أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


27-06-2004, 12:54 PM
المتربع غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 256
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

بحريني يعرض رقم جوال للبيع بـ13 ألف دولار


بحريني يعرض جوال للبيع بـ13
بحريني يعرض رقم جوال للبيع بـ13 ألف دولار

نشرت مجلة إعلانية بحرينية إعلانا عن رقم تليفون محمول معروض للبيع بسعر يصل إلى 5 آلاف دينار بحريني أي نحول 13 ألف دولار أميركي وهو السعر هو الأعلى الذي يطرح لرقم تليفون في البحرين حتى الآن.
ونقلت المجلة عن عبد الله الحمادي صاحب مؤسسة متخصصة في بيع أرقام الهواتف وأرقام لوحات السيارات قوله إنه متأكد من أن هناك من يرغب في شراء هذا الرقم وهو 9111119 بهذا السعر، ولكنه أشار إلى انه مستعد لتخفيض السعر إلى حدود 4500 دينار.
والرقم المعروض للبيع بهذا السعر هو من فئة أرقام البطاقات مدفوعة الأجر، ويقول الحمادي إن أعلى رقم تم بيعه كان بقيمة 2500 دينار وأن أعلى سعر للوحة سيارة باعه كان قيمته 28 ألف دينار.



صحيح أن العقول في راحه





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جوال سامسونج B5702 للبيع karemshen برامج والعاب النوكيا سيمبيان Nokia Symbian 0 01-12-2010 07:09 AM
بحريني ! يحق لي التملك في سوريا ؟! عبدالله مشرف مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 5 06-12-2009 03:33 PM
موقع بحرينى يقدم مسابقة كبيرة جدا spaudr أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 31-12-2008 11:37 PM
اتصال مجانى والله انا مجربه لكل رقم جوال دولار رصيد ahmbak برامج والعاب النوكيا سيمبيان Nokia Symbian 3 03-04-2007 07:40 PM
27-06-2004, 01:11 PM
dabash غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 9896
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 46
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
لا تزعل اخي بارود
فكما تعلم كل مشاكل الامة العربية حلت وفلسطين حررت والعراق حرر فلا بأس عليهم لو باعوا واشتروا ارقام هواتف وسيارات فهو افضل من ان يبيعو ويشترو في اعراض الناس
وكما يقول المثل" العقل زينة"


28-06-2004, 10:07 AM
abo_hamza غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 440
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 267
إعجاب: 3
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
لا حول ولا قوة إلا بالله


لا إله إلا الله محمداً رسول الله

28-06-2004, 11:41 AM
Charchabil غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 28
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,130
إعجاب: 0
تلقى 4 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5 موضوع
    #4  
اللهم ثبت علينا العقل والدين، نحمدك اللهم على ما أنعمت به علينا


اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماضِ في حكمك، عدل في قضاؤك، أسالك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي

08-07-2004, 02:38 AM
للأسلام غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 98
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 22
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
بصراحه صار الوضع في ديرتنا مأساه
الله يعين شبابنا ، ويرجع اعقول الامه
بس اكيد مو بحريني اللي شاري
:un3:


 


بحريني يعرض رقم جوال للبيع بـ13 ألف دولار

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.