أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


01-09-2008, 01:33 PM
ahmdatef غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 22769
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الإقامة: مصر
المشاركات: 11,059
إعجاب: 1,893
تلقى 1,142 إعجاب على 237 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
    #1  

تلقي الزمالك هزيمة مخجلة حينما سقط امام اسيك ميموزا


تلقي الزمالك هزيمة مخجلة حينما سقط امام اسيك ميموزا بطل كوت ديفوار بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جري بينهما علي استاد روبير شامبرو دي ميركوري بالعاصمة الايفوارية ابيدجان في إطار مباريات الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولي بدوري أبطال إفريقيا.

لم يقدم لاعبو الزمالك ما يستحقون عليه الفوز، بل كاد لاعبو اسيك ان يضاعفوا من عدد الاهداف لولا سوء الحظ والتسرع، ورفع اسيك بهذا الفوز رصيده من النقاط الي الرقم 5 يحتل بها المركز الثاني بينما تراجع الزمالك الي المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

البداية جاءت حماسية من الزمالك الذي ضاعت منه أول فرص اللقاء في الدقيقة الأولي من ركنية مرت من الجميع ليلمسها وسام العابدي برأسه وتمر بعرض الملعب.

وهدأ إيقاع الزمالك ليعطي الفرصة لأصحاب الأرض لامتلاك وسط الملعب وشن اسيك هجمة خطيرة في الدقيقة 7 وكاد مانجواه ان ينفرد ليضطر العابدي لعرقلته علي حدود منطقة الجزاء وينال معها إنذارا يحرمه من لقاء الأهلي القادم.

وأصبحت الكرة في وسط الملعب الي ان فاجئنا موسى كونتوا بكرة عرضية في الدقيقة 25 جاءت في من ناحية اليسار لم يتوقعها احد ولم يرها احد الا وهي في شباك عبد المنصف ليتقدم اسيك بهدف قاتل.

ونال محمد إبراهيم إنذارا في الدقيقة 29،وأنقذ عبد المنصف كرة قوية في الدقيقة 34 من ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء أطلقها اوتارا وارتدت للملعب لتضيع خطورتها.

وبدا الشوط الثاني بنفس بداية الأول حيث احتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة للزمالك علي حدود منطقة الجزاء سددها جمال حمزة وامسك بها الحارس الايفواري، وظهر الزمالك بصورة جيدة حتي الدقيقة الخامسة من هذا الشوط.

تلقي الزمالك هزيمة مخجلة حينما

ونال ايمن عبد العزيز إنذارا للاعتراض علي قرار الحكم سيغيب أيضا بسببه عن لقاء الأهلي، وفي الدقيقة 54 ضاعت اخطر فرصة من الزمالك عن طريق نجمه اجوجو الذي انطلق بالكرة ناحية اليسار وأطلق قذيفة أرضية ارتدت من القائم الأيسر لمرمي اسيك.

وانقذ عبد المنصف تصويبة قوية من اوتارا في الدقيقة 59، وتعددت الركنيات لاسيك وزاد الضغط علي دفاع الزمالك وضاعت فرصة خطيرة من اسيك في الدقيقة 62 من تصويبة خدعت عبد المنصف وارتدت للاعب اسيك الذي اطلقها ارضية ارتدت من العارضة.

واجري هولمان تغييرا بنزول محمد عبد الله بديلا لعمرو الصفتي، ونال فتح الله انذارا للمسه الكرة بيده، ثم انقذت العارضة هدفا لاسيك في الدقيقة 65 بعد رأسية لسرياك لم يحسن عبد المنصف تقديرها.

وفي الدقيقة 70 تمكن أسانى كامبا من تسجيل الهدف الثاني لاسيك بعد مجهود فردي وتراخي من دفاع الزمالك حيث تسلم الكرة وسط حراسة الدفاع وسددها قوية في المرمي.

ثم جاءت الدقيقة 72 ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لاسيك بعد عرقلة عبد المنصف لمهاجم اسيك المنفرد ونال معها إنذارا ليسجل منها أنطونيو نوكوزان الهدف الثالث لأسيك.

ودفع هولمان بشريف اشرف في الدقيقة 76 بدلا من جمال حمزة، وسدد عبد الله كرة قوية امسك بها الحارس الايفواري ثم تسديدة اخري علي استحياء من محمد ابراهيم مرت فوق العارضة بقليل.

لم يتمكن الزمالك من احراز اي هدف لحفظ ماء الوجه بسبب رعونة لاعبيه وتكاسلهم اللهم الا اللاعب مانويل اجوجو الذي تحرك في كل ارجاء الملعب ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة.




http://www.yallakora.com/arabic/news...atid=1&region=






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امال ليون تتبدد في دوري فرنسا بعد هزيمة ثقيلة أمام اوزير ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 12-05-2011 01:25 AM
حول نسخه الويندوز الى ويندوز الزمالك الجديد بثيمز الزمالك 2010 eslamsabry_2010 أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 3 31-03-2010 11:17 PM
لمحبي نادي الزمالك ويندوز الزمالك الاصدار الثالث قوة - ثبات - جمال zamalekwebas برامج 31 08-10-2009 06:59 PM
بوحلبان يعود لقائمه الاهلى امام الزمالك ...واستبعاد دروجبا za ziko رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 10-01-2009 10:35 PM
يبحث فريق الزمالك عن عودة الثقة حينما يواجه فريق ديناموز هراري ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-08-2008 11:34 AM
 


تلقي الزمالك هزيمة مخجلة حينما سقط امام اسيك ميموزا

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.