أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


09-07-2011, 09:35 PM
Gasec123 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 342839
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 358
إعجاب: 108
تلقى 220 إعجاب على 57 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

Internet Download Manager (IDM) Version 6.07 Final Build 2 Jul/09/2011


Internet Download Manager V 6.07 Final Build 2 Jul/09/2011


قبل الجميع
نسخة جديدة من برنامج الدون لود "التحميل" الرهيب اللذي لا غني عنه
What's new in version 6.07 Build 2?

- Fixed bugs

What's new in version 6.07?

- Added additional options on "Download progress" dialog

- Made a workaround for odd characters in file names when
downloading from youtube

Internet Download Manager (IDM) Version

طريقة التفعيل بالصور:
الكراك مرفق مع البرنامج
1-قم بتسطيب البرنامج عادي و اذا طلب منك اعادة تشغيل الكمبيوتر اعمل اعادة تشغيل
2- بعد تسطيب البرنامج تاتي هذة الرسالة التي معناها ان البرنامج تم تسجيلة بسيريل مزيف

4- اضغط موافق OK فتاتي هذة الرسالة


5-اضغط الغاء و قم بتشغيل الباتش و اضغط علي Clear previous registration data

6-اضغط Patch server check


7-اعمل كوبي للسيريال المتولد في الكراك بالضغط علي حرفC و شغل الدون لود منجر و قم بالتسجيل بالسيريل


8-و اخيرا تمتع بالبرنامج كامل بكل مميزاته

التحميل Download


التحميل
Internet Download Manager 6.28 Build 16 - تنصيب و تفعيل صامت





و اخيرا شكرا لكم جميعا





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Internet Download Manager 6.21 Build 15 Final ربيع برامج 46 11-11-2014 01:31 PM
Internet Download Manager 6.14 Build 5 Final alparq000 برامج 13 29-01-2013 05:16 PM
Internet Download Manager v5.17 build 2 Multilingual Retail Version صدر قبل دقائق @MR.SOFT@ برامج 10 30-04-2009 06:48 PM
مدير تحميل الملفات Internet Download Manager Version 5.15 Build 2 Usama baZ برامج 25 09-12-2008 04:39 PM
Internet Download Manager version 5.12 build 8 WRBH برامج 0 21-02-2008 12:08 PM
10-07-2011, 05:44 PM
ahmedbk111 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 150463
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 22
إعجاب: 9
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  

شكراااااااااااااااااااااااااا

10-07-2011, 05:49 PM
khaled99 غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 343614
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الإقامة: مصر- المنيا - منشأة بدينى
المشاركات: 16,476
إعجاب: 3,609
تلقى 1,726 إعجاب على 624 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1131 موضوع
    #4  

بارك الله فيك


ادعوا لأخوانكم
فهم فى أمس الحاجة اليكم

10-07-2011, 06:46 PM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,156
إعجاب: 8,087
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2591 موضوع
    #5  

ياه اخيـراً الراجل الطيب نزل حاجهـ جديدهـ فى الداونلود تسلم ياغالي .؛


10-07-2011, 10:32 PM
Gasec123 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 342839
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 358
إعجاب: 108
تلقى 220 إعجاب على 57 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed-Under 
ياه اخيـرا الراجل الطيب نزل حاجهـ جديدهـ فى الداونلود تسلم ياغالي .؛
شكرا لك اخي العزيز - انا عارف انك استاذ متخصص في الدون لود منجر و خصوصا في عمل نسخ تسطيب صامت- لكن هذا الموضوع ليتعلم الجميع كيفية التنشيط بانفسهم
لاني اعتبر شعار المنتدي هو المثل القائل:
"لا تعطنى سمكه ولكن علمنى الصيد واعطنى سناره لاصطاد بها "

10-07-2011, 10:49 PM
abdaljleel غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 302853
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 464
إعجاب: 40
تلقى 24 إعجاب على 16 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  

تسلم يا غالي

بارك الله بكـ



إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا فإرفع ملفك إلى محكمة الآخرة فإن الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضي هو أحكم الحاكمين
Abd aljleel

................
.....
abdaljleel

 


Internet Download Manager (IDM) Version 6.07 Final Build 2 Jul/09/2011

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.