أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


01-08-2011, 01:59 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,284
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

كوريا الجنوبية تسقط مالي بهدفين


كوريا الجنوبية تسقط مالي بهدفين

كوريا الجنوبية تسقط مالي بهدفين
Getty Images

حقق المنتخب الكوري الجنوبي بداية جيدة في المجموعة الأولى لكأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 FIFA بعدما تخطى مالي بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب إل كامبين في بوجوتا يوم السبت.
افتتح كيم كيونج جونج التسجيل لكوريا الجنوبية بعد خمس دقائق على بداية الشوط الثاني قبل أن يحسم جانج هيون سو النتيجة من ركلة جزاء قبل عشر دقائق على نهاية المباراة ليحصل المنتخب الآسيوي على ثلاث نقاط ثمينة.
انطلقت المباراة بعد تأجيلها لمدة ساعة نظراً للجو الماطر الذي أثّر على أرضية الملعب قبل انطلاق المباراة وأثر هذا الأمر على كلا الفريقين حيث كانت بداية المباراة بطيئة مع الكثير من الأخطاء التكتيكية المرتكبة من اللاعبين.
كانت الفرصة الأولى في اللقاء لمصلحة المنتخب الكوري الجنوبي بعد مرور ست دقائق حيث لعب لي كي جي ركلة حرة من 40 متراً ولكن الحارس المالي شيخ سي أبعد الكرة فوق العارضة قبل دقيقة من فرصة للمنتخب المالي بعد اختراق من أمارا مالي الذي سدد من داخل المنطقة ولكنها أبعدها من يانج هان بين.
وفي الدقيقة 12، حصل المنتخب الكوري الجنوبي على فرصة للتسجيل من ركلة حرة لعبها لي كي جي مجدداً ولكن الكرة مرة فوق العارضة.
وحصل المنتخب المالي على فرصة في الدقيقة 21 عندما استلم خليفة كوليبالي الكرة ومررها إلى فانتا مادي ديارا الذي سدد كرة قوية ولكنها ذهبت بعيداً قبل ثلاث دقائق من فرصة أخرى بعدما لعب كوليبالي كرة عرضية سددها أمارا مالي بعيداً.
وفي الدقيقة 37، سدد كوليبالي كرة من على بعد 20 متراً ولكنها أبعدت من الحارس يانج هان بين قبل أربع دقائق من فرصة للمنتخب الكوري في الجهة المقابلة عندما اخترق كيم كيونج جونج الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية أبعدها الحارس المالي شيخ سي.
وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، سدد بايك سونج دونج كرة قوية من داخل المنطقة ولكن الدفاع المالي أبعد الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، نجح المنتخب الكوري الجنوبي في افتتاح التسجيل سريعاً بعد مرور خمس دقائق فقط عندما لعب ريم تشانج وو رمية تماس إلى داخل المنطقة فشل الدفاع المالي في إبعادها لتصل إلى كيم كيونج جونج الذي سجل في المرمى من على بعد خمس أمتار.
وفي الدقيقة 56، سدد لي كي جي ركلة حرة من 25 متراً ولكنها مرت إلى جانب القائم قبل دقيقة من فرصة لبايك سونج دونج ولكن تسديدته ذهبت بعيداً.
وكاد المنتخب المالي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 64 من هجمة مرتدة عن طريق بوبكر سيلا الذي مرر كرة عرضية إلى أمارا مالي ولكن رأسيته أبعدها الحارس يانج هان بين.
وواصل المنتخب المالي بحثه عن هدف التعادل حيث سدد أداما توريه كرة قوية مرت إلى جانب القائم في الدقيقة 74 قبل دقيقة واحدة فقط من تسديدة لفانتا مادي ديارا ولكنها كانت ضعيفة.
إلا أن المنتخب الكوري الجنوبي حسم النتيجة لمصلحته بعدما أعيق بايك سونج دونج داخل المنطقة ليسجل جانج هيون سو من ركلة الجزاء قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0.











المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كوريا الجنوبية تقلب تخلفها إلى فوز مهم ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 22-06-2013 02:50 AM
كوريا الجنوبية تحرز لقب كأس آسيا للشباب ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 17-11-2012 11:31 PM
محاربو كوريا الجنوبية يتأهلون إلى نصف النهائي ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 23-01-2011 02:15 AM
الاردن تواجه كوريا الجنوبية وديا SLIM SHADY رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 02-09-2008 02:30 PM
 


كوريا الجنوبية تسقط مالي بهدفين

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.