أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


01-08-2011, 02:18 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,284
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1513 موضوع
    #1  

أسبانيا تهزم كوستاريكا برباعية


أسبانيا تهزم كوستاريكا برباعية

أسبانيا تهزم كوستاريكا برباعية
Getty Images

حقق منتخب أسبانيا فوزاً كبيراً بنتيجة 4-1 على كوستاريكا في افتتاح مبارياتهما في المجموعة الثالثة لكأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 FIFA في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بالوجراندي في مانيزاليس.
افتتح منتخب أسبانيا التسجيل عن طريق رودريدجو في الدقيقة 14 قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني بعد مرور ثلاث دقائق على انطلاق الشوط الثاني. وقلّص جون رويز الفارق لكوستاريكا في الدقيقة 65 بينما سجل كوكي الهدف الثالث لأسبانيا في الدقيقة 81 قبل أن يسجل إيسكو الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
دخل المنتخب الأسباني اللقاء مهاجماً وكاد أن يسجل بعد مرور أربع دقائق عندما لعب دانييل باتشيكو كرة قوية من ركلة حرة ولكنها مرت بعيداً عن المرمى.
ولكن المنتخب الأسباني افتتح التسجيل في الدقيقة 14، عندما تخطى رودريجو لاعب كوستاريكا أريل سوتو وسجل في مرمى الحارس ماوريسيو فارجاس ليتقدم المنتخب الأسباني بنتيجة 1-0.
وبعد دقيقتين فقط، كاد المنتخب الكوستاريكي أن يسجل عندما تخطى جويل كامبل لاعبين من أسبانيا داخل منطقة الجزاء ولكن تسديدته أبعدت قبل أن يبعد الحارس الأسباني أيتور تسديدة برايان فيجا من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 28.
ولكن المنتخب الأسباني واصل سيطرته وكاد أن يسجل في الدقيقة 30 عندما تخطى دانييل باتشيكو مراقبه وأطلق تسديدة قوية ولكن الحارس الكوستاريكي ماوريسيو فارجاس أبعد الكرة إلى ركنية.
وفي الدقيقة 32 أوقف قائد الفريق الكوستاريكي أريل سوتو الأسباني رودريجو الذي اخترق منطقة الجزاء وكاد أن يسجل.
وقبل نهاية الشوط الأول بست دقائق، سدد دانييل باتشيكا كرة قوية من ركلة حرة ذهبت بعيداً لينتهي الشوط الأول بتقدم أسبانيا بهدف وحيد.
وفي الشوط الثاني، وبعد مرور ثلاث دقائق فقط أضاف المنتخب الأسباني الهدف الثاني عندما اخترق أنطونيو لونا منطقة الجزاء من الجهة اليسرى ولعب الكرة إلى الوراء التي استلمها رودريجو وسجلها في المرمى لتصبح النتيجة 2-0.
وفي الدقيقة 56، كاد المنتخب الأسباني أن يسجل الهدف الثالث عندما لعب دانييل باتشيكو كرة مشتركة مع كوكي الذي أعادها إلى باتشيكو الذي سدد كرة قوية ولكن الحارس الكوستاريكي فارجاس أبعد الكرة.
ونجح المنتخب الكوستاريكي في تقليص الفارق في الدقيقة 65 عندما اخترق خوان جولوبيو الدفاع الأسباني قبل أن يستلم البديل جون رويز الكرة ويسجل في مرمى الحارس أيتور لتصبح النتيجة 2-1.
وكاد منتخب كوستاريكا أن يسجل هدف التعادل بعد ثلاث دقائق فقط عندما وجد جويل كامبل مساحة جيدة وسدد كرة قوية ولكنها علت المرمى الأسباني.
وفي الدقيقة الثالثة والسبعين حصل المنتخب الكوستاريكي على فرصة ثمينة عندما لعب كامبل ركلة حرة ارتطمت بالجدار الدفاعي ولكن خوان جولوبيو سدد الكرة المرتدة في العارضة.
إلا أن منتخب أسبانيا نجح في حسم النتيجة عندما لعب إيسكو كرة عرضية حضّرها ألفارو فاسكويز إلى كوكي الذي سجل بتسديدة أرضية محكمة قبل تسع دقائق من نهاية المباراة.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أضاف المنتخب الأسباني هدفاً رابعاً عندما حصل على ركلة جزاء سددها إيسكو بنجاح في المرمى لينتهي اللقاء بفوز أسبانيا بنتيجة 4-1.









المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسبانيا تهزم البرتغال وتتأهل للنهائي ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 29-06-2012 12:10 AM
رودريجو يبدي سعادته بهدفيه في كوستاريكا ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-08-2011 04:37 AM
أستراليا تهزم الهند برباعية نظيفة ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 11-01-2011 02:49 AM
الأكوادور - كوستاريكا mmoss2006 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 15-06-2006 06:49 PM
فوز كبير لألمانيا على كوستاريكا 4-2 في افتتاح المونديال El3freeT ElshaeE رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 11-06-2006 03:27 AM
 


أسبانيا تهزم كوستاريكا برباعية



English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.