أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

27-07-2011, 01:31 PM
رؤى1 غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

لدي مشكلة في JAVAالجديد لفتح الشاتات الكتابية

مواصفات الجهاز (32بت ,XP المتصفح Internet Explorer8 )
انا ابي الجافا الجديد حملته من الموقع طلعت لي مشاكل كثيره والصوره توضح مشكلة المثلث والملفات كل ما افتح شات يطلع لي باعلى الصفحه حقت الشات
الكتابي java applet windows واذا اغلقت الشات يظهر لي ملف txt كل ما اقفله حملت حق المايكرسوفت
قالوا تحديث كرت الشاشه حدثته ما نفع حذفت الجافا ببرنامج من جذوره وقفلت الجهاز من جديد وشغلته وحملته من جديد ما نفع:( ابي
اكتب زخرفه داخل مربع الاسم ما يكتبها الا على شكل نقاط وكل ملف يطلع على هالشكل اسمه hs_err_pid ما ادري وش
الحل بالضبط ساعدوني الله يخليكم ابي الجافا الجديد مو جافا مايكرسوفت بس بدون مشاكل ولكم الشكر

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة abviewer.9.0.0.5 لفتح ملفات اوتو كاد صائد لاحسي البيادة التطبيقات الهندسية 6 19-07-2014 01:46 PM
شركة تى تك teetk.com ارخص و اقوى عروض لاستضافه المواقع و الريسلرات و الشاتات و ا teetk.com شركات استضافة المواقع والتصميم والبرمجة وتطبيقات الجوال 0 13-07-2012 03:49 PM
طلب برنامج لفك الحجب والكتم في جميع الشاتات يمن واحد برامج 1 01-06-2012 11:01 PM
Style XP 3.15 للشباب و الشابات Egy_7aker برامج 5 31-01-2006 07:35 PM
كل مادخل على الشاتات تطلب عناصر التحكم ابو ياسر برامج 1 01-10-2004 06:24 AM

لدي مشكلة في JAVAالجديد لفتح الشاتات الكتابية