أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-07-2007, 01:30 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

اللياقة البدنية لم تسعف الزمالك.. خبرة الأهلي حسمت البطولة


اللياقة البدنية تسعف الزمالك.. خبرة

الخبراء.. أكدوا:
120 دقيقة..من اللعب الجميل
اللياقة البدنية لم تسعف الزمالك.. خبرة الأهلي حسمت البطولة
سامي راغب - كمال سعد
اللياقة البدنية تسعف الزمالك.. خبرة
أجمع الخبراء ونجوم اللعبة القدامي أن لاعبي الاهلي والزمالك قدموا مباراة ممتازة وعرضا أكثر من رائع وكانوا جميعا نجوما بحق وقمة في السلوك والالتزام داخل وخارج الملعب باستثناء طرد عمرو زكي في آخر دقيقة للمباراة.
وأشاد الخبراء باللياقة البدنية للاعبي الفريقين رغم طول الموسم الكروي الا أن اللاعبين قدموا 120 دقيقة من اللعب الجميل علي افضل ما يكون وان كانت اللياقة البدنية للأهلي حسمت المباراة في الشوط الرابع. أما عن الاهداف السبعة فقد وصفها الخبراء بأنها مفاجأة رغم قوة وندية المباراة من الفريقين.
محمد السياجي المدير الفني لاتحاد الكرة: المباراة كانت ممتازة ومن أقوي لقاءات الفريقين وان كانت الخبرة وفارق اللياقة البدنية حسمت البطولة لصالح الاهلي وخسارة الزمالك لا تقلل من شأنه بل تؤكد أنه قادم بقوة خاصة في ظل الاستقرار الذي يعيشه خلال الفترة الحالية مؤكدة أن لاعبي الاهلي تفوقوا علي أنفسهم وفازوا بالكأس.
مباراة ممتازة
قال الكابتن حسن الشاذلي مدير قطاع الناشئين في الترسانة إن المباراة جاءت ممتازة من لاعبي الفريقين وهي من المباريات القليلة التي نري فيها هذا المستوي الرائع. لكن الشيء الغريب أن كل فريق يحرز هدفا يلجأ للدفاع خاصة الزمالك الذي كان البادئ بالتسجيل ثلاث مرات.
أضاف الشاذلي أن الزمالك تأثر بالاصابات والتغييرات الاجبارية خلال المباراة. أما الأهلي فكانت تغييراته تكتيكية وحسب الطلب.
وأشاد الشاذلي بهجوم الفريقين مؤكداً أن المهاجمين تفوقوا علي المدافعين لأول مرة واحرزوا سبعة أهداف في نهائي يليق بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.
أما عن ابرز اللاعبين قال الشاذلي كلهم كانوا نجوماً خاصة أبوتريكة ومتعب واسامة حسني في الأهلي والقباني وعمرو زكي في الزمالك.
وجبة كروية
مصطفي رياض نجم المنتخب والترسانة السابق الأهلي استحق الفوز بالمباراة والكأس من وجهة نظري لأنه كان الأفضل خاصة في الشوطين الثالث والرابع اللذين وضح خلالهما تفوقه في اللياقة البدنية لصالح الأهلي وأري أن أمير عبدالحميد كان نقطة الضعف الوحيدة ولم يكن موقفاً في حراسة مرمي القلعة الحمراء.
أشار إلي أن لاعبي الزمالك بذلوا مجهودا كبيرا لكن وضح الاجهاد عليهم وتأثر اداؤهم بشكل واضح وقال عموما المباراة ممتازة واستحقت واستمتعت جماهير الكرة بوجبة كروية دسمة.
الدكتور عمرو أبوالمجد الخبير الكروي: هدوء لاعبي الأهلي خاصة في حالة تقدم الزمالك رجحت كفة القافلة الحمراء وكان مهاجموه الأفضل والتغييرات التي أجراها مانويل جوزيه كان لها دور كبير في هذا الفوز المستحق وأري أن الحارسين ساهما بشكل كبير أيضاً في السبعة أهداف التي هزت شباك الفريقين والتي كانت بمثابة مفاجأة حقيقية.
وطه بصري المدير الفني السابق لإنبي: لا يختلف اثنان علي ان المباراة جيدة المستوي فنياً وبدنياً والجميل في هذا اللقاء الروح العالية التي ظهر بها لاعبو الفريقين والجماهير والإدارة الجيدة من الحكم الاسباني الذي كان رائعاً مؤكداً أن لاعبي الزمالك قدموا كل ما لديهم لكن سقطوا بدنياً في الشوط الرابع فكان الفوز والتوفيق لصالح الأهلي الذي أسعد جماهيره.
أخطاء دفاعية
محمد صلاح المدير الفني لطنطا: في البداية يجب أن نشكر لاعبي الفريقين الذين قدموا 120 دقيقة رائعة رغم امتداد الموسم لحوالي 11 شهراً واعتبر صلاح أن الزمالك غير محظوظ سواء للاصابات أو للتغييرات الاجبارية خلال المباراة.
قال صلاح إن هناك أخطاء دفاعية بالزمالك فضلاً عن عدم اكتمال لياقة بعض اللاعبين مثل حازم امام ساهمت في الخسارة لكن هذا لا يقلل من الجهد المبذول في الملعب.
وعن نجوم المباراة قال محمد صلاح هناك أكثر من لاعب أمثال أبوتريكة وشادي محمد وأحمد صديق في الأهلي وعمرو زكي وعلاء عبدالغني وأحمد غانم سلطان في الزمالك.
الكابتن حلمي طولان المدير الفني للمصري المباراة كانت مسك الختام لموسم كروي طويل وبحق نهائي رائع يليق بالأهلي والزمالك من كافة الوجوه وكان المستوي اكثر من ممتاز وشاهدنا 7 أهداف جميلة وملعوبة علي مدار 120 دقيقة عمر المباراة.
وأشاد طولان بلاعبي الفريقين وقال كلهم نجوم بلا استثناء.
عادل عبدالواحد نجم الزمالك السابق: المباراة رائعة قدم خلالها لاعبو الزمالك كرة تليق باسم الناديين الكبيرين وإن كانت اللياقة البدنية العالية للاعبي الأهلي الأحسن حسمت الكأس لصالحه وأري تغييرات هنري ميشيل لم تكن موفقة بعكس جوزيه والأهداف السبعة مفاجأة كبري لم يتوقعها أحد.
فتحي مبروك المدير الفني للداخلية سابقا: المباراة تليق بنهائي الكأس والناحية الفنية جاءت لصالح الأهلي وأضاع في الشوط الأول عدة أهداف محققة بينما استغل الزمالك الفرص التي لاحت للاعبيه وأحرز ثلاثة أهداف تأثر أداؤه بشكل ملحوظ بعد خروج تامر عبدالحميد في المقابل كان أبوتريكة في أفضل حالاته وساهم بشكل كبير في ظهور فريق بصورة رائعة.
أما الكابتن طلعت يوسف المدير الفني لطلائع الجيش فقال إن المباراة خرجت في أفضل صورة وتليق باسم وسمعة الناديين الكبيرين الأهلي والزمالك. كما ان لاعبي الفريقين قدموا مباراة رائعة فنيا وبدنيا وسجل نجوم الفريقين 7 أهداف ملعوبة وهزيمة الزمالك لا تقلل من شأن لاعبيه الذين قدموا مباراة كبيرة ومبروك للفريقين.



====
الجماهير بعد الفوز بالكأس: الأهلي ملك البطولات
أبوتريكة وأسامة ومتعب نجوم المباراة
كتب - مروان صالح:
عاشت جماهير الأهلي ليلة سعيدة بعد فوز فريقها علي الزمالك 4/3 في مباراة مثيرة وممتعة من الفريقين وحصل علي كأس مصر وبذلك يجمع بين الدوري والكأس.
طافت الجماهير شوارع القاهرة والميادين العامة وحملت الأعلام الحمراء سعيدة وفرحانة بفوز الأهلي علي منافسه العنيد وقامت بتوزيع الشيكولاتة والشربات ابتهاجا بالنصر الكبير الذي حققه أبناء القافلة الحمراء بعد مباراة قوية وحماسية لم يلعبها الفريقان منذ فترة كبيرة وظهر جميع اللاعبين بمستوي فني عال خاصة الثلاثي أبوتريكة وأسامة حسني وعماد متعب.
أكدت جماهير الأهلي ان فريقها أدي مباراة عالمية وحصل علي كأس مصر بكفاح وأضاف بطولة جديدة لرصيد الأهلي الذي يحتفل بمئويته وبذلك يكون ملك البطولات.
أضافت ان لاعبي الزمالك لعبوا مباراة جيدة وكان اللقاء سجالا بين الفريقين بدليل ان الزمالك بدأ بتسجيل الأهداف.
كما قالت جماهير الزمالك ان فريقها لعب مباراة من أحسن مبارياته هذا الموسم بدليل اننا تقدمنا ثلاث مرات علي الأهلي ولكن عدم التوفيق حالف فريقنا.
قامت "المساء" بجولة بعد مباراة القمة بالمقاهي والشوارع وسجلت انطباعات الجماهير التي عاشت ليلة جميلة حتي الصباح الباكر سعيدة بأداء الفريقين الرائع.
* زغلول حكيم "أعمال حرة": الأهلي قدم مباراة رائعة ويستحق الفوز عن جدارة واستحقاق واسقط الزمالك.
* أحمد محمد "طالب بكلية التجارة" اكد ان لاعبي الأهلي صمموا علي الفوز من بداية اللقاء وتعادلوا ثلاث مرات ثم حققوا النصر وجمعوا بين الدوري والكأس.
* جمال حسن هاشم "نجار": الأهلي لعب مباراة عالمية وظهر اللاعبون بمستوي عال من الناحية الفنية والمهارية وسنحصل علي كأس السوبر وسنفوز علي الزمالك.
* سيد إمام نصار "فكهاني": الأهلي يستحق الفوز بعد الأداء الرائع الذي ظهر وأبوتريكة أحسن لاعب والمخضرم أسامة حسني الذي أحرز هدف الفوز.
* محمد محمود "صاحب مكتب استيراد وتصدير": المباراة كانت مسك الختام لموسم شاق بين الفريقين ولكن القوة أعطت الدفعة المعنوية للأهلاوية بالإضافة إلي إصرار لاعبي الأهلي لتحقيق الفوز.
* أحمد محمد "مدرس لغة عربية": أبوتريكة أفضل لاعبي المباراة وكان جوكر اللقاء والذي رجح كفة الأهلي علي الزمالك.
* سكر يوسف "ترزي": المباراة كانت سجالا بين الفريقين والأهلي الأفضل وأبوتريكة وأسامة حسني ومتعب نجوم اللقاء.
* عادل عبدالله "سمكري": مباراة جميلة والحكم يستحق الإشادة والأهلي رد علي كل المشككين.
* مؤنس البحراوي "محاسب": الأهلي أثبت للجميع انه ملك البطولات واستحق الكأس عن جدارة واستحقاق.
* أحمد عبدالفتاح "تاجر سيارات": الأهلي صائد البطولات وجمع كل الألقاب هذا الموسم.
* عمرو شبيب "أعمال حرة": الأهلي أثبت للجميع انه يستحق ان يتربع علي عرش كرة القدم في مصر.
* محمد نجيب "محاسب": الأهلي يستحق كل التقدير والاحترام من باقي الأندية في مصر لأنه جمع كل البطولات هذا الموسم.
* صفوت إبراهيم "صاحب ستديو": الأهلي زعيم الكرة المصرية وحصل علي أول بطولة في المئوية الجديدة.
* أحمد رمضان "محاسب": الأهلي صائد البطولات خلص علي الزمالك بالقاضية.
* محمد محمد نصار "بالتربية والتعليم": المباراة جيدة وخاصة الشوط الثاني وهي أفضل اللقاءات بين الفريقين.
* تيسير عبدالفتاح "محاسب": الأهلي سيطر علي المباراة واستحوذ علي الكرة وأضاف بطولة جديدة إلي رصيده.
* أحمد علي أبوزيد "رئيس مجلس إدارة مركز شباب منديشة": الأهلي لعب مباراة كبيرة وكل لاعبي الأهلي نجوم وخاصة أحمد صديق الذي غير شكل المباراة.
* خالد خطري "مفتش تحويلة": الأهلاوية لعبوا بكل إخلاص والتوفيق حالفهم وفازوا بالمباراة والكأس.


===
فرج عامر: جوزيه مدرب عالمي.. والزمالك تطور جداً
حرص المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة علي متابعة أحداث المباراة النهائية لكأس مصر.. وأكد أن الفريقين قدما مباراة كبيرة تليق باسميها. وبغض النظر عن فوز الأهلي 4/3 وبالكأس. فقد أكدت المباراة أن الزمالك قوة كروية كبيرة وأنه استعاد عافيته مع المدرب هنري ميشيل وأن الأهلي لن يلعب في ساحة مفتوحة الموسم القادم.
أشاد فرج عامر بالمدرب مانويل جوزيه. وقال لقد اثبت هذا الرجل أنه مدرب عالمي وأنه كان علي حق عندما أراح نجوم الفريق في الأسابيع الأخيرة من الدوري. واعاد اعدادهم لبطولة الكأس علي أحسن مستوي. بدليل هذا المستوي البدني المتميز لنجمي الفريق أبوتريكة وبركات حتي الشوط الرابع. وكان لهما دور بارز في قيادة الفريق إلي الفوز الغالي.. كما كانت رؤيته سليمة في تغييراته. فسحب أهم مهاجمي الأهلي فلافيو لأنه لم يكن موفقاً ليلعب أسامة حسني ويحرز هدفين تعادل بهما الأهلي ثم فاز.. كما أنه لم يخرج الحارس أمير عبدالحميد الذي يتحمل مسئولية الهدف الأول. حتي يعطيه الثقة حتي النهاية.


==
لاعبو الأهلي.. بـ "سعادة":
الكأس من حقنا.. قدمنا مباراة قوية.. "المعدن الأحمر" يظهر وقت الشدائد
كتب ياسر الشقيري:
عاش لاعبو الأهلي مع جماهيرهم فرحة الفوز الكبير علي الزمالك والحصول علي الكأس بعد مباراة اتسمت بالقوة والندية وربما كانت هي الأفضل في تاريخ المواجهات بين الطرفين.. عمت السعادة وجوه لاعبي الأهلي وأكدوا جميعا أنه رغم صعوبة المباراة إلا أنهم كانوا واثقين من تحقيق الفوز.. وأن الكأس من حقهم.. والفرحة دائما تكون لهم ولجماهيرهم.
* محمد بركات نجم الفريق: المباراة كانت صعبة وقوية ولكن سمة الأهلي هي اللعب حتي النهاية وعدم التنازل عن تحقيق الفوز علاوة علي أننا رغم آداء لاعبي الزمالك القوي إلا أن الأهلي كان الأفضل.
* أحمد السيد كان لابد من أن نحصل علي الكأس لنهديه لجماهير النادي.
* محمد أبو تريكة صاحب لقب أحسن لاعب في المباراة الأهلي مازال قادرا علي حصد البطولات والحفاظ علي مستواه وحصلنا أيضا علي دفعة معنوية للموسم الجديد.
* شادي محمد: شكرا لكل اللاعبين ولجماهير الأهلي التي تعتبر هي البطل الأول في أي انجاز يحققه الفريق.
* إسلام الشاطر تغلبنا علي كل الظروف الصعبة للمباراة وعوضنا الهزيمة بفوز حتي تأكد لصالحنا بالهدف الرابع.
* أسامة حسني عريس المباراة وصاحب الهدفين نجحنا في تحقيق هدفنا من اللقاء رغم أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة قوية جدا وتعتبر هي الأفضل لهم علي مدار الموسم وسعادتي الشخصية في أنني سجلت هدفين خاصة بعد أن أضعت هدفاً مؤكداً نتيجة انفرادي بعبدالمنصف.
* محمد شوقي كان هدفنا هو إنهاء المباراة قبل الاحتكام إلي ضربات الجزاء وكان جميع اللاعبين عند حسن الظن بهم.






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كورس اللياقة البدنية Insanity Workout وبناء جسم رياضى فى 60 يوم للمدرب شاون تي ABU.AMR قسم كمال الأجسام وبناء العضلات 8 17-11-2017 02:51 PM
نادي egym2017 الرياضي .. للرشاقة و اللياقة البدنية . غيوم الخير بيع وشراء منتجات ومقتنيات وبضائع 0 28-02-2010 06:11 PM
تمرينات السويدى و اللياقة البدنية snake_2010 قسم كمال الأجسام وبناء العضلات 16 10-04-2006 04:38 PM
اللياقة البدنية العالية المبكرة تقاوم أمراض تقدم العمر بارود الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 0 18-12-2003 04:03 AM
 


اللياقة البدنية لم تسعف الزمالك.. خبرة الأهلي حسمت البطولة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.