أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


17-11-2008, 11:32 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

وصلت بعثة النادي الأهلي القاهرة صباح الاثنين عقب تعطيلها في الكاميرون


وصلت بعثة النادي الأهلي القاهرة صباح الاثنين عقب تعطيلها في الكاميرون من قبل سلطات المطار، ووجدت في انتظارها استقبالا حافلا من الجماهير والإعلاميين في القاهرة.

وواجه الفريق الأزمة نفسها التي تعرضت لها طائرة المشجعين حينما طلبت سلطات المطار مبلغا كبيرا مقابل إقلاع الطائرة، قبل أن تحل الأزمة بعد اتصالات عديدة من مسؤولين مصريين.

واحتشد مراسلو وكالات الأنباء والصحفيين وقنوات التليفزيون في المطار لإجراء لقاءات مباشرة مع أبطال إفريقيا ومديرهم الفني مانويل جوزيه عقب الوصول في وقت مبكر من الاثنين.

وطوقت الورود أعناق بعض لاعبي الأهلي، وعلى رأسهم قائد الفريق شادي محمد الذي سجل هدف التعادل في إياب النهائي أمام القطن الكاميروني في المباراة التي انتهت 2-2.

وظهر جوزيه بشوشا وأشار إلى الجماهير والمصورين الذين تسابقوا لالتقاط صوره مع لاعبي الفريق في المطار وعقب استقلال الفريق للحافلة الخاصة به.

وخارج المطار، احتشد مئات من مشجعي الأهلي حاملين الأعلام الحمراء ومطلقين نفير سياراتهم في امتداد لمظاهرات الفرحة التي اجتاحت شوارع القاهرة بعد المباراة.

وحاول الجميع التقاط صور اللاعبين والجهاز الفني من داخل حافلة الفريق مع ترديد هتافات الفرحة في استقبال يليق بأبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بطلا لإفريقيا بعد فوزه على القطن بأربعة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي النهائي.

وسجل الأهلي باسمه رقما قياسيا جديدا في عدد مرات الفوز بالبطولة حينما انتزعها للمرة السادسة.




http://www.filgoal.com/Arabic/News.asp?NewsID=49175
أفراح حتي الصباح .. لفوز الأهلي بكأس أفريقيا مدي الحياة
جوزيه يصف لاعبيه ب "المقاتلين"
ما أحلي الانتصارات خاصة إذا جاءت خارج البلاد.. فعلها الأهلي ورسم الفرحة والبسمة علي شفاه ملايين المصريين وجاءت مواكب النصر من علي بعد آلاف الكيلو مترات من "جاروا" معقل فريق القطن الكاميروني وعيسي حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي قادمة لمصر أم الدنيا.
الأهلي الزعيم المغوار القادر علي انتزاع البطولات مهما كانت الصعوبات نجح في انتزاع الكأس الأفريقية للأندية الأبطال للمرة السادسة وهو إنجاز كبير وفريد ليتفوق علي جميع منافسيه وأقربهم الزمالك الفائز بالكأس خمس مرات.
الأهلي حقق اللقب عن جدارة واستحقاق. ملايين الجماهير المحبة والعاشقة للأهلي سهرت حتي الصباح تتغني فرحة بفريقها الذي شرَّفها وشرَّف كل العرب في كل مكان وتوجهت الجماهير صوب مطار القاهرة الدولي انتظارا للبطل للاحتفال به وبالكأس بمطار القاهرة ولتطويق أعناق اللاعبين والجهاز الفني بالورود بعد أن شرَّفهم الأهلي وفاز بالكأس الغالية واحتفاظه بها مدي الحياة في إنجاز فريد وكبير وغير مسبوق قلَّما حققه ناد آخر.
كان نجوم الأهلي علي قدرالمسئولية بعد أن عقدوا العزم قبل مواجهة القطن وأعدوا العدة للفوز بالبطولة من قبل مباراة النهائي بسفر مدربه العام والقائم بأعمال مدير الكرة حسام البدري لاستطلاع أماكن الإقامة وملاعب التدريب والمباراة والتنقلات الداخلية وغير ذلك لتسهيل مهمة الأهلي القومية وقد جاء سفر البدري مفيدا للغاية ولكون المهمة قومية وخاصة جدا فقد تولي رئاستها حسن حمدي رئيس النادي لضمان أكبر قدر من الالتزام والتركيز والجدية لجميع أفراد الجهاز الفني والإداري. كما أن أعضاء مجلس الإدارة رافقوا البعثة علي نفقتهم الخاصة. كما رافقتهم أعداد لا بأس بها من الجماهير لتشجيع ومؤازرة الفريق في مهمته الخاصة وكذلك بعض الفنانين كانوا في مقدمة مشجعي الأهلي باستاد "أومني سبور" بمدينة جاروا الكاميرونية.
أما مانويل جوزيه المدير الفني لكتيبة الأبطال فقد كان أكثر أفراد الجهاز الفني سعادة بهذه الكأس ووصف جوزيه لاعبيه بأنهم "مقاتلون" في الملعب وعلي قدر كبير من المسئولية فقد تحملوا الكثير حتي تعود الكأس لدولاب الأهلي ويصعد لليابان للمرة الثالثة في إنجاز أيضا غير مسبوق.
أما عن المباراة فقال جوزيه: بالفعل كانت صعبة جدا. لكن خبرة نجوم الأهلي حسمتها. فقد أصبح لاعبو الأهلي تخصص بطولات خاصة في المباريات الحاسمة والحساسة. ووجه جوزيه رسالة لحسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر بعدم الاعتماد علي نجوم الأهلي في لقاء بنين القادم لمنحهم المزيد من الراحة قبل مواجهة القمة مع الزمالك السبت القادم.
الجدير بالذكر أن الأهلي سبق له الفوز بدوري الأبطال مرتين من قبل في شكلها الجديد عامي 2005 و2006 وهذه هي المرة الثالثة ليحتفظ بها للأبد.


http://www.akhbarak.net/articleview_r.php?id=1180429
رئيس يهنئ أبطال إفريقيا
النصر..للأهلي ومصر
الفرسان الحمر أبطال القارة للمرة السادسة بلا منافس
هزموا القطن الكاميروني في القاهرة وجاروا..وأسعدوا 80 مليون مصري
وصلت بعثة النادي الأهلي القاهرة هنأ الرئيس حسني مبارك شعب مصر وفريق النادي الأهلي بمناسبة الفوز ببطولة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم. وبعث الرئيس ببرقية تهنئة بهذه المناسبة لحسن حمدي رئيس النادي الأهلي وقد تابع الرئيس مبارك من الهند مباراة الفريق مع "القطن" بطل الكاميرون في نهائي البطولة.. وأعرب عن سعادته بفوز الأهلي بهذه البطولة للمرة السادسة.
دخل أبطال النادي الأهلي التاريخ من أوسع أبوابه.. حصل علي كأس دوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة وتأهل لكأس العالم للأندية للمرة الثالثة.. تعادل مع القطن الكاميروني 2/2 في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا الذي أقيم أمس باستاد مدينة جاروا الكاميرونية.كان الهدف الذي سجله الفرعون المصري أحمد حسن من ذهب.. فهو الذي حسم اللقب مبكراً وجعل مهمة القطن أشبه بالمستحيل.. حيث كان يتوجب عليه تسجيل أربعة أهداف ليحسم اللقب ولم يتمكن أبطال الكاميرون الذين لعبوا واحدة من أفضل مبارياتهم إلا من تسجيل هدفين فقط كان أولهما عن طريق عبدالكريم لاسينا في الثانية الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول لدرجة أن صفارة الحكم الجزائري الرائع جمال حيمودي انطلقت بعد الهدف مباشرة.وكان الهدف الثاني من نصيب أوسماعيلا بابا في الدقيقة 18 من الشوط الثاني والذي تأثر خلاله الأهلي بدنياً وكذلك بخروج أحمد حسن مصاباً وبعده أبو تريكة المرهق.وفي الوقت الذي تسرب فيه اليأس إلي نفوس لاعبي الكاميرون استطاع الرائع محمد بركات بخبرته وسرعته في التسبب في ضربة جزءا لم يتردد في احتسابها الحكم الدولي الجزائري العادل جمال حيمودي في احتسابها وتصدي لها شادي محمد بكل برود وأودعها علي يمين الحارس الكاميروني ليسجل هدف التعادل والذي أعطي النهائي والكأس مذاقاً رائع وعقب صفارة النهائي انطلق أبطال افريقيا في مظاهرة فرح عارمة وتسلم شادي محمد كابتن الأهلي الكأس من عيسي حياتو.وفي القاهرة والمحافظات انطلقت مهرجانات الفرح.. مبروك للأهلي.. ومبروك لكل المصريين.. وعقبال الانجاز القادم في كأس العالم للأندية


http://www.akhbarak.net/articleview_r.php?id=1179747
في مونديال الاندية
الأهلي يلعب مع باتشوكا المكسيكي‏11‏ ديسمبر

بعد حصوله علي اللقب الإفريقي يلعب الأهلي مع باتشوكا المكسيكي يوم‏11‏ ديسمبر المقبل في أولي مباريات الفريقين في كاس العالم للأندية‏,‏ ويلتقي الفائز منهما مع ليجا ديبورتيفو دي كويتو الإكوادوري في الدور قبل النهائي للبطولة‏.‏

وتعد هذه هي المرة الثانية علي التوالي التي يتأهل فيها باتشوكا لبطولة كأس العالم للأندية والتقي في النسخة الماضية مع النجم الساحلي التونسي في أولي مبارياته وفاز بطل إفريقيا بهدف للشيء وتأهل للدور قبل النهائي‏.‏ يذكر أن الأهلي التقي بفريق انتركلوب مكسيكي آخر في البطولة ذاتها عام‏2006‏ في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وانتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف ليتوج بالميدالية البرونزية‏.‏

وفقد باتشوكا فرصة الدخول في المنافسة علي لقب الدوري المكسيكي بعدما تعادل مع ضيفه أطلس بهدف لكل فريق ضمن مباريات المرحلة الـ‏17‏ والأخيرة للبطولة‏.


http://www.akhbarak.net/articleview_r.php?id=1180277







المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
27مولودا بالدمام والأحساء صباح الاثنين شيخة شمري الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 1 30-09-2013 11:17 PM
قال النادي الأهلي إن بعثة الفريق غادرت القاهرة ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 30-07-2008 08:06 AM
يستأنف النادي الأهلى تدريباته صباح الاثنين في بداية الاستعدادات ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 14-07-2008 09:00 AM
وصلت إلي القاهرة في ساعة متأخرة أمس بعثة الأهلي قادمة من المانيا ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 13-07-2008 07:39 AM
عاد الأهلي الحقيقي للظهور مرة أخرى في ستاد القاهرة بعدما تألق الفرسان الحمر ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 11-05-2008 10:16 PM
 


وصلت بعثة النادي الأهلي القاهرة صباح الاثنين عقب تعطيلها في الكاميرون

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.