أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > مركبات و وسائل النقل والآليات > مكائن وكسارات ومعدات صناعية وزراعية وتجهيزات مصانع


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


16-06-2011, 12:09 PM
منير vmco غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 379747
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

مكائن قهوة - مكائن قهوة - مكائن قهوة


في البداية أود أن اشكر إدارة المنتدى وتمنياتي لها بالتوفيق



الى جميع الشباب والشابات الطامحين في بدء الاستثمار وامتلاك المشاريع


التجارية تقدم لكم شركة الماكينة الالية فرصة كبيرة وبأسعار ممتازة جدا.



مكائن البيع الذاتي , مكائن الخدمة الذاتية , مكائن القهوة الاتوماتيكية , مكائن القهوة التركية , كابتشينو , قهوة ايطالية , إسبريسو



شركة الماكينة الآلية VENDING MACHINE COMPANY



تقدم اليكم نبذه عن منتجاتها- مكائن بيع ذاتي/مكائن قهوة/مكائن كابتشينو/مكائن قهوة تركية/مكائن قهوة منزلية/مكائن اسبريسو/قهوة ايطالية/ مكائن اتوماتيكية/Vending machine/Snack vending machine، آملة ان تكون هذه المنتجات فيها تلبية لرغباتكموحاجاتكم، حيث حرصت الادارة بأن تكون جميع هذه المنتجات مطابقة للمواصفات الأوروبية والتي تتميز بالجودة العالية، ومن هذا المنطلق أسسْت شركتنا علاقات تجارية متينة مع كبرى الشركات والمصانع العالمية وحصلت على الحقوق الحصرية كوكيل وحيد في المملكة العربية السعودية ودول الخليج .

مع العلم ان شركة الماكينة الآلية تتخصص في بيع جميع انواع مكائن البيع الذاتي ومكائن القهوة الاتوماتيك ومكائن الاسبيرسو وبالاضافة الى المواد التي تستخدمها، كما تتميز الشركة بفريق الدعم الفني ذو الخبرات الطويلة بإشراف مهندس متخصص في هذا المجال والذي يشرف على فريق من الفنيين من الجنسية الفلبينية مما يرفع مستوى خدمة ما بعد البيع الى اعلى الدرجات، وفيما يلي مختصر منتجاتنا :
- ماكينات القهوة الأتوماتيك بجميع انواعها( مكائن بيع ذاتي،مكائن قهوة تركية، مكائن اسبريسو، مكائن كابتشينو....الخ) .
- مواد القهوة الأولية من ماركة VENDin- صناعة اسبانية - بجميع انواعها ( البن الطازج، القهوة سريعة الذوبان، الحليب، الكابتشينو بالبندق، التوفي، الشاي الاسود، شاي بالليمون....الخ)، معتمدة من قبل SFDA هيئة الغداء والدواء السعودية .
- الأكواب الورقية ( بجميع انواعها ومقاساتها ) وباقي الاكسسوارات اللازمة.
إن جميع مكائن البيع الذاتي ومكائن القهوة ومكائن الاسبريسو ومكائن الكابتشينو والشوكلاته الساخنة تقدم المشروب خلال ثواني قليلة جدا ممايوفر الوقت على المستخدم.
يمكن برمجة الماكينة من خلال القسم الفني لتقدم أية قائمة مشاريب تناسب ذوق العميل، ومن هذه المشاريب تم اعداد خلطات ومشاريب خاصة لايمكن ان تجدوها إلا لدى شركة الماكينة الالية، اما بالنسبة للمشاريب الاعتيادية التي تتوفر لدينا مثل: القهوة الامريكية-بلاك كافي،الاسبيرسو،الكابتشينو، الكابتشينو بالكراميل، الكابتشينو بالبندق، الشوكلاته الساخنة ، الشوكلاته بالحليب، الموكاتشينو، الشاي بالليمون ، الشاي العدني –شاي مع الحليب والهيل، الحليب السادة، النسكافية ، القهوة بالحليب ، الشاي السادة، الشاي بالحليب ، الخ .....من قائمة المشروبات التي لايمكن ان تتوفر لدى اي شركة اخرى.
أما عند التطرق الى ماهية هذه المكائن ومزاياها العامة:
إن جميع الماكينات التي تقدمها شركة الماكينة الالية-مكائن البيع الذاتي،مكائن الخدمة الذاتية، مكائن القهوة، ومكائن الاسبريسو، .... الخ . تتميز بما يلي :
- مناسبتها وملائمتها الى جميع المواقع سواء الاماكن الخاصة لرفع مستوى الخدمة او الاماكن العامه بهدف الربح كما انها تناسب الاستخدام الشخصي أو المنزلي.
- ان تحضير أي مشروب لا يحتاج من سوى الضغط على الزر وخلال ثواني معدودة ستتمكن من تناول المشروب الساخن بأفضل جودة وبألذ طعم ممكن ان تحضر ماكينة بيع ذاتي او ماكينة قهوة آلية على الاطلاق.
- اضافة الى سرعة التحضير وجودة الطعم فإننا نقدم الخيارات الاوسع في النكهات التي يمكن اختيارها من قبل العميل.
- جميع المكائن تحتوي على عداد الكتروني يوضح عدد الاكواب المستخدمة وبالتفصيل حيث انه يوضح الاجمالي وكل مشروب على حدة مما يسهل عميل الضبط والتحكم بالاستهلاك للمشاريب ومتابعتها في حالة الاستخدام التجاري.
- تقدم الشركة مكائن البيع الذاتي بنوعين:
أ‌- ماكينات كبيرة تستخدم العملة الورقية بجميع فئاتها وبنسختها القديمه والجديدة.
ب‌- ماكينات صغيرة تستخدم البطاقة الممغنطة الخاصة بالماكينات، حيث ان الماكينة لاتعمل بدون هذه البطاقة، مما يضبط الاستهلاك للمشاريب.
- ان جميع ماكينات القهوة وماكينات البيع الذاتي تستخدم مواد أولية خاصة بها، وذلك لضمان جودة المشاريب المقدمة بشتى انواعها، وإن شركة الماكينة الالية تقدم هذه المواد الاولية بجميع اصنافها ونكهاتها، والتي يقوم بتصنيعها افضل المصانع الأوروبية Vendin فيند إن ، والذي يتمركز في دولة أسبانيا وإن مــايتميز به هذا المصنع عن غيره بانه هو المصنع الوحيد في أوروبا والذي يمكتلك خطين انتاج متمييزين لتصنيع الحليب بمواصفات خاصة جدا وباستخدام تكنولوجيا متطورة تضمن صحية الحليب بنسبة 100%. وبصفتنا الوكلاء الوحيدون لهذا المصنع في المملكة العربية السعودية فإننا نقدم افضل الاسعار وخدمات التوصيل المجانية لموقع العميل.
- ان جميع مكائن البيع الذاتي ومكائن القهوة التركية ومكائن الاسبريسو تتميز بالاحترافية الثابتة في صنع المشاريب، حيث انه يتم برمجتها لتقدم المشروبات الساخنه بطعم واحد خلال فترة استخدام هذه الماكينة، بعكس ما يحصل في حالة التحضير اليدوية بتغير الطعم كل مرة واعتماد الجودة للمشروب على النسبية في احتراف مُحضر المشروب.
- جميع ماكينات البيع الذاتي وماكينات القهوة ومكائن الاسبريسو لدينا هي مكائن ذكية “SMART MACHINE” تصدر منبهات الكترونية في جميع الحالات ومنها:
أ‌.عند تسخين الماء HEATING
ب‌.عند اتمام عملية تحضير المشروب YOUR DRINK READY
ت‌.في حالة انتهاء الماء NO WATER
ث‌.او عند وجود اي خلل او وقوع ضرر على الماكينة ERROR NO. .
- جميع ماكائن الخدمة الذاتية ومكائن القهوة الاتوماتيك ومكائن الاسبيرسو ومكائن القهوة التركية ومكائن الشاي تتميز بالتنظيف الذاتي، حيث ان المستخدم بضغطة زر واحدة فقط يقوم بتنظيف الماكينة داخليا من أي شوائب او ترسبات.
- اهم ما يميز هذه المكائن اقتصاديتها وسهولة استخدامها من قبل اي شخص وبدون الحاجة الى متخصص أو فني كما انها خفيفة الوزن ومناسبةالحجم ويمكن وضعها في أي زاوية كقطعة اثاث فاخرة.

وفيما يلي نبذه مختصرة عن بعض مكائن البيع الذاتي ومكائن الخدمة الذاتية ومكائن القهوة الاتوماتيكية ومكائن القهوة التركية ومكائن الاسبيرسو:

اولا: ماكينة ( SMART ).

ماكينة البيع الذاتي SMART هي ايطالية الصنع 100%، وتتميز بالشكل الانيق والجودة العالية بالاضافة السعر المنافس.
المواصفات الفنية :
مبدأ العمل : باستخدام قهوة سريعة الذوبان .
عدد المستخدمين: أكثر من 100 مستخدم.
الكهرباء: 220V 50HZ-60HZ
الوزن: 35 كيلو جرام.
عدد حافظات البودرة: 5 حافظات-Canisters + 3خلاطات-Mixer.
الانواع التي يمكن استخدامها: القهوة الامريكية، الاسبريسو، الحليب الساخن، الشوكلاته الساخنة،الموكاتشينو كابتشينو بالكراميل، كابتشينو بالبندق، النكهات الاخرى.....
عدد المشروبات: 8 خيارات متعددة لمشروبات يمكن برمجتهات حسب الرغبة.
سرعة تحضير المشروب: حوالي 10 ثواني فقط .
التزويد بالماء: بواسطة مضخة داخلية لسحب الماء من الجالون أتوماتيكيا عند الحاجة لتوفير الوقت.
مواصفات برمجية: (SMART machine) حيث يمكن برمجة الماكينة حسب الرغبة، وتعطي الماكينة تنبيهات صوتيه عند اتمام عملية تحضير المشروب وفي حالة انتهاء الماء او وجود اي خلل او وقوع ضرر على الماكينة.


ثانيا: ماكينة ( IM I5S ).
ماكينة القهوة IM I5S تم تصميمها بشكل مميز وانيق ليتلائم معقابليتها لتحمل الضغط العالي والاستخدام المستمر على مدار الساعة .
المواصفات الفنية :
مبدأ العمل : باستخدام قهوة سريعة الذوبان .
عدد المستخدمين: +100 مستخدم.
الكهرباء: 110-220V 50HZ-60HZ
الوزن: 36 كيلو جرام.
الابعاد: H578*W388*D490 .
عدد حافظات البودرة: 5 حافظات-Canisters + 3خلاطات-Mixer.
الانواع التي يمكن استخدامها: القهوة الامريكية، الاسبريسو، الحليب الساخن، الشوكلاته الساخنة،الموكاتشينو كابتشينو بالكراميل، كابتشينو بالبندق، النكهات الاخرى.....
عدد المشروبات: 8 خيارات متعددة لمشروبات يمكن برمجتهات حسب الرغبة.
سرعة تحضير المشروب: 10 ثواني فقط .
مواصفات برمجية: (SMART machine) حيث يمكن برمجة الماكينة حسب الرغبة، وتعطي الماكينة تنبيهات صوتيه عند اتمام عملية تحضير المشروب وفي حالة انتهاء الماء او وجود اي خلل او وقوع ضرر على الماكينة.

ثالثا: ماكينة ( SP I5S ) .
من أحدث الموديلات وأكثر التصاميم أناقة في عالم ماكينات القهوة الآلية، ماكينة SP I5S والتي تحضر كــوب ممتع من القهوة الساخنة باستخدام القهوة سريعة الذوبان، وهذا التمييز في تحضير القهوة ناتج عن الاحترافية والجودة في صناعة الماكينة وتصميمها الرائع .


المواصفات الفنية :
مبدأ العمل : باستخدام قهوة سريعة الذوبان .
عدد المستخدمين: +50 مستخدم.
الكهرباء: 110- 220V 50HZ- 60HZ
الوزن: 31 كيلو جرام .
الابعاد: H550*W390*D470
عدد حافظات البودرة: 5 حافظات-Canisters + 3خلاطات-Mixer.
الانواع التي يمكن استخدامها: قهوة سريعة الذوبان، كابتشينو بالبندق،توفي، الحليب، الشوكلاته،النكهات الاخرى.
عدد المشروبات: 8 خيارات متعددة لمشروبات يمكن برمجتهات حسب الرغبة.
سرعة تحضير المشروب: 10 ثواني – 25 ثانية فقط .
مواصفات برمجية: (SMART machine) حيث يمكن برمجة الماكينة حسب الرغبة، وتعطي الماكينة تنبيهات صوتيه عند اتمام عملية تحضير المشروب وفي حالة انتهاء الماء او وجود اي خلل او وقوع ضرر على الماكينة.


رابعا ماكينة القهوة التركية ( VMTurkish coffee).
القهوة التركية ويتم تحضيرها باحترافية بوقت قياسي، وذلك بواسطة ماكينة VM، ومناسبه للاستخدام في جميع الاماكن(المنازل–المشاغل–الشركات –الفنادق –المطاعم –المحامص-الكوفي شوب–السوبرماركت–المدارس–الجامعات-الخ .....)، وحيث انها الفريده من نوعها في العالم لاستخدامها التكنولوجيا المتطورة واناقة التصميم والجودة العالية واتاحة جميع الخيارات للعميل لتناوله القهوة بدون اي محددات، كما انها تحضر القهوة بسرعه عالية واحترافيه فائقة.
المواصفات الفنية :
مبدأ العمل : باستخدام البن المطحون وبجميع الخلطات الخاصة.
الكهرباء: 220V 50HZ-60HZ
الوزن: 12 كيلو جرام فقط .
الابعاد: 27.1 x 40.3 x 38.2 cm
قائمة الاختيارات :شاشة مضيئة تسهل التواصل مع المستخدم بالاضافة الى اختيارات للمشروبات باللمس .
طريقة تحضير القهوة: اتوماتيك للغليان المتعدد والخلط حسب الرغبة لصنع القهوة التركية بوجه او بدون حسب رغبة العميل، وبطعم ينافس درجة الاحترافية التي تحضر بها القهوة في المنازل، التنظيف الذاتي.
عدد المشروبات: 3 خيارات متعددة (قهوة خفيفة – قهوة وسط - قهوة مركزة).
تركيز السكر: بدون سكر، سكر خفيف ، سكر وسط ، سكر زيادة .
سرعة تحضير المشروب: 20 ثانية فقط .
البرمجة: يمكن برمجتها مباشرة عن طريق الفني أو عن طريق الهاتف الارضي حسب رغبة العميل.
مزايا الماكينة الذكية: تنبيه الكتروني عند انتهاء الماء، تنبيه عند الانتهاء من تحضير الفنجان، التوقف عن العمل اذا فتح الباب اثناء تحضير الفنجان، عداد داخلي لحساب عدد الفناجين، التنظيف الذاتي، آمنه من الناحية الكهربائية.
الضمان: ضمان شامل لمدة سنة واحدة


خامسا ماكينة (Revolution ).
إنها الفريدة من نوعها في عالم مكائن البيع الذاتي Revolution حيث انها ومع صغر حجمها جدا فهي تتيح للمستخدم استعمال حجمين مختلفين من الاكواب في نفس الوقت وبدون تغيير في البرمجة وذلك لأي من خيارتها الـ 11 كما انها ايطالية الصنع 100%، وتتميز بالشكل الانيق والجودة العالية بالاضافة السعر المنافس.

المواصفات الفنية :
مبدأ العمل : باستخدام حبات البن الطازجة وتقوم الماكينة بطحنها فورا لتحضير كل مشروب.
عدد المستخدمين: أكثر من 100 مستخدم.
الكهرباء: -220V 50HZ-60HZ
الابعاد: P43 x 62H x L41
الوزن: 40.5 كيلو جرام.
عدد حافظات الداخلية: 3 حافظات-Canisters +2خلاطين-Mixer + طاحنة للبن Espresso Unit .
الانواع التي يمكن استخدامها: القهوة الامريكية الطازجة، الاسبريسو، الحليب الساخن، الشوكلاته الساخنة،الموكاتشينو كابتشينو بالكراميل، كابتشينو بالبندق، النكهات الأخرى...
عدد المشروبات: 11 خيارات متعددة لمشروبات يمكن برمجتهات حسب الرغبة.
سرعة تحضير المشروب: حوالي 30 ثانية فقط كحد أقصى شامل مدة طحن القهوة.
التزويد بالماء: بواسطة مضخة داخلية لسحب الماء من الجالون أتوماتيكيا عند الحاجة لتوفير الوقت.
مواصفات برمجية: (SMART machine) حيث يمكن برمجة الماكينة حسب الرغبة، وتعطي الماكينة تنبيهات صوتيه عند اتمام عملية تحضير المشروب وفي حالة انتهاء الماء او وجود اي خلل او وقوع ضرر على الماكينة.

سادسا ماكينة ( Mo I3S )
ماكينة الخدمة الذاتية Mo I3S تلائم حاجة الشركات والفنادق والمطاعم والكوفي شوب ومواقع بيع القهوة الراقية والتي تتميز بتكرار مرات الطلب الاستخدام بشكل كبير للمكاينة، كما أن سعر هذه الماكينة لايصدق بالنسبة لماتقدمه من خدمات وما تحتويه من مواصفات.

المواصفات الفنية :
عدد المستخدمين: غير محدود يوميا.
مبدأ العمل : باستخدام قهوة سريعة الذوبان .
الكهرباء: 220V 50HZ-60HZ .
الوزن: 22 كيلو جرام .
الابعاد: H600*W280*D500 .
عدد حافظات البودرة: 3 حافظات .
الانواع التي يمكن استخدامها: قهوة سريعة الذوبان، الشاي، الحليب، الشوكلاته، السكر، النكهات الاخرى.
عدد المشروبات: 4 خيارات متعددة لمشروبات يمكن برمجتهات حسب الرغبة .
سرعة تحضير المشروب: في اقل من 12 ثانية فقط أي 300 كوب في الساعة.


اما بالنسبة لمكائن البيع الذاتي الكبيرة الحجم، فإن شركة الماكينة الالية توفر لعملائها احدث وافضل مكائن البيع الذاتي "coffee vending Machine" من ايطاليا لتبيع القهوة الطازجة باستخدام تقنية الطحن المباشر لكل كوب قهوة بالاضافة الى تحضير 28 مشروب حسب الطلب. أما بالنسبة لماكينات بيع السناك "SNACK VENDING MACHINE" فإن الشركة لديها انواع متعددة وبأسعار منافسة، وللمزيد من المعلومات التواصل مع مسئول خدمة العملاء.


الخدمات التي تقدمها شركة الماكينة الالية: التوصيل المجاني ، التشغيل والبرمجة المجانية، ضمان سنة مجانا شامل قطع الغيار ، توصيل المواد للعميل ، توفير ماكينة بديلة في حالة تعطل الماكينة وتعذر اصلاحها لفترة محددة، التدريب على الصيانة الدورية مجانا، تأجير الماكينات خلال المناسبات المؤقته بأسعار رمزية.




للمزيد من المعلومات أو الاستفسار الاتصال :


منير (VMCO)- مسئول خدمة العملاء


0553767840- 014664418




c.s@vmcogulf.com





المواقع التي يمكن استثمارها بمكائن البيع الذاتي :
- مباني المكاتب .
- المصانع .
- صالات الافراح .
- ومحطات توقف شاحنة .
- الشقق المفروشة .
- مراكز الترفيه .
- بجانب مراكز الشرطة .
- المجمعات الصناعية .
- المشاغل النسائية وصالونات الحلاقة .
- مراكز صيانة واصلاح السيارات .
- مغاسل السيارات .
- الممستشفيات والمراكز الطبية .
- المستودعات الكبرى .
- معارض بيع السيارات .
- مدارس الاولاد والبنات لجميع المراحل ويفضل المراحل الثانوية.
- مباني مجمعات الشقق السكنية الكبرى.
- الكليات الرجالية والنسائية .
- الجامعات الرجالية والنسائية .
- صالات البولينج والبلياردو وصالات التنس .
- النوادي الرياضية ونوادي الصحة / الجمنازيوم .
- غرف استراحة المراكز المجتمعية .
- المطارات .
- المحطات ومحطات توقف الحافلات .
- المكاتب الحكومية والدوائر الحكومية.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكائن طباعة والات ومعدات الدعاية والاعلان sign view مكائن وكسارات ومعدات صناعية وزراعية وتجهيزات مصانع 0 22-08-2013 01:46 PM
مكائن البيع الذاتي منير vmco مكائن وكسارات ومعدات صناعية وزراعية وتجهيزات مصانع 1 19-06-2012 07:56 PM
مكائن القهوة الاتوماتيكية منير vmco مكائن وكسارات ومعدات صناعية وزراعية وتجهيزات مصانع 1 29-05-2012 04:55 PM
معلومات + صور : مكائن البيع الآلي في اليابان ommarime اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 5 31-10-2010 04:17 PM
قهوة على الحائط wajdinet المنتدى العام 1 08-09-2009 11:10 PM
26-07-2011, 05:42 PM
منير vmco غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 379747
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  

في البداية أود أن اشكر إدارة المنتدى وتمنياتي لها بالتوفيق



الى جميع الشباب والشابات الطامحين في بدء الاستثمار وامتلاك المشاريع


التجارية تقدم لكم شركة الماكينة الالية فرصة كبيرة وبأسعار ممتازة جدا.



مكائن البيع الذاتي , مكائن الخدمة الذاتية , مكائن القهوة الاتوماتيكية , مكائن القهوة التركية , كابتشينو , قهوة ايطالية , إسبريسو



شركة الماكينة الآلية VENDING MACHINE COMPANY



تقدم اليكم نبذه عن منتجاتها - مكائن بيع ذاتي/مكائن قهوة/مكائن كابتشينو/مكائن قهوة تركية/مكائن قهوة منزلية/مكائن اسبريسو/قهوة ايطالية/ مكائن اتوماتيكية/Vending machine/Snack vending machine، آملة ان تكون هذه المنتجات فيها تلبية لرغباتكموحاجاتكم، حيث حرصت الادارة بأن تكون جميع هذه المنتجات مطابقة للمواصفات الأوروبية والتي تتميز بالجودة العالية، ومن هذا المنطلق أسسْت شركتنا علاقات تجارية متينة مع كبرى الشركات والمصانع العالمية وحصلت على الحقوق الحصرية كوكيل وحيد في المملكة العربية السعودية ودول الخليج .

مع العلم ان شركة الماكينة الآلية تتخصص في بيع جميع انواع مكائن البيع الذاتي ومكائن القهوة الاتوماتيك ومكائن الاسبيرسو وبالاضافة الى المواد التي تستخدمها، كما تتميز الشركة بفريق الدعم الفني ذو الخبرات الطويلة بإشراف مهندس متخصص في هذا المجال والذي يشرف على فريق من الفنيين من الجنسية الفلبينية مما يرفع مستوى خدمة ما بعد البيع الى اعلى الدرجات، وفيما يلي مختصر منتجاتنا :

- ماكينات القهوة الأتوماتيك بجميع انواعها( مكائن بيع ذاتي،مكائن قهوة تركية، مكائن اسبريسو، مكائن كابتشينو....الخ) .

- مواد القهوة الأولية من ماركة VENDin- صناعة اسبانية - بجميع انواعها ( البن الطازج، القهوة سريعة الذوبان، الحليب، الكابتشينو بالبندق، التوفي، الشاي الاسود، شاي بالليمون....الخ)، معتمدة من قبل SFDA هيئة الغداء والدواء السعودية .


- الأكواب الورقية ( بجميع انواعها ومقاساتها ) وباقي الاكسسوارات اللازمة.

إن جميع مكائن البيع الذاتي ومكائن القهوة ومكائن الاسبريسو ومكائن الكابتشينو والشوكلاته الساخنة تقدم المشروب خلال ثواني قليلة جدا ممايوفر الوقت على المستخدم.
يمكن برمجة الماكينة من خلال القسم الفني لتقدم أية قائمة مشاريب تناسب ذوق العميل، ومن هذه المشاريب تم اعداد خلطات ومشاريب خاصة لايمكن ان تجدوها إلا لدى شركة الماكينة الالية، اما بالنسبة للمشاريب الاعتيادية التي تتوفر لدينا مثل: القهوة الامريكية-بلاك كافي،الاسبيرسو،الكابتشينو، الكابتشينو بالكراميل، الكابتشينو بالبندق، الشوكلاته الساخنة ، الشوكلاته بالحليب، الموكاتشينو، الشاي بالليمون ، الشاي العدني –شاي مع الحليب والهيل، الحليب السادة، النسكافية ، القهوة بالحليب ، الشاي السادة، الشاي بالحليب ، الخ .....من قائمة المشروبات التي لايمكن ان تتوفر لدى اي شركة اخرى.
أما عند التطرق الى ماهية هذه المكائن ومزاياها العامة:
إن جميع الماكينات التي تقدمها شركة الماكينة الالية- مكائن البيع الذاتي،مكائن الخدمة الذاتية، مكائن القهوة، ومكائن الاسبريسو، .... الخ . تتميز بما يلي :

- مناسبتها وملائمتها الى جميع المواقع سواء الاماكن الخاصة لرفع مستوى الخدمة او الاماكن العامه بهدف الربح كما انها تناسب الاستخدام الشخصي أو المنزلي.

- ان تحضير أي مشروب لا يحتاج من سوى الضغط على الزر وخلال ثواني معدودة ستتمكن من تناول المشروب الساخن بأفضل جودة وبألذ طعم ممكن ان تحضر ماكينة بيع ذاتي او ماكينة قهوة آلية على الاطلاق.


- اضافة الى سرعة التحضير وجودة الطعم فإننا نقدم الخيارات الاوسع في النكهات التي يمكن اختيارها من قبل العميل.

- جميع المكائن تحتوي على عداد الكتروني يوضح عدد الاكواب المستخدمة وبالتفصيل حيث انه يوضح الاجمالي وكل مشروب على حدة مما يسهل عميل الضبط والتحكم بالاستهلاك للمشاريب ومتابعتها في حالة الاستخدام التجاري.


- تقدم الشركة مكائن البيع الذاتي بنوعين:
أ‌- ماكينات كبيرة تستخدم العملة الورقية بجميع فئاتها وبنسختها القديمه والجديدة.
ب‌- ماكينات صغيرة تستخدم البطاقة الممغنطة الخاصة بالماكينات، حيث ان الماكينة لاتعمل بدون هذه البطاقة، مما يضبط الاستهلاك للمشاريب.

- ان جميع ماكينات القهوة وماكينات البيع الذاتي تستخدم مواد أولية خاصة بها، وذلك لضمان جودة المشاريب المقدمة بشتى انواعها، وإن شركة الماكينة الالية تقدم هذه المواد الاولية بجميع اصنافها ونكهاتها، والتي يقوم بتصنيعها افضل المصانع الأوروبية Vendin فيند إن ، والذي يتمركز في دولة أسبانيا وإن مــايتميز به هذا المصنع عن غيره بانه هو المصنع الوحيد في أوروبا والذي يمكتلك خطين انتاج متمييزين لتصنيع الحليب بمواصفات خاصة جدا وباستخدام تكنولوجيا متطورة تضمن صحية الحليب بنسبة 100%. وبصفتنا الوكلاء الوحيدون لهذا المصنع في المملكة العربية السعودية فإننا نقدم افضل الاسعار وخدمات التوصيل المجانية لموقع العميل.

- ان جميع مكائن البيع الذاتي ومكائن القهوة التركية ومكائن الاسبريسو تتميز بالاحترافية الثابتة في صنع المشاريب، حيث انه يتم برمجتها لتقدم المشروبات الساخنه بطعم واحد خلال فترة استخدام هذه الماكينة، بعكس ما يحصل في حالة التحضير اليدوية بتغير الطعم كل مرة واعتماد الجودة للمشروب على النسبية في احتراف مُحضر المشروب.


- جميع ماكينات البيع الذاتي وماكينات القهوة ومكائن الاسبريسو لدينا هي مكائن ذكية “SMART MACHINE” تصدر منبهات الكترونية في جميع الحالات ومنها:
أ‌.عند تسخين الماء HEATING
ب‌.عند اتمام عملية تحضير المشروب YOUR DRINK READY
ت‌.في حالة انتهاء الماء NO WATER
ث‌.او عند وجود اي خلل او وقوع ضرر على الماكينة ERROR NO. .
- جميع مكائن الخدمة الذاتية ومكائن القهوة الاتوماتيك ومكائن الاسبيرسو ومكائن القهوة التركية ومكائن الشاي تتميز بالتنظيف الذاتي، حيث ان المستخدم بضغطة زر واحدة فقط يقوم بتنظيف الماكينة داخليا من أي شوائب او ترسبات.
- اهم ما يميز هذه المكائن اقتصاديتها وسهولة استخدامها من قبل اي شخص وبدون الحاجة الى متخصص أو فني كما انها خفيفة الوزن ومناسبةالحجم ويمكن وضعها في أي زاوية كقطعة اثاث فاخرة.

وفيما يلي نبذه مختصرة عن بعض مكائن البيع الذاتي ومكائن الخدمة الذاتية ومكائن القهوة الاتوماتيكية ومكائن القهوة التركية ومكائن الاسبيرسو:

اولا: ماكينة ( SMART ).

ماكينة البيع الذاتي SMART هي ايطالية الصنع 100%، وتتميز بالشكل الانيق والجودة العالية بالاضافة السعر المنافس.
المواصفات الفنية :
مبدأ العمل : باستخدام قهوة سريعة الذوبان .
عدد المستخدمين: أكثر من 100 مستخدم.
الكهرباء: 220V 50HZ-60HZ
الوزن: 35 كيلو جرام.
عدد حافظات البودرة: 5 حافظات-Canisters + 3خلاطات-Mixer.
الانواع التي يمكن استخدامها: القهوة الامريكية، الاسبريسو، الحليب الساخن، الشوكلاته الساخنة،الموكاتشينو كابتشينو بالكراميل، كابتشينو بالبندق، النكهات الاخرى.....
عدد المشروبات: 8 خيارات متعددة لمشروبات يمكن برمجتهات حسب الرغبة.
سرعة تحضير المشروب: حوالي 10 ثواني فقط .
التزويد بالماء: بواسطة مضخة داخلية لسحب الماء من الجالون أتوماتيكيا عند الحاجة لتوفير الوقت.
مواصفات برمجية: (SMART machine) حيث يمكن برمجة الماكينة حسب الرغبة، وتعطي الماكينة تنبيهات صوتيه عند اتمام عملية تحضير المشروب وفي حالة انتهاء الماء او وجود اي خلل او وقوع ضرر على الماكينة.


ثانيا: ماكينة ( IM I5S ).
ماكينة القهوة IM I5S تم تصميمها بشكل مميز وانيق ليتلائم معقابليتها لتحمل الضغط العالي والاستخدام المستمر على مدار الساعة .
المواصفات الفنية :
مبدأ العمل : باستخدام قهوة سريعة الذوبان .
عدد المستخدمين: +100 مستخدم.
الكهرباء: 110-220V 50HZ-60HZ
الوزن: 36 كيلو جرام.
الابعاد: H578*W388*D490 .
عدد حافظات البودرة: 5 حافظات-Canisters + 3خلاطات-Mixer.
الانواع التي يمكن استخدامها: القهوة الامريكية، الاسبريسو، الحليب الساخن، الشوكلاته الساخنة،الموكاتشينو كابتشينو بالكراميل، كابتشينو بالبندق، النكهات الاخرى.....
عدد المشروبات: 8 خيارات متعددة لمشروبات يمكن برمجتهات حسب الرغبة.
سرعة تحضير المشروب: 10 ثواني فقط .
مواصفات برمجية: (SMART machine) حيث يمكن برمجة الماكينة حسب الرغبة، وتعطي الماكينة تنبيهات صوتيه عند اتمام عملية تحضير المشروب وفي حالة انتهاء الماء او وجود اي خلل او وقوع ضرر على الماكينة.



ثالثا ماكينة القهوة التركية ( VMTurkish coffee).
القهوة التركية ويتم تحضيرها باحترافية بوقت قياسي، وذلك بواسطة ماكينة VM، ومناسبه للاستخدام في جميع الاماكن(المنازل–المشاغل–الشركات –الفنادق –المطاعم –المحامص-الكوفي شوب–السوبرماركت–المدارس–الجامعات-الخ .....)، وحيث انها الفريده من نوعها في العالم لاستخدامها التكنولوجيا المتطورة واناقة التصميم والجودة العالية واتاحة جميع الخيارات للعميل لتناوله القهوة بدون اي محددات، كما انها تحضر القهوة بسرعه عالية واحترافيه فائقة.
المواصفات الفنية :
مبدأ العمل : باستخدام البن المطحون وبجميع الخلطات الخاصة.
الكهرباء: 220V 50HZ-60HZ
الوزن: 12 كيلو جرام فقط .
الابعاد: 27.1 x 40.3 x 38.2 cm
قائمة الاختيارات :شاشة مضيئة تسهل التواصل مع المستخدم بالاضافة الى اختيارات للمشروبات باللمس .
طريقة تحضير القهوة: اتوماتيك للغليان المتعدد والخلط حسب الرغبة لصنع القهوة التركية بوجه او بدون حسب رغبة العميل، وبطعم ينافس درجة الاحترافية التي تحضر بها القهوة في المنازل، التنظيف الذاتي.
عدد المشروبات: 3 خيارات متعددة (قهوة خفيفة – قهوة وسط - قهوة مركزة).
تركيز السكر: بدون سكر، سكر خفيف ، سكر وسط ، سكر زيادة .
سرعة تحضير المشروب: 20 ثانية فقط .
البرمجة: يمكن برمجتها مباشرة عن طريق الفني أو عن طريق الهاتف الارضي حسب رغبة العميل.
مزايا الماكينة الذكية: تنبيه الكتروني عند انتهاء الماء، تنبيه عند الانتهاء من تحضير الفنجان، التوقف عن العمل اذا فتح الباب اثناء تحضير الفنجان، عداد داخلي لحساب عدد الفناجين، التنظيف الذاتي، آمنه من الناحية الكهربائية.
الضمان: ضمان شامل لمدة سنة واحدة


رابعا ماكينة (Revolution ).
إنها الفريدة من نوعها في عالم مكائن البيع الذاتي Revolution حيث انها ومع صغر حجمها جدا فهي تتيح للمستخدم استعمال حجمين مختلفين من الاكواب في نفس الوقت وبدون تغيير في البرمجة وذلك لأي من خيارتها الـ 11 كما انها ايطالية الصنع 100%، وتتميز بالشكل الانيق والجودة العالية بالاضافة السعر المنافس.

المواصفات الفنية :
مبدأ العمل : باستخدام حبات البن الطازجة وتقوم الماكينة بطحنها فورا لتحضير كل مشروب.
عدد المستخدمين: أكثر من 100 مستخدم.
الكهرباء: -220V 50HZ-60HZ
الابعاد: P43 x 62H x L41
الوزن: 40.5 كيلو جرام.
عدد حافظات الداخلية: 3 حافظات-Canisters +2خلاطين-Mixer + طاحنة للبن Espresso Unit .
الانواع التي يمكن استخدامها: القهوة الامريكية الطازجة، الاسبريسو، الحليب الساخن، الشوكلاته الساخنة،الموكاتشينو كابتشينو بالكراميل، كابتشينو بالبندق، النكهات الأخرى...
عدد المشروبات: 11 خيارات متعددة لمشروبات يمكن برمجتهات حسب الرغبة.
سرعة تحضير المشروب: حوالي 30 ثانية فقط كحد أقصى شامل مدة طحن القهوة.
التزويد بالماء: بواسطة مضخة داخلية لسحب الماء من الجالون أتوماتيكيا عند الحاجة لتوفير الوقت.
مواصفات برمجية: (SMART machine) حيث يمكن برمجة الماكينة حسب الرغبة، وتعطي الماكينة تنبيهات صوتيه عند اتمام عملية تحضير المشروب وفي حالة انتهاء الماء او وجود اي خلل او وقوع ضرر على الماكينة.


اما بالنسبة لمكائن البيع الذاتي الكبيرة الحجم، فإن شركة الماكينة الالية توفر لعملائها احدث وافضل مكائن البيع الذاتي "coffee vending Machine" من ايطاليا لتبيع القهوة الطازجة باستخدام تقنية الطحن المباشر لكل كوب قهوة بالاضافة الى تحضير 28 مشروب حسب الطلب. أما بالنسبة لماكينات بيع السناك"SNACK VENDING MACHINE" فإن الشركة لديها انواع متعددة وبأسعار منافسة، وللمزيد من المعلومات التواصل مع مسئول خدمة العملاء.


الخدمات التي تقدمها شركة الماكينة الالية:التوصيل المجاني ، التشغيل والبرمجة المجانية، ضمان سنة مجانا شامل قطع الغيار ، توصيل المواد للعميل ، توفير ماكينة بديلة في حالة تعطل الماكينة وتعذر اصلاحها لفترة محددة، التدريب على الصيانة الدورية مجانا، تأجير الماكينات خلال المناسبات المؤقته بأسعار رمزية.




للمزيد من المعلومات أو الاستفسار الاتصال :


منير (VMCO)- مسئول خدمة العملاء


0553767840- 014664418







المواقع التي يمكن استثمارها بمكائن البيع الذاتي :
- مباني المكاتب .
- المصانع .
- صالات الافراح .
- ومحطات توقف شاحنة .
- الشقق المفروشة .
- مراكز الترفيه .
- بجانب مراكز الشرطة .
- المجمعات الصناعية .
- المشاغل النسائية وصالونات الحلاقة .
- مراكز صيانة واصلاح السيارات .
- مغاسل السيارات .
- الممستشفيات والمراكز الطبية .
- المستودعات الكبرى .
- معارض بيع السيارات .
- مدارس الاولاد والبنات لجميع المراحل ويفضل المراحل الثانوية.
- مباني مجمعات الشقق السكنية الكبرى.
- الكليات الرجالية والنسائية .
- الجامعات الرجالية والنسائية .
- صالات البولينج والبلياردو وصالات التنس .
- النوادي الرياضية ونوادي الصحة / الجمنازيوم .
- غرف استراحة المراكز المجتمعية .
- المطارات .
- المحطات ومحطات توقف الحافلات .
- المكاتب الحكومية والدوائر الحكومية.


 


مكائن قهوة - مكائن قهوة - مكائن قهوة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.