أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-07-2011, 07:48 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,285
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

مصر تحبط البرازيل


مصر تحبط البرازيل

تحبط البرازيل
Getty Images

حقق المنتخب المصري انطلاقة جيدة في المجموعة الخامسة لكأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 FIFA بتعادله 1-1 مع العملاق البرازيلي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ميتروبوليتانو بارانكيا في بارانكيا يوم الجمعة.
افتتح المنتخب البرازيلي التسجيل عن طريق دانيلو بعد مرور 12 دقيقة قبل أن يعادل عمر جابر النتيجة للمنتخب المصري في الدقيقة 26 بينما فشل كلا الطرفين في إضافة المزيد من الأهداف في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.
تابع الجمهور الغفير الذي احتشد في الملعب قبل انطلاق المباراة حفل افتتاح رائع للبطولة حيث افتتح المغني الكولومبي خورخي سيليدون البطولة بأداء للفالينتو، وهو نوع من الموسيقى الفلكلورية الكولومبية قبل أن يختتم الحفل بالألعاب النارية.
كان الشوط الأول مثيراً بين كلا الطرفين على الرغم من سيطرة المنتخب البرازيلي ولكن منتخب مصر حصل على الفرص الأفضل وكان محمد صلاح ومحمد حمدي مصدر الإزعاج الأكبر للدفاع البرازيلي في الشوط الأول من اللقاء.
كانت الفرصة الأولى في اللقاء للمنتخب المصري بعد مرور دقيقة واحدة فقط عندما تخطى محمد صلاح المدافع البرازيلي دانيلو على الجهة اليسرى قبل أن يسدد كرة قوية فوق العارضة قبل دقيقتين من فرصة للمنتخب البرازيلي عندما مرر كاسيميرو كرة إلى أوسكار الذي سدد عالياً من 20 متراً.
وفي الدقيقة الرابعة، حصل المنتخب المصري على فرصة عندما سدد محمد صلاح كرة ذهبت مباشرة نحو الحارس البرازيلي جابرييل مع مضايقة المدافع برونو أوفيني فيما أبعد الحارس المصري أحمد الشناوي الكرة العرضية لأوسكار من الجهة اليمنى بعد دقيقة واحدة فقط.
ونجح المنتخب البرازيلي في افتتاح التسجيل بعد مرور 12 دقيقة عندما لعب فيليبي كوتينيو ركلة ركنية تابعها دانيلو برأسه في المرمى بعيداً عن متناول الحارس أحمد الشناوي.
وكاد المنتخب المصري أن يعادل النتيجة سريعاً بعد مرور أربع دقائق فقط بعد تمريرات مشتركة بين محمد حمدي ومحمد صلاح الذي انفرد بالحارس جابرييل وسدد كرة قوية ولكن الحارس البرازيلي أبعد الكرة بقدمه لينقذ فريقه.
إلا أن منتخب مصر نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 26 بعدما فشل دانيلو في إبعاد الكرة لتصل إلى عمر جابر الذي سيطر عليها داخل المنطقة وسدد كرة قوية أرضية مباشرة في المرمى البرازيلي.
وفي الدقيقة 35 كاد محمد حمدي أن يعزز النتيجة ولكن تسديدته من ركلة حرة أبعدت بينما كانت الفرصة الأخيرة في الشوط الأول للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 43 بعد تسديدة من أوسكار ذهبت بعيداً.
وفي الشوط الثاني، كان المنتخب المصري هو الطرف الأفضل حيث كاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 47 عندما مرر محمد حمدي الكرة إلى عمر جابر الذي سدد الكرة بعيداً من على بعد 12 ياردة فقط.
وفي الدقيقة 56، بدا وأن المنتخب المنتخب البرازيلي قد سجل الهدف الثاني عندما مرر البديل نيجويبا الكرة إلى ويليان الذي تابع الكرة في المرمى ولكن الهدف ألغي بداعي التسلل.
وحصل المنتخب البرازيلي على فرصة كبيرة للتسجيل في الدقيقة 71 عندما سدد نيجويبا كرة قوية من داخل المنطقة ولكنها تذهب بعيداً.
وعلى الرغم من خروج الحارس المصري أحمد الشناوي مصاباً في الدقيقة 87، إلى أن المنتخب البرازيلي فشل في التسجيل في مرمى الحارس البديل محمد عوض لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.











المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمضان في البرازيل slaf elaf المنتدى الاسلامي 0 12-07-2015 11:16 PM
الآتزوري يصل البرازيل ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 11-06-2013 10:36 AM
سكولاري يثير سخط بنك البرازيل ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 01-12-2012 03:14 AM
كبائر الذنوب تحبط الاعمال الصالحه عاطف الجراح المنتدى الاسلامي 2 21-11-2010 11:17 AM
أخبار طيبة تحبط جهود أعداء الإسلام فى هولندا forfree المنتدى الاسلامي 3 30-05-2008 10:45 PM
 


مصر تحبط البرازيل

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.