أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


16-09-2008, 05:12 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

انتهت اليوم (الأثنين) الجولة الخامسة من دور الـ 8 (دورى المجموعات)



انتهت اليوم (الأثنين) الجولة الخامسة من دور الـ 8 (دورى المجموعات) من بطولة دورى أبطال أفريقيا وحملت نتائج المباريات بعض المفاجآت

انتهت اليوم (الأثنين) الجولة الخامسة


المجموعة الأولى
المباراة : اسيك × ديناموز
النتيجة : 1|2

فى مباراة مثيرة وحماسية وعامرة بالكفاح استطاع فريق ديناموز هرارى بطل زيمبابوى فى تحقيق أكبر مفاجآت دور الـ 8 من بطولة دورى أبطال أفريقيا عندما استطاع أن يحقق أغلى ثلاث نقاط له خلال مشواره فى دورى المجموعات على حساب مضيفه اسيك ميموزا العاجى بنتيجة 2\1 .

تقدمديناموز عن طريق فيليب ماروفو في الدقيقة 53، ثم عادل جوهي سيرباك النتيجةلأصحاب الأرض في الدقيقة 73، ولكن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع سجلماروفو هدفاً قاتلاً لبطل زيمبابوى عقب خطأ لايغتفر لمدافع الفريق العاجى .

المباراة : الزمالك × الأهلى
النتيجة : 2\2

فى مباراة القمة الأفريقية تعادل الأهلى مع مضيفة الزمالك 2\2 فى مباراة متقلبة فى أحداثها حيث تقدم الأهلى بهدف فلافيو فى الدقيقة السابعة من بداية اللقاء ثم عادل جمال حمزة النتيجة لفريقه فى الدقيقة 40 من نفس الشوط ثم تقدم الزمالك عن طريق مهاجمه الغانى أجوجو فى الدقيقة الخامسة من الشوط الثانى ثم عاد أبوتريكة ليضع هدفه التاريخى الذى عادل به الرقم القياسى لهدافى لقاءات القمة وعادل به النتيجة للأهلى فى المباراة فى الدقيقة 28 من الشوط الثانى.

حقق الأهلى المراد من اللقاء وحصل على نقطة ضمنت له صدارة المجموعة الأولى فى حين أن النقطة التى حصل عليها الزمالك لم تكفيه وتأمن له مركز يؤهله لصعود إلى الدور النصف نهائى حيث بات الزمالك مطالباً بالفوز على ديناموز فى هرارى وإنتظار هدية من مواطنه الأهلى الذى يواجه اسيك فى نفس توقيت مواجهة ديناموز والزمالك .

انتهت اليوم (الأثنين) الجولة الخامسة
جدول ترتيب المجموعة الأولى عقب إنتهاء الجولة الخامسة


المجموعة الثانية
المباراة : مازيمبى × القطن
النتيجة : 2\0

واصل فريقه مازيمبى الكنغولى انتفاضته القوية حيث استطاع الفريق الكونغولى الذى أنهى الدور الأول من دورى المجموعات برصيد نقطة واحدة فقط الوصول للنقطة السابعة عقب تحقيق فوزين متتاليين فى الجولة الرابعة والخامسة ليصبح من المرشحين بقوة للصعود إلى دور النصف نهائى.

تقدم الفريق الكونغولى بهدف مبكر فى الدقيقة الثالثة حمل توقيع هدافه مابى مبوتو ثم عزز كالونيتوكا ديوكو تقدم فريقه فى الدقيقة 49 ليصل الفريق إلى النقطة السابعة قبل مواجة الهلال السودانى خارج الديار فى الجولة الأخيرة الحاسمة من هذه المجموعة.

المباراة : أنيمبا × الهلال
النتيجة: 4\1

فى مباراة تأجلت 24 ساعة بسبب هطول الأمطار على ملعب الفريق النيجيرى أنيمبا استطاع الأخير أن يثأر من هزيمته من الهلال السودانى2\3 فى الجولة الأولى ليسحقه بنتيجة 4\1 ليعتلى صدارة المجموعة الثانية قبل خروجه لمواجة القطن الكاميرونى فى الجولة الأخيرة .

احرز أهداف أنيبما هدافه وهداف البطولة برصيد 12 هدف ستيفن وورجو هدفين وأضاف ايزي اوتوروجو و ايميكا اكوامي هدفين لأنيمبا بينما احرز هدف الهلال الوحيد مهند الطاهر فى مباراة شهدت إقصاء لاعب الهلال سيف مساوى فى الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول.

انتهت اليوم (الأثنين) الجولة الخامسة
جدول ترتيب المجموعة الثانية عقب إنتهاء الجولة الخامسة






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهد أهداف الجولة الخامسة بأقوى دوري بالعالم الدوري الانجليزي eng h رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 21-09-2010 09:23 AM
أنتهى أمس الأحد دور الـ 8 ( دورى المجموعات) من بطولة دورى أبطال أفريقيا ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 22-09-2008 03:12 PM
5 قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 14-05-2008 09:40 PM
تأهل أسيك ميموزا الايفواري إلى دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 11-05-2008 10:14 PM
الهلال السوداني إلى دوري المجموعات ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 11-05-2008 10:12 PM
 


انتهت اليوم (الأثنين) الجولة الخامسة من دور الـ 8 (دورى المجموعات)

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.