أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

29-09-2011, 02:32 PM
juninho غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

اخواني هل هذه مشكلة من الويندوز ام من الكمبيوتر

سلام عليكم شباب كيف الحال ان شاء الله بخير

عندي مشكله من مدة طولة اعاني منها لكن الان طفح الكيل منها واريد خبرة اي اخ ليساعدني بارك الله بكم

المشكله اشك انها من الكمبيوتر لكن لا بأس ان نسأل ربما نجد الحل معكم ان شاء الله

المشكله هي انني حين اخلع شاحن اللابتوب اي ان اللابتوب يعمل من البطاريه مباشره وليس من الكهرباء يصبح الكمبيوتر ثققققققيل كثير ولا يستجيب لاي امر الا بشكل متاخر جداً

وحين اضع الشاحن باللاب توب ويعمل الكمبيوتر من الكهرباء مباشرة يعود الوضع كما كان عليه سريع جدا

ولاحظت ان ايقونة CPU GADGETS تصبح 100 بالميه للمعالج اي ان الكمبيوتر بحالة مرتبكه جداً
وثقيل جداً جداً جداً

وحين اعيد الكهرباء للكمبيوتر تصبح 5 بالمئه او اقل اي ان الكمبيوتر يعمل بشكل طبيعي

وهذه صورة حين اكون واضع الكهرباء بالكمبيوتر

اخواني مشكلة الويندوز الكمبيوتر

وهذه صورة حين افصل الكهرباء اي ان الكمبيوتر يعمل من البطاريه

اخواني مشكلة الويندوز الكمبيوتر

وبالنسبة للويندوز استعمل ويندوز 7 وعملت فورمات عدة مرات واستخدمت عدة نسخ ويندوز ونفس المشكلة

احتاج مساعدتكم كمبيوتري ليس بالقديم يا دوب من سنه وشوي اشتريته وهو
COMPAC CQ61

INTEL CELERON INSIDE

RAM 3 GIGA

HARD DISK 300 GIGA

احتاج مساعدتكم اخواني لمن عنده خبره او واجهته هذه المشكله من قبل

ان كانت من الويندوز ما هو الحل

وان كانت من اللابتوب ما هو الحل

ارجوكم

سلام عليكم

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة في حرق الويندوز ارجو المساعده من اخواني المبدعين uones جديد عالم الويندوز, اسئلة وحلول واستفسارات ودروس وشروحات الويندوز 9 26-01-2014 05:04 PM
اخوانى المختصين فى مجال الكمبيوتر عندى مشكله تم فرمته بار تشن عن طريق الخطا فى محمدالسيد تى800 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 11 04-01-2012 04:39 AM
من اعظم المقالات التى قراتها عن الويندوز فى عالم الينكس معذره اخوانى محبى الويندوز MAHMOED برامج 40 15-09-2010 07:10 AM
مشكلة يا اخوانى نزلت الويندوز على بارتيشن بالخطأ وراحت ملفات مهمة جدا جدا جدا تخص عملى .. kh26 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 16-04-2010 07:39 PM
اخواني ما هو افضل برامج Linux لي جهاز الكمبيوتر اتمنى الرد الكردي برامج 1 24-01-2009 08:37 PM

29-09-2011, 03:23 PM
ياسر الخير غير متصل
عضو فعال

أخي الكريم المشكلة هي من إعدادات الطاقة "power options" من لوحة التحكم حتلاقي الحل

29-09-2011, 03:41 PM
نسر الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 422
تلقى 1,661 إعجاب على 167 مشاركة
تلقى دعوات الى: 20 موضوع

اسمع يا اخي العزيز المشكله بهذا الجهاز هيه تعريف كرت الشاشه nVidia وهو الذي يقوم بزيادة درجه

حرارة المعالج و لحل هذه المشكله لا تقوم بتثبيته اجعل الجهاز يعمل على خاصيه VGA بدون تعريف

الكرت و بالتالي تستفيد اكثر قدر من القوه للمعالج و انخفاض درجة حرارته و قوه استهلاكه

يمكنك تحميل تعريف التالي وهو الحل لمشكلتك ان شاء الله و اعلم انه لا علم لنا الا ما علمنا الله

من هنا

بالتوفيق

29-09-2011, 08:14 PM
juninho غير متصل
عضو فعال

سلام عليكم اخواني ياسر ونسر الاسلام اول شئ بارك الله بكم على مساعدتكم

اخي ياسر بحثت كثيراً بالاوبشين لكن لا يوجد حل سهل لهذه المشكله

اخي نسر الاسلام بارك الله بك وانزلت الملف يلي اعطيتني اياه لكن للأسف نفس المشكله

هل من حل اخر لو سمحت ؟

بارك الله بكم

29-09-2011, 11:20 PM
ابو منصر العمودى غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 4,808
تلقى 11,316 إعجاب على 1,429 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2070 موضوع
تلقى 2 عدم اعجاب على 2 مشاركة

اخى المشكله من هذا المعالج وهو سريع الاحتراق وانصحك ببيع الجهاز واحذر من انتل سيلرون وعن تجربه فهو المعالج الوحيد الذى صنعته انتل وندمت على تصنيعه
INTEL CELERON INSIDE

29-09-2011, 11:35 PM
juninho غير متصل
عضو فعال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منصر 
اخى المشكله من هذا المعالج وهو سريع الاحتراق وانصحك ببيع الجهاز واحذر من انتل سيلرون وعن تجربه فهو المعالج الوحيد الذى صنعته انتل وندمت على تصنيعه
INTEL CELERON INSIDE
سلام عليكم اخي

يا ساتر يا رب خبر مش حلو ابداً

حتى في اوروبا في غش يا راجل زهقنا والله ما انتبهت ان المعالج سيليرون الا بعد ما اشتريته

يعني ما في حل ابداً ؟

30-09-2011, 12:23 AM
الوسـام الماسـي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juninho 
سلام عليكم اخي

يا ساتر يا رب خبر مش حلو ابداconfused:

حتى في اوروبا في غش يا راجل زهقنا والله ما انتبهت ان المعالج سيليرون الا بعد ما اشتريته

يعني ما في حل ابدا ؟
الحل انك ان اردت نصيحتى بيعه واشترى جهاز اخر وانتبه من اى شئ اسمه سيلرون لاننى عانيت منه كثيرا وكان لدى جهاز مكتبى وعليه معالج سيلرون وانحرق فى خلال سته شهور

30-09-2011, 12:18 PM
ياسر الخير غير متصل
عضو فعال

أخي جرب من إعدادات الطاقة خيار ال balanced يمكن يمشي الحال

30-09-2011, 01:58 PM
نسر الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 422
تلقى 1,661 إعجاب على 167 مشاركة
تلقى دعوات الى: 20 موضوع

اخي العزيز لا اوافق على من يقول بان الجهاز فاشل لا و الف لا بالعكس جهاز ممتاز و قوي

اخي لازلت اصر على ان تقوم بازالت التعريف القديم لكرت الشاشه حتى لو تطلب الامر انزال ويندوز جديد

بدون تعريفات و حاول بويندوز 8 التجريبي فهو حل للتعريفات , و عند تعريف الجهاز استثني كرت

الشاشه و استخدم التعريف التالي فهو الحل و لازلت مصرا على ان الخلل من كرت الشاشه ,

او يمكنك تحديث االبيوس في الجهاز و استخدم التعريف التالي لكرت الشاشه و هو خاص بويندوز 7

من هنا

طيب و لتحديث البيوس يمكنك تحميل الملف التالي و هو خاص بالمعالج فقط اي انه يحدثه و يطوره

و يحسن من اداءه و لتحميل الملف

من هنا

اخي جرب و توكل على الله دائما هناك حل و لا تضع الجهاز على اي شئ انما ضعه بشكل مستقيم على طاوله

ثابته اثناء العمل معه و لا تضعه على رجليك او على فرشه او مخده او منطقه تكن من حوله مضغوطه

و استخدم المروحه التي توضع اسفل الجهاز لتخفف من حرارته كل هذه الاشياء تساعدك على التمتع

بالجهاز و لا تعمل له مشاكل و حدثه باستمرار و حدث تعريفاته .

بالتوفيق اخي العزيز و نحن لازلنا معك ,,,, جرب اخي العزيز و خبرنا بجديدك .

30-09-2011, 08:27 PM
juninho غير متصل
عضو فعال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر الاسلام 
اخي العزيز لا اوافق على من يقول بان الجهاز فاشل لا و الف لا بالعكس جهاز ممتاز و قوي

اخي لازلت اصر على ان تقوم بازالت التعريف القديم لكرت الشاشه حتى لو تطلب الامر انزال ويندوز جديد

بدون تعريفات و حاول بويندوز 8 التجريبي فهو حل للتعريفات , و عند تعريف الجهاز استثني كرت

الشاشه و استخدم التعريف التالي فهو الحل و لازلت مصرا على ان الخلل من كرت الشاشه ,

او يمكنك تحديث االبيوس في الجهاز و استخدم التعريف التالي لكرت الشاشه و هو خاص بويندوز 7

من هنا

طيب و لتحديث البيوس يمكنك تحميل الملف التالي و هو خاص بالمعالج فقط اي انه يحدثه و يطوره

من هنا

اخي جرب و توكل على الله دائما هناك حل و لا تضع الجهاز على اي شئ انما ضعه بشكل مستقيم على طاوله

ثابته اثناء العمل معه و لا تضعه على رجليك او على فرشه او مخده او منطقه تكن من حوله مضغوطه

و استخدم المروحه التي توضع اسفل الجهاز لتخفف من حرارته كل هذه الاشياء تساعدك على التمتع

سلام عليكم نسر الاسلام كيفك اخي بارك الله فيك وعلى مساعدتك انت وباقي الاخوه

اخي العزيز بالنسبة للملفات يلي اعطيتني اياهم نزلتهم ونفس المشكله

ثاني شئ طيب لو عملت فورمات ونزلت ويندوز 7 بالطبع التعريفات بشكل اوتامتيكي تنزل مع الويندوز وكيف اقدر اتحكم بالتعريفات اذا الويندوز ينزلها اوتامتيك

ثالثاً وجدت طريقه لكن متعبه للكمبيوتر والبطاريه وهي اختيار High Performance لكن انت تعلم هي مهلكه للبطاريه بشكل كبير لكن ما في حل امامي شو بدي اعمل

بارك الله بك وبجهودك اخي العزيز نسر الاسلام الله يعزك يا رب

30-09-2011, 09:10 PM
mishosea غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 47
تلقى 147 إعجاب على 59 مشاركة
تلقى دعوات الى: 405 موضوع

اخى العزيز حاول تغيير البطاريه ربما بها مشكله وان لم يستجب ربما مشكله بالدائره الكهربيه بالابتوب وهى مشكله فى دائره الشحن

30-09-2011, 10:35 PM
الوسـام الماسـي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر الاسلام 

من هنا

من هنا

اخى نسر انا لااؤيدك فمعالج السيلرون هو اتعس معالج صنعته انتل مثل ويندوز فيستا فى مايكروسوفت وللعلم سيعانى من هذه المشكله ومهما عمل حتى ولو حذف البرامج كلها حتى ولو حدث كرت الشاشه او البيوس وغير كل شئ جديد اذا كان المريض قلبه مريض لن تعيش القطع حتى لو كانت جديده وسوف تصدق كلامى فى يوم من الايام

01-10-2011, 09:29 PM
ياسر الخير غير متصل
عضو فعال

أنا عندي جهاز بمعالج i5 وبمواصفات ممتازة ولكن مثلا عندما تريد أن تشغل لعبة في حال كان الجهاز شغال على البطارية فإن أداءه سيكون أقل مستوى من أداءه في حال كان موصولا على الكهرباء بشكل مباشر ...

اخواني هل هذه مشكلة من الويندوز ام من الكمبيوتر