أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

02-06-2011, 09:34 AM
blacksnake غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 3
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

تكفون ابغى برنامج يطبع لي كاتالوج لصور الالعاب يوجد مثال

تكفون ابغى برنامج يطبع كاتالوج

ابغى برناج طباعه كاتالوج صور العاب بحيث يكون على صفحه A4 وفي كل ورقه يكون هنالك عدد محدد من نماذج صور للالعاب تتكون من 8 الى 16 صوره وابغى اسوي تحت كل صوره ملاحظه نوع اللعبه وسنه الصنع
نموذج للي انا طالبه بس الملاحظه ابغاها تحت كل صوره

ياليت تساعدوني لاني عندي صور كثيره جدا لو ابغى اسويها بالفوتو شوب راح تاخذ مني وقت

اللي عنده برنامج او طريقه او اداه على الفوتو شوب او اي شيئ يقدر يساعدني به اتمنى ما يبخل عليا

تقبلوا تحياتي لكم

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطلوب خط يوجد مثال بالداخل بنت ناس خطوط عربية - خطوط فوتوشوب - برنامج الكلك 1 09-12-2010 05:43 PM
اللابتوب معلق ما يشتغل ابغى حل تكفون حسن بيك صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 13-06-2010 01:54 PM
في برنامج الوورد كيف أجعل كل سطر يبدأ بجمله معينة بأمر واحد - يوجد مثال للتوضيح iymm برامج 4 26-01-2009 12:33 PM
هل يوجد برنامج ينسخ الالعاب بركان البحري العاب كمبيوتر PC Games 3 11-07-2004 09:50 AM
لوسمحتوا ابغي انزل هالبرنامج Ares Lite من موقعه الرئيسي هل يوجد له برنامج يزيد السرعه ملكة قطر تبادل الملفات: تـورنت 1 05-07-2004 11:24 PM

تكفون ابغى برنامج يطبع لي كاتالوج لصور الالعاب يوجد مثال

English