أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-08-2008, 01:23 AM
Sir-Shiko غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 75521
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الإقامة: مصر
المشاركات: 2,863
إعجاب: 309
تلقى 941 إعجاب على 257 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

فاز النادى الأهلى على منافسه ديناموز هيرارى الزيمبابوى بهدفين


8 22:17


فى مباراة صعبة - تسبب فى صعوبتها الأهلى نفسه – فاز النادى الأهلى على منافسه ديناموز هيرارى الزيمبابوى بهدفين مقابل هدف واحد .. وبذلك يرتفع رصيد النادى الأهلى الى 7 نقاط من ثلاثة مباريات ليحتل الصدارة فى المجموعة الاولى منفردا وبعيدا عن أقرب منافسيه – الزمالك المصرى – بثلاثة نقاط .

أحرز الاهداف

( اللاعب رقم 5 " توماس سويسوي" من الفريق الزيمبابوى فى مرماه اثر كرة عرضية قوية من محمد بركات فى الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ) .... و( محمد أبو تريكة فى الدقيقة الأخيرة من المباراة 94 بعد عدة تمريرات جيدة انتهت اليه ليضعها بمهارة أرضية قوية فى الزاوية اليسرى للمرمى الزيمبابوى ) ، بينما أحرز اللاعب رقم 22 " لازاروس موهوني" هدف الفريق الزيمبابوى الوحيد فى الدقيقة 80 ) ..

جاءت معظم فترات المباراة رتيبة ومملة جدا ، واتسم أداء الفريق الضيف بعنف واضح .. وبدا أن الامر يتجه نحو التعادل الايجابى 1/1 ، الا أن الرائع أبو تريكة دوما لديه الجديد ...

النادى الأهلى منافسه ديناموز هيرارى




بدأ الاهلى بتشكيل جيد ومتوزان :أمير عبد الحميدشادى محمد – وائل جمعة – أحمد السيدمحمد بركات – حسام عاشور – أنيس بوجلبان – جيلبيرتوأحمد حسن
عماد متعب – فلافيو

وجاءت البداية عكس ما توقع الجميع تماما ، حيث فاجأنا أمير عبد الحميد بتمريرة طويلة خاطئة جاءت أرضية لتصل الى مهاجمى ديناموز الذين مرروا الكرة سريعا لتصل الى حدود المنطقة مع مراوغة – معتادة – لأحمد السيد ووصلت الكرة قرب خط المرمى الا أن تدخل شادى محمد ورعونة المهاجم أضاعت الكرة .. ومرت الكرة بسلام للتنفس الجماهير الصعداء من بداية كادت أن تكون الأسوأ للقاء .

بعدها بدأ الأهلى فى التحرك ، وكانت أغلب الهجمات من الجبهة اليسرى الرائعة بقيادة أفضل لاعبى الاهلى فى لقاء اليوم ( جيلبيرتو ) الذى صال وجال فى هذه الجبهة كثيرا مع مساندة جيدة من أحمد حسن الا أنها لم تستغل جيدا ..حتى جاءت لحظة الفرج فى الدقيقة الخامسة ليحرز (سويسوى) هدفا ذاتيا فى مرماه بعد تمريرة بركات القوية جدا ..

استمر ضغط الاهلى وأضاع متعب تمريرة عرضية ممتازة من النجم جيلبيرتو الذى وصل كثيرا ومرر عرضيات كثيرة جيدة ، الا أن أمير عاد مرة أخرى لمفاجأة الجميع – وأعتقد على رأسهم الكابتن/أحمد ناجى – بخروج خاطئ تماما اثر خطأ أفدح من شادى محمد – كابتن الأهلى – الذى تهاون فى التحكم بالكرة وخطفها مهاجم ديناموز ليمر من أمير الذى تعجل كثيرا فى الخروج ولكن سلم الله مرة أخرى ولم يستطع انهاء الهجمة جيدا بسبب رجولة وتألق وائل جمعة الذى أبعدها فى آخر لحظة !!!!

مر الوقت مملا جدا طوال هذا الشوط ، ومرر لاعبو الاهلى الكثير من التمريرات الخاطئة وهو ما تسبب فى ظهور الفريق الضيف بشكل أفضل فى الملعب ... وباستثناء لعبة ثنائية جميلة بين متعب وفلافيو ، واخراج أمير لتسديدة أرضية قوية ببراعة ، جاء باقى هذا الشوط بعيدا عن كرة القدم المعروفة .

بدأ الشوط الثانى بعدة تغييرات من الطرفين واشترك "معوض" بدلا من "أحمد حسن" بين شوطى اللقاء وخلال الربع ساعة الأولى .. ولكن لم يكن هناك جديد ، فمرت الدقائق رتيبة للغاية وبدا وكأن الفريقين لا يرغبان فى استكمال اللقاء ، فلم نرى كرة واحدة حقيقية على أى من المرميين .. فقط محاولات عشوائية من هنا وهناك ، وتباطؤ من شادى محمد فى اخراج الكرة وتردد عجيب من أمير عبد الحميد فى الخروج للتصدى لاحدى العرضيات الزيمبابوية من فاول بجوار المنطقة كاد أن يتسبب فى مشكلة بلا داعى لولا صافرة الحكم .

لعب فلافيو وجيلبيرتو عدة كرات ثنائية جيدة ومن احداها كان من الممكن أن يمرر جيلبيرتو الى متعب الذى كان فى موقف أفضل الا أنه استمر فى المرور حتى ضاعت الكرة ، وبعدها خرج متعب ونزل أبو تريكة الى أرض الملعب ..وتوقع الجميع تحسن الأداء الاهلاوى وخاصة مع وداعة الفريق الزيمبابوى وعدم ظهوره فى هيئة الفريق المرعب !! الا أن الامر استمر وكأن شيئا لم يحدث ، حتى ان أبو تريكه نفسه مرر عدة كرات خاطئة هو الآخر تضامنا مع لاعبى فريقه !!

عنف واضح من لاعبى فريق ديناموز طوال اللقاء ، كان أكثرها ضد أحمد حسن قبل خروجه وبالطبع استمر الحال مع أبو تريكه فوز دخوله الى الملعب .. حتى جاءت الدقيقة 80 ليفاجأ الجميع بهدف من خطأ دفاعى هائل للأهلى ليحرز " لازاروس" هدف التعادل لفريقه من رأسية جيدة – وان كان البعض لم يفاجأ بذلك نظرا للأداء الهادئ زيادة عن اللزوم من جانب لاعبى الاهلى الذين تسببوا فى ظهور النتيجة والأداء بهذا الشكل - ... وبعدها انطلق لاعبو الاهلى فى شئ من الحماس لانقاذ ما يمكن انقاذه وهنا تعجب الكثيرون ( لماذا لم يلعب الاهلى بهذا الشكل والروح من أجل انهاء اللقاء مبكرا ؟! ) ..

لعب فلافيو كرة رأسية بعيدة جدا عن المرمى من تمريرة جيلبيرتو ، وبعدها مرر أبو تريكة كرة ساحرة الى معوض الذى لم يمرر وخاصة أنها كانت على قدمه اليمنى الا أنه لم يحسن التصرف فيها ، وفى الدقيقة 90 أحرز أبو تريكه هدفا ألغاه الحكم بداعى أن الكرة العرضية من الركنية عبرت خط المرمى .

حتى جاء الفرج بقدم الساحر أبو تريكه فى الدقيقة 94 والأخيرة من اللقاء ليحرز هدفا غاليا جدا منتزعا للأهلى الثلاث نقاط وصدارة المجموعة .. وقد يكون هذا الهدف هو السبب الاول فى وصول الأهلى الى الدور قبل النهائى مستريحا هادئا .

الأهداف :

قــ 5 : هدف ذاتى فى مرمى ديناموز من تمريرة عرضية قوية لمحمد بركات ، وجاءت الكرة من منتصف الملعب من أنيس بوجلبان الى أحمد حسن الذى وقف لحظة ومررها بينية رائعة الى بركات .

قــ 80 : كرة طويلة خلف أحمد السيد لترسل عرضية الى الناحية الاخرى ليضعها لازاروس رأسية بمنتهى السهولة فى المرمى وسط حراسة وائل جمعة ، ولا يسأل أمير عن هذا الهدف .

قــ 94 : تمريرة رائعة فى الجبهة اليسرى لسيد معوض الذى توغل ومررها رائعة لتجد فلافيو الذى مررها بصعوبة وتصل الى أبو تريكه الذى لم يتوانى عن ايداعها بقوة أرضية فى الزاوية اليسرى .

الانذارات :

قــ 18 : رقم 11 كابتن ديناموز

قــ 44 : شادى محمد

قــ 72 : رقم 20 من ديناموز





التبديلات :





بين الشوطين : خروج اللاعب رقم 13 ونزول اللاعب رقم 20 ( ديناموز )

خروج أحمد حسن ونزول سيد معوض

قــ 51 : خروج اللاعب رقم 3 ونزول اللاعب رقم 22

قــ 56 : خروج متعب ونزول أبوتريكة

قــ 67 : خروج بوجلبان ونزول معتز اينو

قــ 80 : خروج اللاعب رقم 21 ونزول اللاعب رقم 17



مبروك للنادى الاهلى الفوز وننتظر تحسن الأداء فى المباريات القادمة باذن الله ...









http://www.ahlynews.com/ar/index.php...3123&Itemid=26





*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*


المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكتفى النادي الأهلي بالفوز بهدفين نظيفين على ضيفه القطن الكاميروني ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 04-11-2008 09:24 PM
يدخل النادى الأهلى فى مواجهة عنيفة ونارية مع فريق نادى ( ديناموز هيرارى ) ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 30-08-2008 07:57 AM
من المقرر أن تصل بعثة فريق ديناموز هيراري الزيمبابوي ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 29-07-2008 07:25 AM
تغلب فريق ديناموز الزيمبابوي على ضيفه اسيك أبيدجان ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 20-07-2008 10:55 PM
الزمالك يفوز على بدلاء الأهلى بهدفين و شباب الأهلى يقدمون مستوى كروى مشرف ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 21 28-05-2007 06:24 AM
 


فاز النادى الأهلى على منافسه ديناموز هيرارى الزيمبابوى بهدفين

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.