أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-07-2007, 07:46 AM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

استطاع النادي الأهلي الحصول علي اللقب الخامس هذا الموسم


استطاع النادي الأهلي الحصول علي اللقب الخامس هذا الموسم بعد فوزه علي غريمه التقليدي الزمالك في مباراة ماراثونية من أربع أشواط..

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من: أمير عبدالحميد, شادي محمد, إسلام الشاطر, عماد النحاس, حسام عاشور, محمد شوقي, محمد بركات, أحمد السيد, محمد أبوتريكة, عماد متعب و فلافيو.
بدأت المباراة بحماس متبادل من الفريقين دون خطورة تذكر علي كلا المرميين.. و يرفع أبوتريكة عرضية جميلة لمتعب تمر بين أقدامه لتخرج ضربة مرمي.. ثم يضيع أبوتريكة كرة من علي حدود منطقة الجزاء.. و يضيع فلافيو فرصة أخري في الدقيقة 26.
تأتي الدقيقة 33 بأخطر فرص الزمالك يضيعها عمرو زكي و يرد عليه أبوتريكة بتسديدة قوية يبعدها عبدالمنصف لركنية بصعوبة شديدة.. ثم يضيع أبوتريكة و فلافيو أكثر فرصة حتي ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
مع بداية الشوط الثاني يحرز عمرو زكي أول أهداف اللقاء من خطأ لأمير عبدالحميد.. بعدها بعدة دقائق يحرز متعب هدف التعادل من تسديدة قوية أهداها له فلافيو ببراعة.
يحرز شيكابالا هدفا من خارج منطقة الجزاء بعد نزوله بدقائق معدودة يليها تغييران للأهلي بنزول أسامة حسني و أحمد شديد بدلا من فلافيو و إسلام الشاطر.
مع الدقيقة 79 يضيع متعب كرة سهلة بعد فشله في إيداع الكرة المرمي بعد تخطيه لعبدالمنصف.. تليها انفراد تام لأسامة حسني علي حدود الست ياردات يضيعها وسط ذهول كل من في الملعب!!
مع الدقيقة 84 يقوم جوزيه بآخر تغييراته بنزول أحمد صديق بدلا من عاشور المصاب .. و يفاجئ أبوتريكة الجميع بهدف التعادل في الدقيقة 89 من زمن اللقاء من تمريرة لصديق لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
يبدأ الشوط الإضافي الأول بهجوم من كلا الفريقين حتي يستطيع جمال حمزة إحراز هدف جميل في المقص الشمال لأمير عبد الحميد لينتهي الشوط الإضافي الأول بتقدم الزمالك 3-2 و يتعقد الموقف .
يبدأ الشوط الإضافي الحاسم بهدفين متتاليين في الدقيقة الثانية من الشوط برأس أسامة حسني لينقلب الحال تماما و يبدأ الزمالك في الانهيار تماما و تنتهي المباراة بفوز مستحق للأهلي ليفوز بالبطولة الخامسة له هذا الموسم.






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تاريخ النادى الأهلى المصرى ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 88 05-12-2017 01:24 AM
الأهلي يستضيف ليوباردز وعينه على اللقب الخامس ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 23-02-2013 07:31 PM
أخبار متفرقة من النادى الأهلى ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 21 22-08-2007 06:58 AM
الأهلي يستجمع قواه وينتزع اللقب من براثن الزمالك ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-07-2007 07:53 AM
أخر أخبار النادى الأهلى قبل كأس العالم louckaa رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 21-12-2006 07:53 AM
 


استطاع النادي الأهلي الحصول علي اللقب الخامس هذا الموسم

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.