أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


13-08-2011, 03:51 AM
منى غير متصل
مجهودات طيبة فى الركن العام وركن الصور
رقم العضوية: 312413
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الإقامة: الاسكندريه
المشاركات: 3,174
إعجاب: 1,710
تلقى 416 إعجاب على 76 مشاركة
تلقى دعوات الى: 113 موضوع
    #1  

ناصرة الإسلام تكتب : مصر لا زالت محتلة


مقالة رائعة لاكلت يمين أختنا ناصرة الإسلام


لقد بات واضحاً أن دعاة العلمانية من النظام السابق والنظام الحالي والإعلام السابق والإعلام الحالي والأحزاب المهترأة والحركات المدعومة من الخارج والصليبيون وخونة أقباط المهجر كل هؤلاء مجرد أحذية يمتطيها الغرب و يدوس بها على إرادة الشعب المسلم ويجعلها شوكة في حلق المجتمع حتى لا ينال استقلاله



فإذا سقط مبارك فهناك أحذية أخرى تقوم بنفس أفعاله ضد الإسلام وضد استقلال المسلمين في مصر وفى العالم الإسلامى كله

فسقوط مبارك وحده لا يكفي لنيل الاستقلال فلا تنخدعوا



إن أكثر ما يرعب الغرب الصليبي والصهاينة وصول المسلمين لحكم أنفسهم بأنفسهم كما صرح بذلك الخبراء والمحللون السياسيون

، وصرحت به أيضاً الولايات المتحدة الامريكية .

ولإثبات ذلك علينا أن ننظر نظرة سريعة لموقف الدول الصليبية والصهيونية من أي نموذج إسلامي ينال استقلاله الحرفي الحقيقي

فقد احتل الصليبيون أفغانستان بعد أن دمرت أمريكا برجيها بنفسها بحسب كلام الخبراء الأجانب أنفسهم وألصقتها بالمسلمين كي تجد ذريعة لاحتلال أفغانستان ,, أتعلمون لماذا احتلتها ؟

لأن طالبان أقامت حكم إسلامي حقيقي وقضت على مظاهر الكفر والشرك والوثنية وأغلقت البارات والخمارات والكباريهات مما سيجعل المسلمين أكثر تركيزاً في عملهم وإنتاجهم وتمسكاً بإسلامهم وتعاليم دينهم التي بها يتصدون لأي احتلال أو تغريب

ومما سبب للغرب الصليبي صدمة في ملياراتهم التي ينفقونها على الإعلام هنا وهناك لنزع التدين والأخلاق والهوية من نفوس أهل الديار الإسلامية



ومما سيزيد من نفوذ الإسلام الصحيح في المنطقة التي بدأ جيرانها يغزون العالم اقتصادياً

فقامت أمريكا بمساعدة أذنابها فى حشد الرأى العام العربي والعالمي بإلصاق تهمة تفجير برجي التجارة بالمسلمين وساعدها في ذلك الصليبيين العرب بمواقعهم المسيئة للدين الإسلامي و التي قامت بتصوير الإسلام بأبشع صورة وكأنه رمز الإرهاب والقتل والنسف والدمار رغم أنهم هم الإرهابيون المغتصبون المحتلون

أضف إلى ذلك دعاة العلمانية والتحرر والتفحش والتجبر والتكبر على الشعب من إعلاميين أو سياسيين



ولم تكتفي أمريكا الصليبية بهذا ,, بل عاونت الصهاينة على محاصرة قطاع غزة عندما فاز الإسلاميون " حماس " في انتخابات اختارها الشعب بنفسه

وساعدهم النظام البائد فى خنق غزة وإحكام الحصار حولها



والآن يمارس الغرب الصليبي القذر نفس الألاعيب والسياسات الخبيثة في تونس وفي مصر بتجنيد العلمانيين فيها لمحاربة أي وصول إسلامي للحكم

لأنهم يعلمون أن الإسلام يعني مقاومتهم ومقاومة أفكارهم الخبيثة والتصدى بالصدور والأرواح لأسلحتهم

لأنه بدون الإسلام لن تكن هناك مقاومة لهذا الثعلب الصهيوصليبي



لذلك فالصليبيين والصهاينة يحاربون أي شكل من أشكال الاستقلال لشعوب المنطقة الإسلامية لأن استقلالهم يعني نهاية الصهاينة ونهاية الصهاينة تعني اتحاد العرب بما يخالف مؤتمر كمبل بانر مان الذي أقيم خصيصاً من أجل تفرقة عرب المنطقة وإقصائهم عن فكرة الاتحاد الحقيقي بزرع جسم غريب في وسطهم يُدعَى إسرائيل ينغص عليهم حياتهم ويلهيهم عن أي تقدم أو نهضة أو وحدة وسيراً على المثل القائل " اضرب المربوط يخاف السايب "



فاضرب في فلسطين وأريهم كيف ننسف أطفالهم وندمر مظاهر حياتهم واستعرض عضلاتك عليهم واستعرض بأسلحتك فيخشونك ولا تقوم لهم قائمة ولا يتقدمون خطوة إلا بإذننا وأمرنا

فإن حكمهم الإسلام فسوف يتحدون ووقتها سيختفي الصهاينة من على الخريطة ويعلو نجم الإسلام وتستفيق المنطقة للإبداع والتقدم والرقي مثل سابق عهدها في عصور الازدهار الإسلامي عندما كان هو القوة المسيطرة الوحيدة في العالم وكان العالم يغوص في أعماق بحر الظلمات



يا مسلمين : الموضوع أكبر من كونه مجرد نظام حاكم سقط أو حلقات فضائية علمانية إعتامية تخفي الحقيقة أو فرد ليس له صفة يريد فرض وثيقة فوق دستورية تتحكم في شعب من ملايين المسلمين أو مجموعة من المغيبين تقوم بمظاهرة أو اعتصام في التحرير



الموضوع عبارة عن جيش كامل من الخونة والعملاء يرتدون ملابس مصرية ويتحدثون بلسان عربي ويحملون بطاقات مسلمة ينفذون مخطط تغريبي صليبي بحت ضد أي شعب قال لا إله إلا الله محمد رسول الله



بالأمس سمعت صحفي آسيوي يسأل مسؤول صهيوني ويقول له " هل تتوقع أن شعوب المنطقة إن استقلت سوف تكون حكوماتها إسلامية؟



فرد عليه الصهيوني وقال " لا قدّر الله "



فيا أهل الإسلام في مصر والعالم الإسلامي ,, لا تعتقدوا أنكم في استقلال أو أن مصر استقلت بعبور خط بارليف,, فالاستعمار من خارج حدودنا لا زال قائما وها هو عدوكم الأول ,, الصليبيون والنجمة الصهيونية ,,

فهل أنتم ثابتون ؟





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استمع لختمة القارئ عبدالمحسن الضباح و محمد المبرك 1433 ممييزز المنتدى الاسلامي 0 17-08-2012 09:48 AM
إن من العذاب أن تكتب لمن لايقرأ لك . ommarime المنتدى العام 7 19-04-2011 08:13 PM
كيف تكتب قصة مصرقعة dota صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 1 06-08-2008 02:57 PM
كام مرة تكتب جمل كثيرة وكبيرة وتكتشف إنها تكتب بلإنجليزية وأنتا تريد تحويلها للعربية elkoopra برامج 12 01-07-2008 03:07 AM
يا اخوان لا تكتب انشاء هكذا انما تكتب هكذا ان شاء الله رجاء التصحيح bassam المنتدى الاسلامي 8 18-12-2003 02:44 AM
13-08-2011, 03:19 PM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 325026
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الإقامة: الاردن
المشاركات: 13,403
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
    #2  

هذا الكلام انا قلته من قبل , وما سبب تأخر تعيين ولن اقول انتخاب رئيسا جديدا الا بعد ان يقوموا بتمييع الامر ودراسة الانسب لهم ووضع الصناديق النهائية للانتخابات وكما حدث ايام اللا مبارك
والكل يعلم حتى الاطفال ان امريكا عدوا للاسلام والمسلمين بعد ان شاهد اطفالنا مجازر غزة على شاشات التلفاز بتغطية وتواطؤ امريكي صريح وليس امريكي فقط بل سأتعدى الى تواطؤ عربي ايضا

جزاك الله خيرا اختنا الكريمة منى
لقد عبرت عن جزء مما يدور في رأسي ولا استطيع صياغته وبقي اجزاء لا تعد ولا تحصى


سلامة القلوب بتقوى الله

 


ناصرة الإسلام تكتب : مصر لا زالت محتلة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.