أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


28-06-2004, 06:44 PM
سعد الدين متصل
المسؤول الفني
رقم العضوية: 3
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: Türkiye
المشاركات: 40,893
إعجاب: 9,083
تلقى 15,567 إعجاب على 5,204 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5094 موضوع
    #1  

Barcode Creator v2.10.10


Barcode Creator v2.10.10

البرنامج واضح من اسمه لإنشاء الباركود للمنتجات والمبيعات

حجم البرنامج أقل من 1 ميجا وحاصل على خمس نجوم باغلب المواقع

مجاني للإستخدام الغير تجاري

Aurora3D Barcode Generator v2.10.10

Barcode Creator v2.10.10

حجم البرنامج 6MB

الرابط مباشر من سرفر البوابة للاعضاء فقط


http://mediafire.com/download/PSD/dlnew/001/Aur...cked-DJiNN.rar

الموضوع: Barcode Creator v2.10.10 بقسم برامج




المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل قارء لل باركود Barcode Scanner mask_of_fear تطبيقات برامج والعاب وثيمات الاندرويد Android 0 15-02-2013 04:06 PM
طلب من الاخوه الكرام Barcode Maker For Office V3.5 sleman50 برامج 4 16-01-2010 11:04 PM
Barcode ActiveX sofyan abdalla لغات البرمجة 9 19-05-2006 01:28 PM
ضغطة واحدة تولد barcode لى isbn ومجانى Alhamda-me برامج 4 16-01-2005 03:12 PM
NIS2005+NSW2005 keygens تعمل علىنسخة BARCODE arabic-lion برامج 14 26-09-2004 09:34 PM
28-06-2004, 07:05 PM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #2  
الف شكر اخى الفاضل ابومحمد


28-06-2004, 10:32 PM
ArabsMan غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 6532
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 2,737
إعجاب: 0
تلقى 12 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
الظاهر يا ابو محمد راح نفتح بقالة أنا و بارود نبيع حلويات
و نستعمل الباركود هذا تبعك لزوم التجارة يعني

ألف شكر لك عزيزي على الرابط
و البرنامج مهم لأصحابه

تحياتي


28-06-2004, 11:02 PM
بارود
ضيف
رقم العضوية:
المشاركات: n/a
تلقى دعوات الى: موضوع
    #5  
شكراً جزيلاً لك أخي ( أبومحمد )
******
أخي العزيز ( طارق )المثل المصري يقول
الأيد البطاله نجسه


29-06-2004, 07:13 AM
ZERO FATAL غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 9866
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,097
إعجاب: 0
تلقى 49 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
ماشاء الله عليك باابومحمد
ونعم القول اخي الفاضل بارود


30-06-2004, 03:03 AM
pchero غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 546
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 139
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
مشكور برنامج مفيد حقا
بارك الله فيك




www.aliarts.net

 


Barcode Creator v2.10.10

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.