أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


27-08-2011, 06:06 AM
الليل6 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 386703
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الإقامة: السعودية..الطائف
المشاركات: 6
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

احب الخير... خطأ يستوجب التعديل؟؟ ودمتم


اخي (احب الخير)
بالصدفة كنت اتصفح منتداكم الشامخ..وبالاخص قس
معجزات الانبياء...وتحت عنوان..معجزة سليمان علية السلام
وجدت هذا الخطأ (غير المقصود) الذي غاب عن كاتب الموضوع..في استدلاله باية من القران الكريم ز.ارجو تصحيحة. ودمتم على خير حال .

سليمان علية السلام


معجزات عن الجن والنملة والعرش
قال تعالى: {ولسليمان الرياح غدوّها شهر ورواحها شهر وأرسلنا له عين القطر, ومن الجن من يعمل بين يديه باذن ربه, ومن يزغ منهم عن أمرنا نذقه من عذاب السعير} سبأ 12
الخطأ: وارسلنا
الصواب: واسلنا





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا اهل الخير ممكن دعوة على موقع arabp2p الله يجزيكم الخير صقر التحدي دعوات لمواقع التورنت 6 26-02-2017 06:13 PM
استفسار جديد فى عالم التعديل على الويندوز -التعديل على الخط الاساسى ELSARTY SOFT المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 17 24-05-2013 01:39 PM
ثانى دروس التعديل على الفيستا : شرح التعديل على اللوج اون سكرين للفيستا واضافته لاسطوانة الويندوز !! niro Unattended Windows Seven , Eight And Vista ويندوز 7 -8 و ويندوز فيستا 23 04-01-2010 11:10 PM
اول دروس التعديل على الفيستا : شرح التعديل على البوت سكرين للفيستا واضافته لاسطوانة الويندوز !! niro Unattended Windows Seven , Eight And Vista ويندوز 7 -8 و ويندوز فيستا 26 07-10-2009 10:21 PM
اتمنى استفيد منكم وافيدكم سمعت كل خير عن منتداكم الجميل وهذا ماشجعني للانضمام لاسرة منتداكم ودمتم في insan2000 المنتدى العام 6 08-02-2009 11:26 AM
27-08-2011, 10:05 PM
الليل6 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 386703
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الإقامة: السعودية..الطائف
المشاركات: 6
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  

قال تعالى: {ولسليمان الرياح غدوها شهر ورواحها شهر وأرسلنا له عين القطر, ومن الجن من يعمل بين يديه باذن ربه, ومن يزغ منهم عن أمرنا نذقه من عذاب السعير} سبأ 12
الخطأ: وارسلنا
الصواب: واسلنا
الخطأ:الرياح
الصواب:الريح

موجوده تحت موضوع قصة النبي سليمان عليه السلام...ودمتم

27-08-2011, 11:14 PM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 325026
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الإقامة: الاردن
المشاركات: 13,403
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
    #4  

ما اجمل النقد البناء والذي يخلو من التجريح !!!!!

للجميع حرية ابداء الرأي ولكن مر علي موقفين تعرضت بهم وخاصة من اخوة مشرفين اعزاء للتجريح

وعلى رأي المثل المصري

"الملافظ سعد"
اخي الليل 6 اشكرك جزيل الشكر


سلامة القلوب بتقوى الله

28-08-2011, 12:13 AM
بهاء ابو العلا غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 385486
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الإقامة: مصر
المشاركات: 60
إعجاب: 1
تلقى 3 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  

صح: نقد بناء
وتصحيح مهم جدا جدا جدا
دمتم بخير


28-08-2011, 02:09 AM
منى غير متصل
مجهودات طيبة فى الركن العام وركن الصور
رقم العضوية: 312413
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الإقامة: الاسكندريه
المشاركات: 3,174
إعجاب: 1,710
تلقى 416 إعجاب على 76 مشاركة
تلقى دعوات الى: 113 موضوع
    #6  

جزاك الله خيراً اخى ولكن لماذا لم تكتب تعليقك في الموضوع المراد تصحيح الخطأ فيه

او على الأقل وضع لينك للموضوع بارك الله فيك


28-08-2011, 02:51 AM
الليل6 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 386703
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الإقامة: السعودية..الطائف
المشاركات: 6
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  

الليل6;1814817]اخي (احب الخير)
بالصدفة كنت اتصفح منتداكم الشامخ..وبالاخص قسم
معجزات الانبياء...وتحت عنوان..معجزة سليمان علية السلام
وجدت خطأ ين(غير مقصودين) غابا عن كاتب الموضوع..في استدلاله بآية من القران الكريم ...ارجو تصحيحما. ودمتم على خير حال .

سليمان علية السلام


معجزات عن الجن والنملة والعرش
قال تعالى: {ولسليمان الرياح غدوها شهر ورواحها شهر وأرسلنا له عين القطر, ومن الجن من يعمل بين يديه باذن ربه, ومن يزغ منهم عن أمرنا نذقه من عذاب السعير} سبأ 12
الخطأ: وارسلنا

الصواب: واسلنا
الخطأ الثاني:الرياح
الصواب:الريح
[/QUOTE]

28-08-2011, 03:01 AM
الليل6 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 386703
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الإقامة: السعودية..الطائف
المشاركات: 6
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  

هذا من بعض ما عندكم من الادب والسمت الحسن اخوي الكريمين..........ديننا يوجب علينا الأدب ويكفينا محمد صلى الله عليه وسلم.............ودمتم سالمين

28-08-2011, 03:08 AM
الليل6 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 386703
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الإقامة: السعودية..الطائف
المشاركات: 6
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى 
جزاك الله خيرا اخى ولكن لماذا لم تكتب تعليقك في الموضوع المراد تصحيح الخطأ فيه

او على الأقل وضع لينك للموضوع بارك الله فيك
مع التحية
اكتفيت عن التعليق....ببيان الخطأ
وبالنسبة للينك الموضوع ...اخوكم لم يسبق له فعل ذلك لجهلي بالطريقة.................ودمتم

 


احب الخير... خطأ يستوجب التعديل؟؟ ودمتم

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.