أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-07-2011, 03:59 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,285
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1511 موضوع
    #1  

لاميلا يقود الأرجنتين للفوز الأول


لاميلا يقود الأرجنتين للفوز الأول

لاميلا يقود الأرجنتين للفوز الأول
Getty Images

قاد إيريك لاميلا الأرجنتين إلى فوز صعب بنتيجة 1-0 على المكسيك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أتاناسيو جيراردوت في ميدلين يوم الجمعة ضمن منافسات المجموعة السادسة لكأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 FIFA.
وسجل لاميلا هدفه المباراة الوحيد في الدقيقة 70 ليقود منتخب بلاده إلى الفوز الأول في البطولة وليصعد المنتخب الأرجنتيني إلى قمة المجموعة السادسة بعد تعادل إنجلترا وكوريا الشمالية في المباراة الأولى في المجموعة.
بدأ المنتخب الأرجنتيني اللقاء بدون نجمه خوان إيتوربي الذي جلس على مقاعد الإحتياط فيما شهدت بداية المباراة العديد من التسديدات رغم الأفضلية الطفيفة للمنتخب الأرجنتيني خصوصاً مع استلام إيريك لاميلا الكرة.
وبعد البداية البطيئة، كانت الفرصة الأولى في المباراة للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 19 بعد تمريرة من إيريك لاميلا نحو أدريان مارتينيز الذي فشل في السيطرة على الكرة التي ذهبت نحو الحارس المكسيكي كارلوس لوبيز قبل دقيقة واحدة من كرة رأسية للاميلا ولكن الكرة تذهب بعيداً عن المرمى.
وفي الدقيقة 25، حصل المنتخب المكسيكي على فرصة للتسجيل عندما وصلت الكرة إلى أوليسيس دافيا بعد مجهود فردي مميز من سيزار إيبانييز ولكن تسديدة دافيا من خارج منطقة الجزاء تبعد من الدفاع الأرجنتيني.
وجاء رد المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 33 عندما سدد لاميلا كرة مفاجئة من على بعد 18 متر ولكن الكرة لم تسبب أي مشكلة للحارس كارلوس لوبيز لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، كاد المنتخب الأرجنتيني أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 46 عندما تخطى البديل خوان إيتوربي عدد من المدافعين المكسيكيين ولكن تسديدته ذهبت بعيداً.
وبعد دقيقتين فقط، سجل المنتخب المكسيكي هدف بعد تسديدة قوية من أوليسيس دافيا فشل الحارس الأرجنتيني إستيبان أندرادا في إبعادها ووصلت إلى آلان بوليدو الذي تابع الكرة في المرمى ولكن الهدف ألغي بداعي التسلل على بوليدو.
وفي الدقيقة 65، حصل المنتخب الأرجنتيني على فرصة أخرى مجدداً عن طريق إيتوربي الذي أطلق تسديدة قوية من الجهة اليسرى بيمناه ولكن الكرة مرت بعيداً عن المرمى المكسيكي قبل أربع دقائق فقط من فرصة أخرى لإيتوربي ولكن تسديدته ذهبت إلى جانب القائم الأيسر.
ولكن المنتخب الأرجنتيني نجح في التسجيل في الدقيقة 70 عن طريق إيريك لاميلا عندما تخطى مدافعين مكسيكيين قبل أن يسدد من على حافة منطقة الجزاء لتمر الكرة في الزاوية اليسرى للمرمى المكسيكي ليكون لاميلا صاحب الهدف الأول في البطولة.
وفي الدقيقة 77 كاد أدريان مارتينيز أن يسجل الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني بعد تسديدة من مسافة 20 متراً ولكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيسر.
وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء، حصل المنتخب المكسيكي على فرصة كبيرة للتسجيل بعد خطأ من الدفاع الأرجنتيني ولكن تسديدة البديل إيريك توريس ذهبت مباشرة نحو الحارس الأرجنتيني إستيبان أندرادا لينتهي اللقاء بفوز الأرجنتين 1-0.











المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورانت يقود أوكلاهوما للفوز على شيكاغو ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 09-11-2012 04:50 PM
حجازي يقود مصر للفوز الأول ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-08-2011 04:45 AM
برباتوف يقود مانشستر للفوز على سندرلاند ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 27-12-2010 01:29 PM
كلوزه يقود بايرن للفوز على هانزا ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 11-08-2007 07:25 PM
لامبارد يقود تشيلسي للفوز على فينوورد El3freeT ElshaeE رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 16-08-2006 06:40 PM
 


لاميلا يقود الأرجنتين للفوز الأول

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.