أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-07-2007, 07:48 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

جوزيه: المباراة فخر للكرة المصرية


جوزيه: المباراة فخر للكرة المصرية .. لاعبو الأهلي رفضوا الاستسلام و استحقوا الفوز .. اللياقة أحدثت الفارق

غاب هنري ميشيل المدير الفني لنادي الزمالك عن المؤتمر الصحفي عقب مباراة نهائي كأس مصر، بينما ينقل لكم AhlyNews.com تصريحات مانويل جوزيه كاملة، و التي جاءت ممتعة للغاية.

جوزيه: المباراة للكرة المصرية"
بدأ جوزيه حديثه بتوجيه التهنئة لنادي الزمالك، لاعبيه و جهازه الفني و جماهيره، على الأداء المتميز الذي قدمه الفريق في المباراة، بينما وجه التهنئة لجماهير الكرة المصرية على تلك المباراة الرائعة، و جمهور الأهلي على البطولة، و اللاعبين على أدائهم الرائع، و حكم المباراة على قراراته الثابتة.
و قال جوزيه للصحفيين عقب اللقاء :"مباراة اليوم ذكرتني بمباراة الإسماعيلي 4-4 منذ عدة سنوات، لكن الفارق البسيط الذي يفرق بين المباراتين أننا نجحنا في الحفاظ على الفوز هذه المرة بعد أن تقدمنا 4-3، بينما لم يستطع الأهلي فعل ذلك المرة السابقة أمام الإسماعيلي" .. و كانت مباراة الإسماعيلي قد شهدت تقدم الإسماعيلي ثم تعادل الأهلي ثلاث مرات قبل أن يتقدم الأهلي بالهدف الرابع، و هو نفس ما حدث في مباراة اليوم.
و أضاف المدير الفني البرتغالي :"لاعبو الأهلي كان لديهم إصرار و عزيمة بشكل قوي للغاية و رغبوا في تحقيق الفوز فعلاً، و الدليل على ذلك أن الزمالك تقدم ثلاث مرات و في كل مرة ينجح الأهلي في تعديل النتيجة حتى تحقق الفوز في النهاية، و رفضوا الاستسلام و استحقوا الفوز"
و استطرد قائلا:"الشوط الأول شهد أداءً سيئاً من الفريق، و فقدنا الكرة كثيراً في وسط الملعب مما ترتب عليه هجمات مرتدة عكسية كثيرة، و بالرغم من ذلك فإن لدينا ثلاث فرص محققة كان من الممكن أن نهدف منها في هذا الشوط .. بين الشوطين صححت الأوضاع و كان من المفترض أن نبدأ الشوط الثاني بداية قوية لكن هدف عمرو زكي الذي جاء من خطأ دفاعي غريب أربك حساباتنا بعض الشيء حتى أدركنا التعادل"
و يواصل :"الأهداف الثلاثة للزمالك جاءوا من أخطاء، و أحيي لاعبي الزمالك على استغلال هذه الأخطاء بالطبع، أما الوقت الإضافي فهو ما أظهر الفارق بين لياقة لاعبي الأهلي و لياقة لاعبي الخصم، فالأهلي استمر بشكل جيد جداً و ظهر الفارق لمصلحة الأهلي، كما أن التغييرات أثمرت سريعاً" .. و شدد جوزيه على تغييري أحمد صديق و أسامة حسني اللذين كانا صاحبا التأثير الأكبر.
و جاءت الفقرة الطريفة من جوزيه عندما قال :"اليوم أحتفل البطولة رقم 13 لي مع الأهلي، البعض يدعي أن رقم 13 هو رقم نحس و كدت أن أصدق ذلك بالفعل اليوم" .. مشيراً إلى تأخر الأهلي بهدف حتى الدقائق الخمس الأخيرة من شوط المباراة الثاني.
و في النهاية قدم جوزيه التهنئة لجماهير مصر على المباراة و قال :"إذا شهد أي شخص خارج مصر تلك المباراة عبر الفضائيات فسيدرك أن مصر بها كرة قدم جيدة، و أنها تمتلك لاعبين جيدين، و جمهور يشجع بشكل ممتاز، فهذه المباراة هي فخر لمصر بالفعل"






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
2015سنة حافلة للكرة العربية ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 04-01-2016 06:52 PM
طلب تعريف للكرت الشاشه ati هاوي الصيانه أنظمة و برامج الماك MacOSX & Apps 0 14-05-2011 02:07 AM
اخر تحديث للكرت الشاشة NVIDA GeForce Driver Release 186.18 WHQL @طلال@ تعريفات الكمبيوتر - ديسكتوب ولابتوب Drivers for Desktop & Laptop win & mac 0 18-06-2009 07:01 PM
المباراة كاملة من رفعي MAN UDT VS CHELSEA المباراة + لقاءات.. ارجو التثبيت yasser37 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 6 14-07-2008 10:44 AM
الفيفا : مشاركة الأهلى فى كأس العالم انتصار للكرة المصرية met3eb رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 3 04-12-2006 01:34 PM
 


جوزيه: المباراة فخر للكرة المصرية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.