أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

07-07-2004, 01:27 PM
megagame غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 0
تلقى 58 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

مشكله في ال ADSL ارجو ان تساعدوني

ارجوكم تمعنوا في هذه الصوره وفسروا لي السبب
مشكله ADSL ارجو تساعدوني
عندي ADSL بسرعة 175كب في الثانيه وعند صديقي نفس الشي بس عندما يحمل افلام عنده يحمل بسرعه كبيره اما عندي فلا ارجو ان تفيدوني وتفسروا السبب اريد ان احمل بسرعه اكبر في البترونت اما في ال http فهوسريع التحميل عندي في البترونت بطيء مش مثل صديقي فهو يحمل بسرعه كبيره.هو يحمل 90كب في الثانيه حوالي بماذا يتعلق ومذا افعل.
وشكرا

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكله في البوت سكرين يا ريت تساعدوني DR:MOOS المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 4 26-07-2013 02:12 AM
ارجو ان تساعدونى فى هذه الرسمة romu_elking لغات البرمجة 6 29-12-2008 03:22 PM
عندي مشكله بالكمبيوتر يا ريت تساعدوني :( toot baby صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 25-12-2008 05:36 PM
مشكله في تعريف الانترنت حيث إنني استخدم ADSL في الإمارات mike99 الأنظمة المفتوحة المصدر Open Source OS 5 15-09-2004 08:11 AM
07-07-2004, 02:38 PM
mrwatar غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 39
تلقى 7 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
سرعة التحميل ببرنامج bit torrent تعتمد على عدد ال ( Peers ) و عدد ال ( Seeds )

أي كلما كان هناك عدد كبير من الناس يحملون نفس الفلم أو البرنامج في نفس الوقت . زادت سرعة التحميل لديك .

و من الصورة واضح أن العدد قليل . لذلك سرعة التحميل غير عالية .

و قبل اسبوع تقريباً حملت نفس الفلم مقسم الى قسمين و كان عدد المحملين ما يزيد عن الأربعين . لذلك كانت السرعة عالية .

أنت حاول أن تدخل الموقع يومياً و تبحث عن البرامج و الأفلام الجديدة . و ستجد أن السرعة لديك مرضية .

و ملاحظة أخرى : ليش مختار تكون super seed ؟؟؟

أرجو أن أكون قد أفدتك.

اذا عجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعو لي بالآتي: ( أن يغفر الله لي ما تقدم و ما تأخر من ذنبي و أن يقيني عذاب القبر و عذاب النار و أن يدخلني الفردوس و أن يجيب دعائي في الدنيا و الآخرة . ) و لكم إن شاء الله مثل ما تدعون لي به.

مشكله في ال ADSL ارجو ان تساعدوني

English