أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-08-2011, 04:45 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,285
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1511 موضوع
    #1  

حجازي يقود مصر للفوز الأول


حجازي يقود مصر للفوز الأول

حجازي يقود للفوز الأول
Getty Images

قاد أحمد حجازي المنتخب المصري إلى فوزه الأول في كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 FIFA عندما سجل هدف المباراة الوحيد أمام بنما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ميتروبوليتانو بارانكيا في بارانكيا يوم الإثنين.
فبعد شوط أول سلبي، نجح أحمد حجازي في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة السابعة والستين ليقود منتخب بلاده إلى الفوز الأول وليرفع رصيده في المجموعة إلى أربع نقاط فيما تلقى المنتخب البنمي خسارته الأولى في البطولة.
كان الشوط الأول حذراً من كلا الطرفين على الرغم من أن المنتخب المصري كان الطرف الأفضل معظم الشوط وحصل على فرص أفضل للتسجيل ولكن مهاجميه فشلوا في تشكيل خطورة كبيرة على الحارس البنمي لويس ميخيا.
وكانت الفرصة الأولى في اللقاء للمنتخب البنمي في الدقيقة الثالث بعدما استقبل سيسيليو واترمان كرة على الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء وسدد كرة قوية بيسراه ولكن الحارس أحمد الشناوي أبعد الكرة بدون أي مشاكل.
وفي الدقيقة السادسة عشر، حصل المنتخب المصري على فرصته الأولى بعد كرة عرضية من علي فتحي على الجهة اليسرى فشل في متابعتها محمد حمدي.
وكاد المنتخب المصري أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 20 من فرصة أخرى لمنتخب مصر إثر كرة عرضية من محمد صلاح ارتطمت بالمدافع البنمي إدوارد بينيتيز وذهبت فوق الحارس قبل أن ترتطم بالعارضة في أخطر فرص الشوط الأول.
وواصل المنتخب المصري ضغطه حيث كاد أن يسجل في الدقيقة 24 عندما سدد محمد حمدي كرة قوية أبعدها الحارس البنمي لويس ميخيا.
وحصل المنتخب البنمي على فرصة للتسجيل في الدقيقة 30 بعد مجهود فردي من سيسيليو واترمان حيث تخطى عدد من المدافعين وأطلق كرة قوية ولكن الحارس المصري أحمد الشناوي أبعد الكرة.
وبعد دقيقة واحدة، أرسل أحمد صبحي كرة عرضية من الجهة اليمنى فشل في متابعتها لويس ميخيا ووصلت إلى محمد حمدي الذي سدد الكرة برأسه فوق العارضة.
وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، سدد محمد صلاح كرة قوية من مسافة بعيدة قفز لها لويس ميخيا ولكن لحسن حظ الأخير، مرت الكرة إلى جانب القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب المصري سيطرته وحصل على فرصته الأولى في الدقيقة الخامسة والخمسين بعد كرة عرضية نجح الحارس البنمي لويس ميخيا في إبعادها قبل أن يسدد محمد صلاح كرة قوية ذهبت بعيداً عن المرمى في الدقيقة الثالثة والستين.
إلا أن منتخب مصر نجح أخيراً في تسجيل هدف التقدم المستحق عندما لعب علي فتحي كرة عرضية من الجهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء تابعها أحمد حجازي برأسه لم يحرك لها ساكناً الحارس البنمي لتصبح النتيجة 1-0.
وكاد المنتخب البنمي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة والسبعين عندما قام البديل آلان هرنانديز بمجهود فردي تخطى فيه ثلاث مدافعين ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة ذهبت فوق العارضة.
ولم ينجح كلا الفريقين في صنع أي فرص للتسجيل في الدقائق المتبقية للمباراة التي انتهت بفوز ثمين للمنتخب المصري بهدف نظيف.










المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورانت يقود أوكلاهوما للفوز على شيكاغو ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 09-11-2012 04:50 PM
لاميلا يقود الأرجنتين للفوز الأول ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 30-07-2011 03:59 AM
برباتوف يقود مانشستر للفوز على سندرلاند ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 27-12-2010 01:29 PM
كلوزه يقود بايرن للفوز على هانزا ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 11-08-2007 07:25 PM
لامبارد يقود تشيلسي للفوز على فينوورد El3freeT ElshaeE رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 16-08-2006 06:40 PM
 


حجازي يقود مصر للفوز الأول

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.