أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > أقسام اعلانية منوعة > دورات تدريبية وجامعات ومعاهد ومراكز تعليمية والتعليم عن بعد

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

09-09-2011, 02:16 AM
samer.h غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

دروس php من الصفر للاحتراف + jquery

دروس الصفر للاحتراف jquery

اولا اتمنى ان اكون عضو مرحب به في هذا المنتدى الضخم الرائع

ندخل في الموضوع

انا عندي منتدى جديد اسمه
منتدى نور

http://nourlife.com/vb

وانشأت به قسم لدروس ال php وال jquery لأضع به خبرتي المتواضعة في هذا المجال
والدروس للمبتدئييييييييين
يعني اللي ميعرفش يعني ايه برمجة هيفهم الدرس ان شاء الله
ودا عنوان الدروس

http://nourlife.com/vb/forumdisplay.php?f=16

بصراحة انا توقفت عن اكمال الدروس لأن المنتدى ليس به نشاط وليس هناك من يرد او يسأل او يستفسر ويتفاعل معي في الشرح فبصراحة احبطت ومقدرتش اكمل

لكن لو حد فيكم مهتم بالموضوع ياريت يتفاعل معي وانا باذن الله سوف اضع في هذه الدروس كل ما اعرفه وكل ما تعلمته في هذا المجال

يارب الدروس تعجبكم وتستفيدوا منها اولا واخيرا
دروس الصفر للاحتراف jqueryدروس الصفر للاحتراف jqueryدروس الصفر للاحتراف jquery

ومع السلامة

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
6 اسطوانات تعليم دريم ويفر Dreamweaver من الصفر للاحتراف سعد الدين كورسات عربية 10 14-09-2016 10:41 PM
حقيبـــة : المدرسة الفرنسية لتعليمكم من تحت الصفر للاحتراف الوميض الازرق برامج 7 23-07-2014 06:18 PM
تعلم تصميم وبرمجة المواقع من الصفر للاحتراف Blue dawn اعلانات لمواقع الانترنت 0 23-01-2014 09:03 PM
تعلم الفوتوشوب cs4 من الصفر للاحتراف ب 6 اسطوانات فيديو نادرة malhajri2006 كورسات عربية 4 04-04-2010 02:00 AM
مطلوب فيديوشرح برنامج ستاد برو2006 من الصفر للاحتراف فوادي الركن التعليمي الهندسي 4 04-10-2009 03:40 PM

دروس php من الصفر للاحتراف + jquery

English