أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


06-06-2004, 10:18 AM
MutantX غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 385
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 79
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

مستشفي سعودي يحبس رضيعا عمره 7 أشهر منذ أن كان عمره 4 أيام


السعودية لأهلها

الموضوع منقول :

استغربت كثيراً الحملات التي يشنها الأخوة في مختلف الدول العربية حول ما يجب أن يتم تطبيقه في السعودية والطريقة التي يريدون بها أن تتعامل المملكة مع القوات الأجنبية الصديقة والمعادية...!

وجاء استغرابي نتيجة للطريقة الواثقة التي يتحدث بها كل فرد -غير سعودي- كأن السعودية هي بيته أو داره أو بلده، ولم أجد تفسيراً لذلك سوى أن أسلوب معاملة غير السعودي -سواء العربي أو الأجنبي- في المملكة العربية السعودية كان في منتهى الرقي والروعة لدرجة أن كل فرد أصبح يشعر بأنها بلده وداره وبعد أن عاش فيها هنيئاً وجمع منها ما يكفيه طوال عمره من خيرات وخبرات انطلق ليشن حملة الهجوم الشديدة الغريبة المعيبة على الحكام والقوانين السعودية في القنوات الفضائية...!

ولم يكتف بذلك فقط، بل بدأت الإتهامات الغريبة بأن السعودية هي وراء كل عمل ضد الإنسانية وأنها وراء كل اغتيال للمجاهدين الأبطال، وأن السعودية هي السبب الأول والأخير لوجود إسرائيل في فلسطين، وأن السعودية هي من طلبت دخول أمريكا إلى العراق ولا أستبعد إقحام السعودية في مشاكل السودان الداخلية أو في زيادة نسبة العنف في معاملة الأطفال في مصر أو في زيادة التلوث البيئي في عام 3000....!

يبدو أن الحقد الإنساني قد وصل هذا العام إلى منتهاه، فقد نسي الكثير أن السعودية هي الممول الأول لتعمير لبنان، والمتبرع الأكبر لمساعدة الشعب الفلسطيني على مقاومة العدوان، وأن السعودية كانت المتضرر الأول في العدوان العراقي على الكويت عندما تجرد صدام حسين من كل معاني الأخوة والمروءة والعروبية والوطنية.

نسي الكثير بأننا في السعودية نعامل الضيف العربي والأجنبي بكل ترحاب، فعندما يريد الأجنبي إدخال أطفاله إلى مدارسنا الحكومية دون رسوم إضافية نرحب به ونتدافع لإدخال صغاره حتى لا يُحرموا من التعليم، في حين أن كل الدول العربية والتي يدعي أفرادها أنهم أوصياء على السعودية تُطالب بمبالغ خيالية إذا أراد أي سعودي إدخال أطفاله في مدراسها الحكومية التي عادة لا تقبض أي مبالغ من المواطنين لكنها تطلب أرقاماً فلكية من غير المواطنبين!

وفي مستشفيات السعودية الحكومية، تجد الأفراد من كل الدول العربية والأجنبية يحتلون صفوف المواطنين الذين تحولوا إلى المستشفيات الخاصة رغماً عنهم، لأن أماكنهم أحتلت من الضيوف الكرام، فأبوا أن يتظاهروا ويُخرجوا الضيوف المرضى الذين لا يدفعون ثمن الدواء والعلاج وآثروا استخدام العلاج المدفوع إكراماً لضيوفنا.

ونسى الكثير أن حكامنا في السعودية الذين يدعون أنهم غير أكفاء، لم يتركوا مريضاً ولا سائلاً ولا فقيراً ولا غنياً في السعودية وخارجها إلا ساعدوه وحموه وأعادوا إليه ثقته في العالم والإنسانية..

دهشت وأن أجد التحامل الكبير من المختطف الأرعن أنيس النقاش، الذي لم يراعي أي أخوة أو روابط عربية عندما قام بعمليته الشهيرة الغريبة المريبة قبل سنوات، ويبدو أن الأخ أنيس الغريب لم يأخذ حصته من تبرعات السعودية للبنان نتيجة لسوء تقسيم حكومته للهبة الملكية فقرر الإنتقام على الفضائيات المملوكة بطريقة غير مباشرة لأعدائه الأمريكان.

من هو أنيس النقاش ليملي على السعودية والسعوديين طريقة تعاملهم مع الأمريكان والهنود والأفغان؟ هل هو سعودي أم كانت إحدى أمانيه أن يحصل على نصيبه من التركة السعودية ولكن لم تصبه عاهة واضحة يشحت بها ويستدر العطف الملكي السعودي فتحول إلى التهديد الصوتي عسى أن ينال شيئاً بهذه الطريقة...!

التفجيرات والإضطراب الأمني في السعودية يطال من في السعودية فقط، وتصرف الحكومة السعودية في الداخل والخارج ضد أو مع القوات المعادية أو الصديقة يهم من هم في السعودية فقط، والحكم على صواب أو خطأ التعامل السعودي مع أي أحداث يهم كل سعودي فقط..

الحمد لله أن اللقافة العالمية التي يعاني منها حالياً أفراد غريبون من دول عربية لم تطل السعودية بعد، فلم أشاهد سعودي يحاكم ياسر عرفات ويسأله عن التبرعات السخية التي وصلته في فترات الإنتفاضة المدبرة والتي لم تساهم إلى الآن في تحرير فلسطين المحتلة في حين أن زوجته المصونة في باريس تنال الرعاية الملكية المطلوبة هناك،

ولم أسمع عن سعودي طالب بإجراء لجنة تحقيق واسعة عن السبب الحقيقي وراء رفض كل فلسطيني مغترب العودة إلى بلده والمقاومة ضد الاحتلال رغم أنه يطالب الحكومة السعودية بإرسال الجيوش المجهزة للدفاع عن بلده وهو بعيد عنها ويجمع الأموال المخزنة والمسخرة لمتعته وأسرته دون أن يفكر بالتبرع بقرش لفلسطينه...!

أعتقد أن الوقت قد حان لرسم الحدود وإعادة الأمور إلى موازينها، السعودية للسعوديين فقط، وأهلها وحدهم من لهم حق الدفاع والطلب والرفض، ويكفي من في الخارج ما يحصلون عليه من خيرات سعودية وما يعيش أهلهم فيه من رغد وجنان تحت ظلال السعودية.

ويبدو أن على السعوديين أنفسهم ترك الطيبة وحسن النية والبدء في الدفاع عن أرضهم وبلدهم وإعادة الأمن إليها والوقوف كرجل واحد أمام العدوان الإرهابي من أناس استحلوا دماء المسلمين واستتروا خلف ستار الدين وهو بريء منهم، وعلينا الضرب بيد من حديد على كل متعرب لبس ثوب الدفاع عن ما ليس له حق فيه وأثار الأقاويل والحجج الواهية لأغراضه الدنيوية الدنيئة،

وأقترح على بلدي أن تبدأ في فرض قوانين جديدة تتيح خيرات بلادنا لكل سعودي فقط وتعامل غير السعودي بنفس الأسلوب الذي يعاملوننا به في كل البلدان العربية الشقيقة،

ويبدو أن وقتها فقط سيتعلم أنيس وزمرته الأدب ليبحثوا لهم عن أسلوب شحته مختلف وحكومة جديدة يتدللون عليها ويكسبون ودها أو سخطها....





MutantX

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاشق عمره ثمانون سنة .. 80 سنة . عباس طريم منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 1 06-04-2013 06:15 PM
عمره 85 بعدها أسلم ! Abu Loqman المنتدى الاسلامي 0 15-07-2009 05:00 PM
موقف تجنيد: مواطن مصري بلغه عمره 56 سنه وهارب من التجنيد ويريد استخراج جواز سفر لعمل عمره فما هو ا yasser_t مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 5 04-06-2008 08:23 PM
مكرر : مستشفي سعودي يحبس رضيعا عمره 7 أشهر منذ أن كان عمره 4 أيام younes142 المنتدى العام 11 28-06-2004 01:40 PM
06-06-2004, 11:13 AM
SAMER غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 186
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 457
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
اخي الكريم يفضل في مثل هذه المواضيع ذكر المصدر لكي لا يفسر الموضوع انه راي عام.

كاتب هذا المقال يعتقد انه يريد الدفاع عن السعودية والموضوع تفوح رائحة النتن والعفن منه طبعا هذا هو الخطاب العربي المعروف بالعنصرية نعم لو تكلم اي رجل في اوروبا بهذا الكلام لاتهم بالنازية ولطرد من اي حكومة اوروبية نتحدث كثيرا عن الحرية وعندما ينتقد اي غريب اي حكومة عربية تشتعل العصبية فينا ويهب للدفاع باسلوب هدام فهو يهدم كل ما فعله الشعب السعودي بكلماته.

طبعا هذه الرنة مازلنا نسمعها من دولة اخرى لا اعلم من هو هذا انيس لكن اقول ما يحدث هو نتيجة لنظام عربي ساقط محبط انهزامي لا يعي مصلحة شعوبه لذلك تخرج علينا هذه الاراء الشاذة وباختصار المصلحة تكمن في التكامل مع الحفاظ على خصوصية كل بلد.
لم ار مقالا ينتقد التدخل الغربي في شؤون هذه البلدان وينتقد مصادرة القرار العربي وما اقصده قرار الشعوب وليس الحكومات التي تغذي النزعات الاقليمية والطائفية بسياساتها الخاطئة اذا كان هناك تخطيط سياسي واقتصادي اصلا.
اتمنى كل الخير للمملكة واخواتها من دول الخليج ولكن اقول بصراحة لا يشرفني العمل في هذه الدول بدون ان تغير سياساتها اي بقوانينها الحالية .لكل دولة الحق ان تحمي مواطنيها ومصالحهم وساكون من الفرحين بان تمتلك المملكة لن اقول جيشا وانما جهاز شرطة مدرب يستطيع حماية المواطن السعودي والحدود السعودية دون ان يخضع الشعب وامواله لابتزاز الاخرين وعندها ستكون الخطوة الاولى لتحرير فلسطين قد بدات ولكن انا متاكد ان هذا لن يحدث .


06-06-2004, 12:29 PM
ayna غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 3114
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 198
إعجاب: 0
تلقى 4 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
لقد قلت اخ سمير كلمات الحق و الصواب و لا زيادة على كلامك
مشكور


06-06-2004, 01:04 PM
بارود
ضيف
رقم العضوية:
المشاركات: n/a
تلقى دعوات الى: موضوع
    #4  
شكراً لك أخي الكريم ( MutantX )
على هذا النقل
ولن أزيد أكثر مما قاله أخي العزيز ( SAMER )
ولكن صاحب المقال
نسي أن يذكر المبلغ الذي تقاضاه مقابل كتابته لهذا الموضوع


06-06-2004, 01:16 PM
MutantX غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 385
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 79
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  


لي عوده للموضوع بإذن الله لاحقا وسأوافيكم بمالدي

بالنسبه للموضوع فقد وصلني عبر البريد الألكتروني

لكم خالص تحياتي

MUTANTX

06-06-2004, 04:49 PM
ArabsMan غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 6532
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 2,737
إعجاب: 0
تلقى 12 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارود 
ولكن صاحب المقال




نسي أن يذكر المبلغ الذي تقاضاه مقابل كتابته لهذا الموضوع
تُرى هل الدفع يكون بالدولار أو باليورو أخي باروود
----
واحد عالم أمريكي قال لهم أن الإنسان العربي يساوي 17 $
تعرفون كيف حسبها النذل !
يوجد 25 % حديد في جسم الإنسان
و30 % كالسيوم
و12 % قصدير
و...
و قدر ثمن كل معدن و وجد أنه يساوي تقريبا 17 $
-----
و عندنا نحن المسلمين بوش و حاشيته لا تساوي فلسا واحدا


07-06-2004, 01:52 AM
بارود
ضيف
رقم العضوية:
المشاركات: n/a
تلقى دعوات الى: موضوع
    #7  
مـــــداخـلــــــــــــــــــــــــــــه
تبين مـدى كذب ونفاق ودجل الكاتب
مع الأعـتـذار لناقل الموضوع
اغتصاب قرية كاملة وتشريد120رجلاً وامرأة خارج منازلهم
بمدينة الأمير سلطان بالمحالة
في وضح النهار وأمام مرأى الجميع وفي منظر مثير للدهشة والاستغراب تفاجأ سكان قرية العصان بني مالك عسير، في مدينة الأمير سلطان بالمحالة، بأصوات وهدير للعدد من المعدات والجرافات، التي انطلقت تحت حراسة أمنية من (قوى الأمن الوقائي)، تدك الأرض، وتهدم المنازل وتقتلع المزارع المحياة بأنواع مختلفة من الأشجار المثمرة، المتمثلة في الرمان، والمشمش، والعنب، والبر شوم البلدي، وغيرها، وتطمر الآبار، وتخفي في سرعة كبيرة معالم الأرض ،وسط ، ذهول ومقاومة من أهالي القرية، الذين طردوا - كما يقولون - بواسطة قوات الأمن التي تواجدت في الموقع بكثافة، وأمام هذه القضية لجأ مجموعة من أصحاب القرية إلى صحيفة "الرياض" بمدينة أبها، بعد أن أغلقت الأجهزة الحكومية، والشرعية الباب في وجوههم (كما ذكروا ذلك ل "لرياض") وبالفعل اتجهت عدسة "الرياض" للموقع بصحبة الأهالي، ورصدت عن كثب عدداً من الجرافات تعمل دون كلل أو ملل وفي سرعة لإنهاء تسوية الموقع، والذي كان عبارة عن مزارع محياة فعلا ومنازل تهدم جزء منها، وآبار خاصة بسقي المزارع قد تم دفنها، بالإضافة إلى تواجد أمني ملحوظ في الموقع، كان الهدف منه كما يبدوا هو تنفيذ المخطط، ومنع الأهالي من الوصول إلى المعدات أو الاشتباك معها...
ولأهمية القضية توجهت "الرياض" إلى منزل أحد المواطنين القريب من الموقع، وهو المواطن، عوض بن محمد بن مريع، البالغ من العمر (120) عاما، والذي تحدث للرياض وعيناه تزرف الدموع، قائلا، لقد تفاجأنا باجتياح هذه الجرافات لمنازلنا وأرضنا الزراعية، دون سابق إنذار، وقيامها بهدم وطمر الآبار، وعند محاولتنا لإيقافها تدخلت قوى الأمن المصاحبة لها ومنعتنا، بالقوة، وعند سؤالهم عن السبب، قالوا لنا إن هذه الأرض قد تم بيعها من أحد الأشخاص ويدعى، خالد آل مسبل، وأن علينا أن نخرج منها فورا، ولم يستطع إكمال الحديث معنا نظرا لتأثره صحيا، كما ذكر ذلك أبنه (محمد) والذي واصل الحديث قائلا، إن الإقدام على هدم منازلنا بهذه الطريقة العشوائية وتخريب مزارعنا وإخفاء معالم أرضنا لا يرضي قادة هذه البلاد الطاهرة، وأشار إلى أن والده الطاعن في السن قد تعرض لأزمة صحية تم نقله على إثرها إلى مستوصف النميص الطبي، حيث أمضى هناك (24) ساعة، ثم عاد إلى المنزل وامتنع عن الأكل والشرب لمدة تجاوزت ل (48) ساعة، وذلك لتأثره الشديد بما رأى وصمت الأجهزة المعنية في المنطقة إزاء هذا الاعتداء من المدعو، خالد آل مسبل، بل ومساندة ووقوف الأجهزة الأمنية إلى جانبه لتنفيذ جريمته، على حد تعبيره، وطالب، الشيخ الطاعن في السن، وأبنه الجهات ذات العلاقة بسرعة إيقاف ما أسموه بالمهزلة، وقالوا إنهم لن يتركوا أحداً يعبث بحقوقهم وممتلكاتهم.
من جانبه قال المواطن، محمد بن سعد بن سعيد صوقع، إن هذا الاعتداء على أرض مملوكة بحجة استحكام تعد سابقة خطيرة، وأضاف يقول إن الشرع أقوى من كل المخططات والأوراق التي خرج بها المدعو خالد آل مسبل، وطالب بتشكيل لجنة من كافة الأجهزة الحكومية، للوقوف على طبيعة الأرض، وعلى هذا التدمير والتخريب لأراضي زراعية وهدم منازل عامرة، ودفن آبار وإخفاء معالم قرية كاملة دون وجه حق يذكر، وقال إننا على ثقة كبيرة من تجاوب المسئولين في المنطقة وعلى رأسهم الأمير خالد الفيصل، وسمو نائبه، اللذين لا يرضيهما الظلم أيا كان مصدره أو جهته.
فيما طالب المواطن، أحمد بن عوض بن محمد بن مريع والبالغ من العمر (70) عاما وهو أحد المتضررين وممن طرد من أرضه، بتدخل وزير الداخلية، صاحب السمو الملكي، الأمير، نايف بن عبد العزيز، لإيقاف هذا الظلم، الذي وقع على أرضهم وممتلكاتهم، وقال، لقد طردنا في وضح النهار من بيوتنا ومزارعنا، وأخذت الجرافات تقتلع وتدمر كل شئ أمام أعيننا وأمام أعين المسئولين في منطقة عسير، واستطرد يقول ماذا نفعل أمام هذا الجور والظلم والانتهاك الفاضح لأرض محياة بأهلها ومنازلها مزارعها، إلا أن نلجأ إلى سموكم الكريم بعد أن أغلقت البواب في وجوهنا، وأصبحنا مشردين ومطرودين خارج عقر دارنا، بدعوى أن هذه الأرض هي قد أصبحت ملك للمدعو خالد آل مسبل.
وأوضح للرياض المواطن، سعد بن عوض بن مريع البالغ من العمر، (68) عاما وأحد سكان قرية لعصان بني مالك عسير، وممن يملك أرض زراعية داخل القرية، أن هذا الاغتصاب لأراضيهم قد سبب لهم الكثير من القلق والخوف والتوتر، وهم يرون هذه المعدات، التي لاتبقي ولاتذر، تطمس معالم القرية، وتحولها إلى مساحة فارغة من كل معاني الحياة، وأن على الأجهزة المسئولة في عسير التدخل لا لحماية المعتدي كما هو الحال الآن، ولكن لاحتواء المشكلة التي قد تتفاقم مع إصرار المدعو خالد آل مسبل ومواصلته في تنفيذ مخططه المزعوم على أراضي الأطفال والأرامل من النساء..
من جانب آخر، تحدث للرياض، المواطن، محمد بن عوض بن مريع والبالغ من العمر ) 73( عاما وأحد المتضررين من هذا الاعتداء، قائلا، إنه قد تم في اليوم الأول تدمير أكثر من عشرة آلاف شجرة مثمرة وغير مثمرة، وردم أكثر من أربعة آبار، وطمر مساحة واسعة من الأرض الزراعية وفي سرعة كبيرة، تحت حراسة مشددة لأجهزة قوى الأمن الوقائي، ونحن نعلم حرص سمو أمير المنطقة على الغطاء النباتي في المنطقة، ولكون عسير من أهم مناطق الجذب السياحي في المملكة، فهل يرضي سموه هذا العمل، والأهم من ذلك هل يرضي سموه أن تشرد أسر كبيرة من منازلهم دون سبب يذكر، أجزم أن الإجابة هي النفي مطلقا، وطالب سمو أمير المنطقة بالاطلاع على حقيقة ما يحصل، والضرب على الأيادي التي تعمل في الخفاء وإعادة هؤلاء المواطنين والأطفال والنساء مكرمين معززين إلى أرضهم المغتصبة بقوة الأمن..
فيما ناشد المواطن مريع بن عوض بن مريع، البالغ من العمر (60) عاما وأحد المطرودين من أرضه، برفع قضيتهم إلى جمعية حقوق الإنسان، وقال إن هذه الجمعية، التي وافق ولاة الأمر حفظهم الله على إنشائها، هي من أجل الوقوف إلى جانب المظلوم عندما يكون الظلم الواقع عليه هو من الأجهزة الحكومية، ونحن نطالبها بالتدخل في قضيتنا العادلة ضد أسرة آل مسبل ومن يقف معهم، فنحن تعرضنا لهتك أرضنا واغتيال الحياة فيها تحت القوة الجبرية، ولم يبق أمامنا سوى هذا الباب لإعادة الأرض لأصحابها أو مثول أسرة آل مسبل إلى القضاء الشرعي للفصل بينا...

شريط فيديو
فيما عرض على "الرياض" المواطن، إبراهيم بن محمد بن عوض، شريط فيديو، يوضح فيه الاجتياح الآثم للأرض الزراعية وما تحتوي عليه من آبار مياه عذبة، وأشجار مثمرة، وهدم أكثر من خمسة منازل مؤثثة، وأيضا احتوائه على صور لرجال الأمن عندما قاموا بمنع المواطنين من الوصول إلى الجرافات، ويبدو أن هذا المنع كان بهدف عدم اشتباك المواطن مع المعدات أو منعها من إكمال ردم الأرض وتسويتها، ("الرياض" تحتفظ بنسخة من الشريط).
أما المواطن عبد الله بن عوض بن مريع والبالغ من العمر (55) عاما وهو واحد من مئات المواطنين الذين طردوا من أرضهم، فقد قال ل "الرياض"، إن الإنسان حينما يظلم يلجأ إلى الله ثم لحكومتنا الرشيدة لمنع الظلم، وقال نحمد الله فمهما حصل من تجاوز واعتداء إلا أننا واثقون من عدالة الشرع في بلد الأمن والأمان، فيما قال، ل "الرياض"المواطن، فيصل سعد عوض عسيري، إنه قد لجأ إلى إمارة منطقة عسير بعد ما هاجمت المعدات أرضه، وأضاف يقول إنه قد ذهب لأمير المنطقة في قصر الضيافة وقدم لسموه طلباً برفع الظلم عن أرضه وممتلكاته أو إحالة دعوتهم إلى الشرع وقال قد تم إعطاء سموه صورة من الصك، وبهذا أصبح كما يقول أكثر من خمس وأربعين رجلا و خمسة وسبعين امرأة يفترشون الأرض، ويلتحفون السماء، طردوا من أرضهم تحت تهديد السلاح، ولم يبق لنا إلا سمو وزير الداخلية، لإنصافنا من ظلم تكالب علينا من كافة الجهات المسئولة، وأملنا كبير في حكمة سموه في معالجة مثل هذه الأمور التي تمس حياة المواطن بشكل مباشر..

لقطات من موقع الحدث:

1- تواجد أمني لقوات الأمن الوقائي.
2- تذمر واسع لدى المواطنين من تدمير أرضهم الزراعية والسكنية.
3-بعض المواطنين رفض الخروج من بيته بالرغم من تهدمه كليا.
4-إصرار كبير لدى سكان القرية بضرورة رفع قضيتهم لجمعية حقوق الإنسان.
5- مزارع محمية قائمة في طريقها للإزالة.
6-نظرات ذهول واستغراب من صمت الجهة المسئولة في عسير .
المصـدر


 


مستشفي سعودي يحبس رضيعا عمره 7 أشهر منذ أن كان عمره 4 أيام

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.