أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


31-08-2008, 01:47 PM
gaml3 غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 114345
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 157
إعجاب: 112
تلقى 22 إعجاب على 14 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

الاهلي يقطع معظم الطريق لقبل نهائي افريقيا


الاهلي يقطع معظم الطريق لقبل
قطع الاهلي المصري خطوة كبيرة نحو ضمان التأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بعد ان فاز خارج ارضه على ديناموز بطل زيمبابوي بهدف مقابل لا شيء يوم السبت في مباراة أقيمت في هاراري ضمن منافسات المجموعة الاولى.

وفي جاروا بالكاميرون منيت امال الهلال السوداني في التأهل للدور قبل النهائي بانتكاسة بعد خسارته أمام كوتون سبور الكاميروني بهدف دون مقابل في المجموعة الثانية.

وأحرز محمد بركات لاعب خط وسط الاهلي هدفا في الدقيقة العاشرة منح الاهلي النقاط الثلاث التي رفعت رصيده الى عشر نقاط في صدارة المجموعة الاولى بفارق ست نقاط عن منافسه التقليدي في مصر الزمالك الذي يحتل المركز الثاني وسيلعب يوم الاحد مع اسيك ممثل ساحل العاج.

وتوقف رصيد ديناموز عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وألغى حكم المباراة لاسانا باري وهو من بوركينا فاسو هدفين اخرين للاهلي في الشوط الاول. وسجل الهدف الاول محمد أبو تريكة لكن باري احتسب ضده خطأ نتيجة لمسة يد بينما ألغي الهدف الثاني الذي أحرزه الانجولي جيلبرتو بسبب احتساب تسلل ضد مواطنه فلافيو.

وسيضمن الاهلي رسميا التأهل للدور قبل النهائي اذا خرج الزمالك بنتيجة ايجابية يوم الاحد أمام اسيك.

وفشل الهلال في تشكيل خطورة على مرمى مضيفه الكاميروني الذي ترجم سيطرته على اللعب الى هدف أحرزه اوسمايلا بابا مهاجم منتخب الكاميرون الاولمبي في الدقيقة 62 بعد ان استغل خطأ من المعز محجوب حارس الفريق السوداني ليسكن الكرة برأسه في الشباك من مدى قريب.

وازداد وضع الهلال سوءا في الدقيقة 66 عندما طرد لاعبه علاء الدين جبريل لتلقيه الانذار الثاني.

وتوقف رصيد الهلال عند خمس نقاط وتراجع للمركز الثالث في المجموعة الثانية فيما صعد كوتون سبور لصدارة الترتيب برصيد سبع نقاط من اربع مباريات.

ويحتل انيمبا النيجيري بطل افريقيا عامي 2003 و2004 المركز الثاني برصيد ست نقاط وسيلتقي يوم الاحد خارج ملعبه مع مازيمبي انجلبير بطل الكونجو الديمقراطية الذي يتذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشلسي يقطع نصف الطريق وخسارة مذلّة لنابولي ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 17-02-2013 06:34 AM
هدف الاهلي x سان شاين في اطار مباريات دوري ابطال افريقيا princes123 أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 22-10-2012 03:38 PM
يوم الاحد قمة الاثارة فى بطولة دورى ابطال افريقيا الزمالك & الاهلى abohasham رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 22-07-2012 02:49 AM
حصرى نسخة ويندوز الاهلى بطل افريقيا بس على داماس الفارس وبس برامج 4 12-12-2009 12:05 AM
برنامج يقطع معظم ملفات الفيديو w_lapep برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 8 27-06-2009 08:03 PM
 


الاهلي يقطع معظم الطريق لقبل نهائي افريقيا

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.