أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده


العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


04-08-2011, 07:53 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,333
إعجاب: 1,361
تلقى 955 إعجاب على 443 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1549 موضوع
    #1  

أسبانيا تتخطى الإكوادور بهدفين


أسبانيا تتخطى الإكوادور بهدفين

أسبانيا تتخطى الإكوادور بهدفين
AFP

تخطى وصيف بطل أوروبا منتخب أسبانيا نظيره الإكوادوري بهدفين نظيفين في ثاني مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة لكأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 FIFA في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بالوجراندي في مانيزاليس.
بعد شوط أول سلبي، تقدم منتخب أسبانيا في الدقيقة 67 عن طريق البديل سيرجيو كاناليس قبل أن يحسم البديل الآخر ألفارو فاسكويز النتيجة قبل خمس دقائق على نهاية المباراة.
كان المنتخب الأسباني هو الطرف الأفضل منذ بداية اللقاء وكاد أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة السادسة بعد تسديدة من دانييل باتشيكو أبعدها مدافع إكوادوري قبل أن تصل الكرة إلى كوكي الذي سدد الكرة في الزاوية العليا ولكن الحارس جون ياراميلو أبعد الكرة.
وفي الدقيقة الحادية عشر، حصل المنتخب الإكوادوري على فرصة للتسجيل عندما لعب فيرناندو جايبور ركنية تابعها دينيس كوينيونيز برأسه من على بعد ثماني ياردات ولكن الكرة ذهبت مباشرة نحو الحارس الأسباني قبل ست دقائق من فرصة للمنتخب الأسباني إثر تسديدة لرودريجو ذهبت بعيداً.
وكاد رودريجو أن يسجل في الدقيقة الثالثة والعشرين عندما أطلق كرة قوية من خارج منطقة الجزاء علت العارضة قبل خمس دقائق من فرصة للمنتخب الإكوادوري بعد تسديدة من جايبور أبعدها الدفاع الأسباني إلى ركنية.
وفي الدقيقة 30، سنحت فرصة لمنتخب أسبانيا عندما تخطى باتشيكو مدافع الإكوادور ماريو بينييدا وأرسل كرة عرضية فشل رودريجو في الوصول إليها قبل أربع دقائق من انفراد رودريجو الذي سجل بكرة قوية ولكن الهدف ألغي بداعي التسلل.
وقبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول، كاد المنتخب الأسباني أن يسجل هدف التقدم عندما تخطى كريستيان تيلو أحد المدافعين واخترق منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية ذهبت بعيداً لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وواصل المنتخب الأسباني ضغطه في الشوط الثاني وكاد أن يسجل في الدقيقة 49 عندما سدد رودريجو كرة قوية ولكن الكرة مرت بعيداً.
وفي الدقيقة 53 سنحت فرصة خطيرة لمنتخب أسبانيا عندما سدد إيسكو كرة قوية أبعدها الحارس الإكوادوري جون ياراميلو الذي أنقذ مرماه بعد ثلاث دقائق إثر تسديدة من كريستيان تيلو بينما أهدر رودريجو فرصة أخطر بعد ثواني قليلة حيث سدد كرته بعيداً عن المرمى.
وكاد المنتخب الإكوادوري أن يسجل في الدقيقة 62 عندما اخترق إيدسون مونتانيو الجهة اليمنى وأرسل كرة عرضية ولكن جايبور فشل في الوصول على الكرة.
وأكمل المنتخب الإكوادوري اللقاء بعشر لاعبين بعدما حصل كريسيتيان أونيا على بطاقته الصفراء الثانية إثر خطأ قاسي على إيسكو.
وسجل المنتخب الأسباني هدف التقدم في الدقيقة 67 عندما خطف تيلو الكرة من إيدير فويرتيس قبل أن يمرر إلى سيرجيو كاناليس الذي سجل في المرمى.
وكاد المنتخب الأسباني أن يسجل في الدقيقة 74 عن طريق البديل ألفارو فاسكويز ولكن تسديدته ذهبت بعيداً قبل دقيقتين من تسديدة لسيرجيو كاناليس الذي يسدد كرة قوية من مسافة بعيدة أبعدها الحارس.
وقبل خمس دقائق من نهاية اللقاء، أضاف المنتخب الأسباني الهدف الثاني عندما مرر كانيلاس الكرة إلى فاسكويس الذي سدد كرة قوية في المرمى لينتهي اللقاء بفوز أسبانيا بنتيجة 2-0.











المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبطال العالم يتغلبون على الإكوادور بثنائية ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 15-08-2013 03:46 AM
دل بوسكي يستعين بالشباب للقاء الإكوادور الودّي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 09-08-2013 07:47 PM
فرنسا تتخطى غانا بثلاثية ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 22-06-2013 02:50 AM
الإكوادور تستهل حملة ضد العنف في ملاعب الكرة ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 07-11-2012 11:27 PM
كلايسترز تتخطى الدور الأول بسهولة ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 10-01-2011 07:44 AM
 


أسبانيا تتخطى الإكوادور بهدفين

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.