائهم وأعداء الله










‏امتحان الإيمان أن يتمكّن الإنسان من حرام يشتهيه فيتركه لله،
قال الله (أولئك الذين امتحن الله قلوبهم للتقوى لهم مغفرة وأجر عظيم).
قناة طريق التوحيد و السنة علي تيليجرام :
http://telegram.me/aboomir2

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
راي احد الاعضاء في المهندسين المصرين حاول ترد!!!!! the_civil_333 التطبيقات الهندسية 39 18-12-2009 01:51 PM
برجاء الدخول لكل المصرين mohamed12011 أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 6 21-11-2009 07:58 PM
الفيفا تقرر دراسة الإعتداء على المصرين crlsswhispers رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 20-11-2009 10:45 PM
هام جدا" لكل المصرين فقط للاسف old_fire_fly العاب كمبيوتر PC Games 4 25-06-2004 09:14 AM
04-10-2011, 02:02 AM
عبدالرحمن غير متصل
VIP
رقم العضوية: 75917
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 6,075
إعجاب: 3,542
تلقى 1,515 إعجاب على 575 مشاركة
تلقى دعوات الى: 209 موضوع
    #2  

هذا الكلام على ذاك الزمن..........على اناس ذاك العصر
*
ام نحن حاليا

*
لو كان يعلم على عصرنا لم تكلم كلمة
*
فالخمور تسكب فى كل بلاد مسلمين ........حتى فى راض طاهرة
*
اين الدين....اين النخوة.....اين الجهاد............فلسطين اصبحت من الماضى ..واصبحت قضية امم

المتحدة............

وكم يقول المثل

خلى بير بغطاه

ماتشكر ماتذم...........الله يهدينا الى الخير


على المرى ان يسامح أخاه فكلنا من ادم عليه السلام وادم من تراب

 


وصية الحجاج عن المصرين

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.