أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


01-08-2011, 02:08 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,285
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

بداية نارية لأصحاب الأرض


بداية نارية لأصحاب الأرض

بداية نارية لأصحاب الأرض
Getty Imagesحقق المنتخب الكولومبي بداية نارية في المجموعة الأولى لكأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 FIFA بعدما قلب تخلفه لفوز كبير بنتيجة 4-1 على نظيره الفرنسي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب إل كامبين بمدينة بوجوتا يوم السبت.
تقدم منتخب فرنسا عن طريق جيلي سونو بعد مرور 21 دقيقة قبل أن يعادل جيمس رودريجيز النتيجة لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
وفي الشوط الثاني، سجل لويس مورييل هدف التقدم لكولومبيا في الدقيقة 48 وأضاف سانتياجو أرياس الهدف الثالث في الدقيقة 64 قبل دقيقتين فقط من تسجيل الهدف الرابع عن طريق مورييل الذي تصدر ترتيب الهدافين في البطولة.
شهد اللقاء جمهور غفير احتشد في الملعب لمساندة أصحاب الأرض الذين بدأوا المباراة بضغط هجومي كاد أن يثمر عن هدف بعد مرور دقيقتين فقط عن طريق مايكل أورتيجا الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالعارضة. وجاء الرد الفرنسي سريعاً في الدقيقة السابعة بعد تسديدة من جيلي سونو من الجهة اليمنى ولكن الحارس الكولومبي كريستيان بونيلا أبعد الكرة.
وأنقذ بونيلا مرماه مجدداً بعد دقيقة واحدة فقط عندما أطلق أنطوان جريزمان كرة قوية من الجهة اليسرى ولكن الحارس الكولومبي أبعد الكرة إلى ركنية.
وفي الدقيقة 16، سدد الكولومبي ديدييه مورينو كرة من خارج المنطقة أبعدها جوناثان ليجالي بدون أي صعوبة قبل دقيقتين فقط من فرصة لخوسيه فالنسيا ولكن ليجالي كان في المكان المناسب مجدداً لينقذ مرماه.
إلا أن التقدم كان لمصلحة المنتخب الفرنسي في الدقيقة 21 بعد تحرك جيد من جيلي سونو الذي تخطى أحد المدافعين بحركة مميزة وأطلق كرة قوية من مسافة بعيدة فشل الحارس في إبعاده لتصبح النتيجة 1-0.
ولكن المنتخب الكولومبي عادل النتيجة في الدقيقة 30 عندما أعيق سانتياجو أرياس داخل المنطقة من المدافع الفرنسي كاليدو كاليبالي قبل أن يسجل جيمس رودريجيز من نقطة الجزاء على يسار الحارس الفرنسي جوناثان ليجالي.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، انفرد مايكل أورتيجا بالحارس الفرنسي ولكن الأخير نجح في إبعاد الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.
وتقدم المنتخب الكولومبي سريعاً في الشوط الثاني حيث أضاف الهدف الثاني بعد مرور ثلاث دقائق فقط عندما مرر مايكل أورتيجا الكرة داخل المنطقة إلى لويس مورييل الذي سدد كرة قوية بيمناه ليتقدم أصحاب الأرض للمرة الأولى في المباراة.
وكاد المنتخب الفرنسي أن يسجل في الدقيقة 52 ولكن ركلة أنطوان جريزمان الحرة أبعدها كريستيان بونيلا إلى ركنية قبل ست دقائق من فرصة أخرى لجريزمان ولكن بونيلا أبعد الكرة مجدداً ليحرم المنتخب الفرنسي من التسجيل.
وفي الدقيقة 64، نجح المنتخب الكولومبي في تعزيز النتيجة عندما مرر جيمس رودريجيز كرة فشل في إبعادها الدفاع الفرنسي لتصل إلى سانتياجو أرياس الذي تابع الكرة مباشرة في المرمى لتصبح النتيجة 3-1.
وبعد دقيقتين فقط، سجل لويس مورييل هدفه الشخصي الثاني والرابع لمنتخب بلاده بعد تمريرة بينية جيدة من مايكل أورتيجا قبل أن يسجل مورييل بتسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة.
وحصل المنتخب الكولومبي على فرصة لزيادة غلته من الأهداف في الدقيقة 73 بعد ركلة جزاء حصل عليها لويس مورييل إثر إعاقته داخل المنطقة ولكن تسديدة جيمس رودريجيز أبعدها الحارس الفرنسي جوناثان ليجالي لكن اللقاء انتهى بفوز كبير للمنتخب الكولومبي بنتيجة 4-1.






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( اللهم ارحمنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض ) اسامه الامام المنتدى الاسلامي 1 24-02-2015 11:06 PM
المرض نوعان .. المرض النفسي والمرض الجسدي AvilmA الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 0 03-05-2013 01:47 PM
دراجات نارية من قطع الساعات MR ROPY صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 4 07-07-2011 10:18 AM
خلفيات نارية احمد المستشار خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 4 17-12-2008 11:37 AM
درس : خلفية نارية ( هُلامية ) >> الراحل خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 6 26-12-2004 11:26 PM
 


بداية نارية لأصحاب الأرض

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.